هاتف موتورولا Motorola Photon Q

هاتف موتورولا Motorola  Photon Q صور هاتف موتورولا Photon Q سعر هاتف موتورولا Motorola  Photon Q  جوال موتورولا Photon Q
في صباح اليوم كشفت شركة موتورولا التابعة لجوجل عن الهاتف الجديد كلياً Photon Q والمواصفات الرسمية للهاتف هي شاشة مقاس 4.3 بوصة مع لوحة مفاتيح QWERTY منزلقة للخارج, وتتمير الشاشة بتقنية عرض qHD ColorBoost, كما يتمير بتقنية الأتصال 4G LTE العالية السرعة, من ناحية اخرى هناك المعالج ثنائي النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز, وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت, والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل قادرة على تصوير فيديو عالي الدقة HD 1080 بيكسل, والكاميرا الأمامية قادرة ايضاً على التقاط فيديو عالي الدقة.
http://r.phonedog.com/shared/images/2012/4/172259-photon4g.jpg
قامت موتورلا ايضاً بدعم الهاتف بنظام الأندرويد 4.0 (الآيس كريم ساندويش) بالأضافة إلى واجهة موتورلا TouchWiz, وذاكرة التخزين الداخلي ستكون بسعة 8 جيجابايت فقط, مع وجود منفذ microSD للتوسعة. والرائع في الهاتف أنه مزود بتقنية NFC التي تتميز بسرعة النقل العالية, وهنالك Bluetooth 4.0 و WiFi b/g/n.
http://phandroid.s3.amazonaws.com/wp-content/uploads/2012/07/sprint-motorola-photon-q-4g-lte.jpg
وللمعلومية تقنية 4G LTE في هذا الهاتف تعمل في 15 مدينة هم (بالتيمور، ماريلاند، غاينيسفيل، GA، منهاتن / جانكشن سيتي، كانساس، وشيرمان دينيسون), وللأسف لا وجود لأي دولة عربية من ضمنهم, لذالك لن تستفيد من هذه التقنية إن كنت تسكن في بلاد عربية, وللأسف الشركة لم تعلن على السعر وموعد الإطلاق, ولكن اكتفت بالقول أن هذا سيتبين في الأيام المقبلة.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض