سعر سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك

صور سوبارو اوت باك 2013 2013 سوبارو أوت باك Subaru Outback 2013. مواصفات سوبارو أوت باك Subaru Outback 2014. سوبارو أوت باك Subaru Outback 2014. سوبارو أوت باك Subaru Outback
http://blogs-images.forbes.com/tamarawarren/files/2012/12/010112Outback14.jpg
الفئة - Outback
نمط السيارة - دفع رباعى
صندوق التروس - 6 سرعات يدوى
سعة المحرك - 2500 سى سى
قوة المحرك - 170 حصان
طول / عرض / ارتفاع - 478 / 205 / 167
سعة خزان الوقود - 70 لتر
معدل استهلاك الوقود - 8.9 / 100 كم
انظمة الأمان - ABS - EBD - ESP
قاعدة العجلات - 274
السرعة القصوى - 198 كم / س
التسارع من صفر الى 100 كم - 9.8 ثانية
وزن السيارة - 1524
بلد المنشأ - اليابان

الوان سوبارو أوت باك 2013
اسود - ابيض - احمر - ازرق - ذهبى - ازرق داكن - فضى - بيج - برونز

سعر سيارة سوبارو أوت باك 2013
- سوبارو أوت باك 2013
78.000 - 89.000 ريال سعودى

كماليات سوبارو أوت باك 2013
خلوص مرتفع يبلغ 213 ملم - حماية لأجزائها الميكانيكية السفلية - رفارف منتفخة لتتسع لعجلات 17 بوصة -  إطارات معدة للعمل علي الطرق الوعرة -  بلاستيك بلون أسود يحيط بأسفل السيارة لحمايتها من الخدوش -  أرضية صندوق الأمتعة من المطاط للتمكن من غسلها بسهولة - صندوق الأمتعة بسعة 490-1690 لترا - محركات4و6 أسطوانات بدفع رباعى -  تعليق خلفى بتوازن تلقائى للحفاظ علي خلوصها المرتفع - علبتى التروس المختلفتين بتعشيق يدوى من المقبض

تقرير سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013

http://images.passionperformance.ca/photos/2/2/22679_2011_subaru_Outback.jpg
قدمت ( سوبارو أوف أمريكا )  الطراز ( سوبارو أوتباك 2013 ) الذي يعمل بمحرك جديد أكثر كفاءة و تشهد على تقديم نظام (  أي سايت ) لمساعدة السائق و تصميم خارجي معدل . تقدم التحسينات المجراة على قاعدة العجلات بتعظيم كل من الراحة و الجودة و المرونة في طراز عام 2013 , الذي يقدم أيضا تقنيات جديدة و أنظمة ترفيه و معلومات مبتكرة .
 تتميز السيارة ( سوبارو أوتباك 2013 ) بواجهة أمامية معاد تصميمها ذات مصابيح أمامية جديدة و شبكة مبرد و مصد أمامي و مصابيح ضباب بتصميم جديد تماما يمنح مظهرها أكثر قوة . نظام الدفع الرباعي المتناسق يميز هذه السيارة عن باقي السيارات الـ ( كروس أزفر)  الأخرى في هذه الفئة و التي تقدم نظام الدفع الرباعي كخيار إضافي ذو تكلفة إضافية  . تحتفظ ( سوبارو أوتباك 2013 ) بخلوص أرضي مرتفع 8,7 بوصة و الذي يفوق العديد من طرازات ( كروس أوفر ) و بعض الطرازات الرياضية ( إس يو في ) .
تشهد السيارة ( سوبارو أوتباك 2013 ) تقديم المحرك (  دي أو إتش سي 9 سعة 2,5 ليتر من سلسلة ( بوكسر إف بي سيريز ) الذي يقدم مزيدا من الأداء و كفاءة إستهلاك الوقود . يولد المحرك الجديد 173 حصان بينما يبلغ أقصى عزم دوران 174 رطلا على القدم بالمقارنة بالمحرك السابق بقوة 170 حصان  و170 رطلا على القدم من عزم الدوران . الأكثر أهمية هو أن المحرك الجديد يولد عزما أعظم مع معدل دوران مرتفع , مما يجعل السيارة ( سوبارو أوتباك 2013 )  أكثر إستجابة و عملية في القيادة اليومية .

معدل إستهلاك مثالي للوقود يصل إلى 30 ميل لكل غالون :
تقدم ( سوبارو أوتباك 2,5 أي  ) و ( سوبارو أوتباك 2,5 أي بريميام )
إمكانية الإختيار بين ناقل حركة يدوي ذو ست سرعات أو الجيل الثاني من الناقل ( لينياترونيك سي في تي ) حيث يتوفر الناقل الأخير في الطراز         ( 2,5 أي لمتد ) . بينما يحتفظ الطراز ( 3,6 آر ) بالمحرك (  بوكس ) سعة 3,6 ليتر ذو ست إسطوانات ,  بقوة 256 حصان  و ناقل حركة أوتوماتيكي ذو خمس سرعات ذو التحكم الإلكتروني .
يبلغ متوسط إستهلاك الوقود في النسخة ( سوبارو أوتباك 2,5 أي ) المزود بناقل الحركة ( لينياترونيك سي في تي ) غالون من الوقود لكل 24 ميل في شوارع المدن و غالون من الوقود لكل 30 ميلا على الطرق السريعة , بعدما كان غالون الوقود لكل 22 ميلا و غالون من الوقود لكل 29 ميلا في طراز عام 2012 . تتوقع ( سوبارو )  أيضا أن تحقق السيارة الجديدة         ( سوبارو أوتباك 2013 ) خمس نجوم في إختبارات التصادم لدى مؤسسة السلامة عى الطرق السريعة ( إن إتش تي إس إيه ) . تتميز السيارة كذلك بتقنية ( بريك أوفر رايد ) .
نظام مساعدة السائق ( أي سايت ) الجديد :
 تشهد طرازات ( سوبارو ليغاسي 2013 ) تقديم نظام مساعدة السائق ( أي سايت )  للمرة الأولى الذي يتضمن نظام تثبيت السرعة المتكيف ( أدابتيف كروز كنترول ) و نظام ( بري كوليجان بريكينغ ) و نظام ( فيكل لين ديبارتشر وارننغ ) . تم تصميمه  لكي يكون واحد من أذكى الأنظمة المتوفرة في الولايات المتحدة , يستخدم نظام ( أي سايت )  الجديد ( كاميرا ستريو ) تم تطويرها بواسطة ( سوبارو ) لكي تقدم زاوية مراقبة أكثر إتساعا عن الأنظمة الأخرى المعتمدة على الرادار .
 يقوم نظام ( أي سايت ) بإنتاج صور ستريو للتعرف على السيارات المارة أمام السيارة و أيضا العوائق  و الحارات المرورية و باقي الأشياء . و على سرعات أقل من 19 ميلا في الساعة , يستطيع نظام ( أي سايت )  رصد المشاة أو العوائق التي تقع في طريق السيارة ثم يقوم بتقليل أو تفادي التصادم . و في ظل ظروف معينة , يستطيع نظام ( أي سايت ) إيقاف السيارة بشكل تام .
 على سرعات تصل إلى 19  ميلا في الساعة ,  يقوم نظام ( أي سايت ) بتطبيق المكابح حينما يتم رصد الأشياء أمام السيارة و سوف يحاول كبح السيارة إذا لم يتخذ السائق رد الفعل المطلوب أو  لم يكبح السيارة بشكل مناسب , لتقليل أضرار التصادم .
 يقوم نظام ( لين ديبارتشر ) و نظام ( سواي وريننغ )  برصد محاولة  السيارة مغادرة  الحارة المخصصة للسير بدون إطلاق إشارات الإنعطاف أو تبدأ السيارة بالترنح داخل حارة السير . يقوم نظام ( أدابتيف كروز كنترول ) بالمحافظة على مسافة آمنة عن السيارة التي في الأمام , ثم يقوم بالتسارع أو التباطؤ حسب الحاجة للحفاظ على السرعة التي حددها السائق و مسافة السفر . يعمل نظام ( أدابتيف كروز كنترول ) على سرعة  من 1-87 ميلا في الساعة و يمكنه كبح السيارة بشكل كامل حتى تتوقف تماما إذا كان التصادم وشيكا مع السيارة التي في الأمام . و لمزيد من الراحة , يساعد نظام ( أدابتيف كروز كنترول )  السائق في الزحامات المرورية الصعبة بتثبيت المسافة بين السيارة و السيارة التي في الأمام .
 في الإزدحامات المرورية الشاقة , سوف يقوم نظام ( أي سايت )  بتحذير السائق إذا تحركت السيارة التي في الأمام إذا لم يقم السائق برد الفعل المناسب خلال ثواني . كما يمكن للتقنية الجديدة أن تقلل من أضرار التصادم بتعطيل دواسة الوقود حينما يتم رصد عائق أمام السيارة بينما يظل الضغط على دواسة الوقود قائما .
سيارة تمزج بين أفضل مزايا السيارات الرياضية إس يو في :
 تتمتع السيارة ( سوبارو أوتباك 2013 ) بحجم ذكي بالمقارنة بالسيارات الكروس أوفر الأخرى ذات صفين من المقاعد , حيث تمتاز بتصميم داخلي متوسط الحجم يشبه السيارات الواجن المخصصة للطرق الوعرة . تقدم السيارة ( سوبارو أوتباك 2013 ) تحكما مثاليا يضاهي السيارات الرياضية ( إس يو في ) حيث تتمتع السيارة بخلوص أرضي 8,7 بوصة أي أعلى من العديد من السيارات ( إس يو في )  و  ( الكروس أوفر ) كبيرة الحجم بينما تحتفظ بإرتفاع منخفض .
تبلغ المساحة الإجمالية لمقصوؤة الركاب 105,4 قدم مكعب , بينما تبلغ أقصى سعة لمقصورة الأمتعة 71,3 قدم مكعب ( مع المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 )  و هو ما يضاهي السيارات الأكبر حجما و الأثقل وزنا . كما تتمتع (  أوتباك )  الجديدة بمساحة تحميل خلفية أكثر عمقا و أكثر إتساعا عن الكثير من السيارات الرياضية ( إس يو في ) .

نظام تعليق متطور : من أجل تحسين مستوى الخفة و المناورة على الطريق :
 تم إجراء العديد من التحسينات على جسم السيارة الخارجي و نظام التعليق و التوجيه , مما يمنح السيارة ( سوبارو ليغاسي 2013 ) تشغيلا أكثر نعومة و هدوءا من أجل عام 2013 , بينما تقدم أيضا مزيد  من الخفة في التحكم . تمت زيادة القوة و الصلابة في الأماكن الرئيسية في الجسم الخارجي للسيارة , بما في ذلك الوصلات الأمامية و  القضبان الهيكلية الخلفية , مما يساعد في تقليل الإهتزازات في ناقل الحركة , بينما تساهم كذلك في توفير تحكم أكثر إستجابة  .
 و فضلا عن التحسينات الهيكلية , قام خبراء ( سوبارو ) بزيادة نصف قطر قضيب التثبيت في نظام التعليق الخلفي مزدوج الوصلات و أيضا زيادة معدلات اليايات و المضاؤلات و زيادة صلابة البطائن . كنتيجة على ذلك , تم تقليل ترنح جسم السيارة  بنسبة 40 في المئة  . سوف يستمتع سائق        ( ليغاسي ) الجديدة بقيادة أكثر إستجابة و هدوءا .
تصميم داخلي أكثر راحة و رفاهية :
يقدم  الفرش القماشي الجديد للمقاعد و الأخشاب الخفيفة اللامعة مظهرا أكثر أناقة . يتميز الطراز ( أوتباك لمتد  2013 ) بلاقة جديدة للمظهر الداخلي ( سباشيال أبيرانس باكادج ) التي تتضمن نظام ( كيسليس أكسيز أند ستارت ) و نظام ذاكرة ذات مرحلتين من أجل مقعد السائق القابل للتعديل في عشرة إتجاهات . مع نظام ( كيليسس أكسيز أند ستارت سيستم ) يمكن للسائق أثناء حمله الـ ( ريموت كنترول ) داخل جيبه أن يقوم بفتح السيارة بلمس  زر خاص في مقبض الباب . كما تمتاز مقصورة الأمتعة الخلفية بزر فتح يعمل باللمس .
و كما هو الحال في الطراز ( لمتد ) , توجد شاشة ملونة قياس 3,5 بوصة تعرض العديد من المعلومات في لوحة التحكم المضيئة الكهربائية في الطراز ( لمتد )  , كما تعرض هذه الشاشة أيضا وظائف نظام ( أي سايت )  حينما يتم تزويد السيارة بهذا النظام . كما توجد منافذ مستقلة لتكييف الهواء في المقاعد الخلفية لتوفير بيئة مريحة و راقية في المقاعد الخلفية  القابلة للطي بنسبة 60:40 .
كما تعتبر ( سوباور أوتبك 2013 ) الجديدة أول سيارة ( كرس أوفر )  قضبان سقف قابلة للطي . من أجل عام 2013 , يسمح التصميم الجديد القابل للتعديل بتحريك القضيب الخلفي إلى الخلف لحمل أشياء أطول , كما يمكن الآن زيادة المسافة بين القضبان الأمامية و الخلفية من 29,9 بوصة إلى 39,7 بوصة  . هذه التحسينات التي تم إجرائها وفقا لآراء العملاء , تسمح بسهولة بالغة في حمل الأشياء الطويلة مثل القوارب ( كاياك ) و باقي المعدات اللازمة للأستخدام الخارجي .
نظام صوتي محدث :
 تم تحديث النظام الصوتي من أجل عام 2013 .  تتضمن التقنيات الجديدة تقنية ( بلو توث هانز فري فون )  ,  تقنية البث الصوتي ( أودي ستريمينغ )   و إمكانية توصيل جهازز ( أي بود )  و منفذ ( يو إس بي  ) يتوصل النظام براديو ( إف إم إيه إم ستريو ) و مشغل أقراص ( سي  دي ) و نظام          ( راديو داتا برودكاست سيستم )   و منفذ ( إيه يو إكس )  3,5 ملم  و أربعة سماعات .
 يتميز الطراز ( أوتباك لمتد ) بنظام ملاحة جديد إختياري يقدم حصريا في هذا الطراز المزود بتقنية ( بريميام أوديو ) . بالإضافة إلى جميع خصائص باقة ( هارمون كاردون بريميام أودية باكادج ) , يتضمن هذه الباقة الإختياراية نظام ملاحة مزود بشاشة تعمل باللمس و تقنية ( جي بي إس ) وشاشة ( إل سي دي ) قياس 7 بوصة , و خاصية التشغيل بالأوامر الصوتية و نظام ( إكس إم ناف ترافيك ) ( مطلوب الإشتراك في الخدمة ) وكاميرا الرؤية الخلفية و منفذ كارت ( إس دي )  من أجل تحديثات الخرائط  .

نظام الدفع الرباعي المتناسق : ثلاثة أنواع مختلفة :
توفر ( سوبارو )  ثلاثة أنظمة  للدفع الرباعي المتناسق في طرازات ( سوبارو إكس في كروس تريك 2013 )  حيث تم تصميم كل واحد منهم حسب كل ناقل الحركة الخاص بكل طراز .  فمع ناقل الحركة اليدوي ذو الخمس سرعات , يعتمد نظام الدفع الرباعي المتناسق على تروس فروقية ذات مركز إغلاق لزج لتوزيع القوة بنسبة 50/50 على الأمام و الخلف  . الإنزلاق في عجلات السيارة الأمامية أو الخلفية سوف يتسبب في إرسال مزيد من القوة إلى العجلات المعاكسة .
الطرازات المزودة بناقل الحركة ( لينياترونيك سي في تي  ) تمتاز بالنسخة  ( أكتيف تورك سبيليت ) من نظام الدفع الرباعي المتناسق . حيث يقوم القابض ذو التحكم الإلكتروني و التغيير المتواصل بالتحكم في توزيع القوة بناءا على معدل التسارع و التباطؤ و مستوى الجر المتوفر . يقوم نظام ( أكتيف تورك سبيليت )  أوتوماتيكيا بتحويل مزيد من القوة  ( بنسبة تصل إلى 100 في المئة  ) إلى العجلات التي سوف تتعرض للإنزلاق .
أما النسخة ( سوباور ليغاسي 3,6 آر ) فتتمتع بنظام الدفع الرباعي المزود بنظام التوزيع المتغير لعزم الدوران ( في تي دي ) مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الخمس سرعات . تعمل التروس الفروقية الوسطية مع القابض ذو النقل الهايدروليكي المتواصل للتحكم في توزيع القوة الحصانية . يقوم نظام ( في تي دي ) في المعتاد بإرسال مزيد  من القوة إلى العجلات الخلفية للسيارة ( بنسبة 45:55 ) لتحسين التحكم و المرونة و يمكنها التحكم بشكل متواصل في توزيع القوة وفقا لظروف القيادة و الطريق .

أعلى مستوى من الأمان و السلامة :
 ن أجل سلامة الركاب , تم إختبار الهيكل الخارجي للسيارة ( سوبارو إكس في كروس تريك 2013 ) الشبيه بالحلقة على مدى عشر سنوات من الإستخدام . في الداخل , تتوفر العديد من الوسائد الهوائية مثل وسادة حماية ركبة السائق و الوسائد الهوائية الأمامية لحماية الجذع و الحوض و الوسائد الهوائية الجانبية على الستائر التي توفر أقصى حماية لركاب المقاعد الأمامية و الخلفية .
يتوفر نظام التحكم في ديناميكيات السيارة ( في دي سي ) و الذي يجمع بين نظام التحكم في الإتزان و  الجر  . تعمل تقنية التحكم في الجر على زيادة كفاءة نظام الدفع الرباعي المتناسق . فضلا عن نظام منع إنغلاق المكابح ( إيه بي إس )  في عجلات السيارة الأربعة و خاصية توزيع قوة المكابح إلكترونيا ( إي بي دي ) و نظام ( بريك أسيست ) الذي يقوم أوتوماتيكيا بتطبيق أقصى قدر من الكبح عند التوقف الطارئ .
 يقوم نظام ( هيل هولدر سيستم ) بثبيت السيارة في مكانها حتى يضغط السائق على دواسة الوقود للإنطلاق بعيدا عن المنحدر . الجديد من أجل عام 2013 , هو نظام تجاهل المكابح (  بريك أوفر رايد  سيستم )  الذي يضمن إيقاف المحرك عن العمل حينما يتم الضغط على دواسة الوقود و المكابح في وقت واحد .
 صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.cars.com/crp/vp/images/family/2011%20Subaru%20Outback/2011%20Subaru%20Outback%20exterior.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.cars101.com/subaru/outback/outback11rubyred1.JPG
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.auto-power-girl.com/news_images/2011-subaru-outback-legacy-sedan-subtle-modifications/2011-subaru-outback-legacy-sedan-subtle-modifications-1.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://images.passionperformance.ca/photos/2/2/22679_2011_subaru_Outback.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.top-best-cars.com/wp-content/uploads/2011/01/Subaru-Outback_2011_TOP-BEST-CARS_02.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://msnbcmedia1.msn.com/i/CNBC/Sections/News_And_Analysis/_News/_SLIDESHOWS/Cars_Resale_Value/SS_cars_best_resale_value_subaru_outback.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.subaruoutback.org/gallery/500/medium/HEB_10_9862.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.subarucolors.info/wp-content/uploads/2011/05/2011-Subaru-Outback-2.5i-Limited-3.png
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi7qCZMl0rvFjtI9tdaKDsvDSjtmEDkWMAy68xm9vT-S4jKG19L6D4DK07q3NbRTfsFqeu8GtT8fExEo-L8Qf1EUNRWJlsZP-hVqorT4EE39D7uigDv8U7b9b68joE268umG9bp1Qf3L0_E/s1600/%D8%B3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%88+%D8%A7%D9%88%D8%AA+%D8%A8%D8%A7%D9%83+2013-14.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.autos.ca/galleries/2010/images/subaru/2010_subaru_outback/2010-subaru-outback_pw-013-4154.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://media.ed.edmunds-media.com/pictures/VEHICLE/2011/Subaru/2011.subaru.outback.20338394-E.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.subaruknoxville.com/wp-content/uploads/2011/02/2011-subaru-outback-knoxville.png
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.cars-data.com/design/pics/subaru/subaru-outback-2009_2674_5.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://carphotosgallery.com/wp-content/uploads/2012/08/2013-Subaru-Outback-Interior.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://asset0.cbsistatic.com/cnwk.1d/i/tim/2012/04/05/Subaru_NY_SS01_620x466.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2012/04/2013-subaru-outback-ny.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://autocarsia.com/wp-content/uploads/2012/10/2013-Subaru-Outback-specs.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://farm6.staticflickr.com/5035/6902466290_d7b68082c6_b.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014
http://www.quotesidea.com/wp-content/uploads/2011/07/2011-Subaru-Outback-5.jpg
صور سوبارو اوتباك Subaru Outback 2013 سوبارو اوت باك 2014


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض