ما الجديد في اندرويد 4.1 القادم لجهاز جالاكسي اس 2 jelly bean for galaxy s2

http://cdn.pocketnow.com/wp-content/uploads/2012/07/jbgs2.jpg
لقد اصبح عمر جهاز جالاكسي أس 2 اكثر من عامين وهو بين يدي المستخدمين ولكن تحديث نظامه يتأخر يوما بعد يوم لدرجة اصابت مستخدمي هذا الجهاز بالإحباط وفقدان الامل.
الآن جاءت اخبار يمكن اعتبارها سارة بالنسبة لكل من بحوزته جهاز من هذا النموذج، فقد جاء ان شركة سامسونج قد كشفت عن التجديدات التي سيحصل عليها المستخدم لجهاز جالاكسي اس 2 عند تثبيته لنسخة اندرويد 4.1، أي Jelly Bean.
وبالرغم من ان سامسونج لم تحدد موعدا بعينه لطرح هذا التحديث إلا ان المراقبين يتوقعون ان يكون هذا في موعد لا يتعدى نهاية الشهر الحالي او مطلع شهر فبراير التالي.
ومن بين الامور الكثيرة التي سيأتي بها التحديث ان ذاكرة الجهاز ستنفصل الى جزئين وان حجم التحديث يقارب من 1 جيجا بايت وهو سيكون متاحا عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي من خلال Kies على ان يستغرق تحميله وتثبيته حوالي ساعة من الزمن.
ومن المنتظر ان يتضمن تحديث النظام في جالاكسي أس 2 تصميما جديدا لصفحة البداية اضافة الى سرعة فائقة في عمل الجهاز ككل بفضل Project Butter الذي تأتي مع نسخة Jelly Bean. علاوة على ذلك ستضاف عدة مزايا جديدة مثل Smart Stay، وهي عبارة عن مواصلة عمل الجهاز طالما بقيت تنظر الى شاشته تلقائيا، وبمجرد ان تشيح بنظرك عن شاشته فإنه يقفل.
كما سيتضمن التحديث ما يعرف بتسمية Pop Up Play وهو عبارة عن نافذة لتشغيل الفيديو تقفز لك على الشاشة بصورة منفصلة حين تردك مكالمة هاتفية او حين ترغب بكتابة SMS بحيث تستطيع القيام بهذا وذاك دون ايقاف أي من الامرين.
الى جانب كل هذا فإن كاميرا الجهاز ستحظى هي الاخرى بتحديث جدي بحيث تؤدي دورها بكثير من الاعدادات الجديدة التي ستبرز خصائصها على احسن وجه.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض