سيات مى 2013 مواصفات Seat Mii صور سيات ميى 2014

سعر سيات مي 2013 اسعار سيات Mii 2013 Seat Mii 2013 سيات مى 2013 مواصفات Seat Mii صور سيات ميى 2014 سيات 2013 ارخص سيارة سيات مي 2015 سيات Mii 2013 Seat Mii 2013  سيات 2013 سيات مي 2013 سيات Mii
مع انطلاقة طراز الهاتشباك الاقتصادى فولكس فاجن أب ، توقع الكثيرون أن تعتمد شركة فولكس فاجن على هذا الطراز بشكل كبير فى إنتاج نسخ متعددة تناسب كافة الاحتياجات نظراً لما يحمله من مؤهلات مغرية للباحثين عن حل عملى صغير ، ولكن بعد الانطلاقة بعده أسابيع تبين أن خطة الاستفادة اكبر مما كنا نتخيل ، فهى لا تقتصر فقط على استفادة فولكس فاجن الشركة ، وإنما يمتد الأمر إلى مجموعة فولكس فاجن ككل .
فمنذ عدة أيام أطلقت سكودا نسختها الخاصة من أب تحت مسمى سيتى جو ، لتتبعها اليوم سيات بطراز Mii الشقيق لأب والذى تم تسريب بعض الصور له بالأمس .
الطراز الجديد يحمل تصميم يكاد يطابق فولكس فاجن أب مع بعض الحدة والرياضية فى الواجهة لتناسب شخصية سيات ، فكون Mii أول سيارة اقتصادية صغيرة تخرج من أروقة سيات منذ إيقافها سيارة اروسا عام 2005 ، لم يمنعها من التجمل وتقديم أفضل ما لدى سيات من حلول لتستطيع اقتطاع نصيبها من المنافسة .
حيث تزود Mii بمحرك من ثلاثة اسطوانات سعة 1 لتر يولد 60 حصان مع نسخة أخرى بقوة 75 حصان ، أما على جانب التجهيزات فكلا النسخ من المحرك تزود بفئتين للتجهيز هما Chic و Sport .
وقد زودت سيات Mii ببعض الابتكارات التقنية مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكى الهجين والذى يحتوى على محركين كهربائيين يعملان على نقل السرعات بسلاسة إضافة إلى جهاز متنقل بشاشة قياس 5 بوصات يحتوى على نظام ملاحة وكذلك هاتف وحاسوب مدمج ويمكن استخدامه فى السيارة أو خارجها .



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. ياريت تكتبو الاسعار بقى دة حيزود المبيعات

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات