سامسونج جالاكسي نوت 3 مواصفات samsung galaxy note 3

سعر سامسونج جالاكسي نوت 3 مواصفت samsung galaxy note 3 صور سامسونج جالاكسي نوت 3 مواصفت samsung galaxy note 3 مميزات سامسونج جالاكسي نوت 3 اسعار samsung galaxy note 3 عيوب سامسونج جالاكسي نوت 3 مواصفت samsung galaxy note 3 
http://www.concept-phones.com/wp-content/uploads/2012/07/Samsung_Galaxy_Note_3_concept.jpg
تعكف شركة سامسونج في الوقت الراهن على تطوير الجيل الثالث من جهازها الهجين الشهيرGalaxy Note، وذلك وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “كوريا تايمز”، نقلاً عن أشخاص مطلعين على هذا الشأن.
وبحسب التقرير، فإن سامسونج تعمل حالياً على تصميم “جالاكسي نوت 3″ بشاشة عرض قد تبدو كبيرة الحجم، قياسها 6.3 بوصة مدعومة بتقنية OLED، ومن المتوقع ظهوره أواخر العام المقبل.
من الواضح أن سامسونج تنتهج سياسة استراتيجية خاصة في هذا المجال، تهدف إلى تعزيز نفوذها داخل الأسواق من خلال هذا المنتج، الذي يُعرف باسم  Phabletالمزيج بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي، لطالما كان لها الريادة في هذا القطاع بالذات، لاسيما وأنها سبقت كافة الشركات في طرحها ما يُسمى بـ”الهاتف اللوحي”، الذي يجمع مواصفات جهازين داخل جهاز واحد ويتمتع بمميزات عديدة، استطاعت أن تستقطب به شريحة واسعة من المستخدمين.
يرى بعض المحللين في مجال تقنية المعلومات، أن هذا الجهاز قد لا يحقق مكاسب كبيرة بالنسبة للشركة، نظراً لحجمه الكبير، فبعض المستهلكين يجدون الإصدار الثاني “جالاكسي نوت 2″ ذي شاشة عرض قطرها 5.5 بوصة كبير نوعاً ما بالنسبة لحجم اليد، إذن فما سيكون رأيهم حال اقتنائهم جهازا مضافاً عليه 0.8 بوصة، بالإضافة إلى أنه إزاء هذا الحجم الكبير سيتم تزويده بالطبع ببطارية كبيرة الحجم.
فيما يرى البعض الآخر أن هذا الجهاز أقرب إلى جهاز لوحي صغير، فهناك العديد من الحواسيب اللوحية التي تزخر بها الأسواق العالمية ذات شاشة عرض قياسها 7 بوصة.
يذكرنا الجيل الثالث من “جالاكسي نوت” لتصور جهاز من تصميم Erica Yusim أطلق عليه اسم Galaxy Note X تضمن شاشة عرض بحجم 6.3 بوصة بدقة وضوح 1080 بيكسل بمعالج رباعي النواة مبني على معمارية A15 بسرعة 2 جيجا هيرتز، وبذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجا بايت وذاكرة تخزين (فلاش) ضخمة 128 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، يدعم تقنية بلوتوث 0.5 وتقنية NFC ومزود ببطارية سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. ولكنى اظن ان موبايل الجلاكسى نوت 3 اتى بالكثير من التقنيات الحديثة سواء من خلال القلم الضوئى او التطبيقات الجديدة الخاصة بالكاميره او الشاشة او حتى التطبيقات الاخرى
    سعر ومواصفات وصور موبايل Samsung Galaxy Note 3

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض