مرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة

مرسيدس SLS AMG المعدلة بأبواب مجنحة  سيارة مرسيدس sls amg،.سيارة sls amg 2013 صور سيارة sls amg، .سيارة مرسيدس sls amg ، .سيارة sls amg 2013 صور سيارة sls amg، .سيارة .
 كشفت شركة " Inden Design" عن مجموعة تعديلات مثيرة لسيارة " SLS AMG" عملت على الترويج لها باستخدام فتاة إعلانات تنافس السيارة في جمالها.
التعديلات تضمنت زيادة قوة محرك السيارة الاسطواني "V8" سعة 6.3 لتر بعد تعديل وحدة التحكم بالمحرك لتصبح السيارة الرياضية قادرة على توليد 614 حصان ما يعد نقلة ليست بالسيئة في محرك المصنع العادي الذي يولد قوة 563 حصان.
وتم إضافة مجموعة عجلات 21 بوصة من السبائك المعدنية الخفيفة محاطة بإطارات رياضية عالية الجودة من نوعية " Continental Sport Contact" للحفاظ على السيارة مستقرة على الطريق.
وللترويج بشكل أكثر إثارة للسيارة ذات الأبواب المجنحة استعانت الشركة بعارضة الأزياء الألمانية كاتغا روينيلو والتي نافست السيارة في إظهار جمالها.
ابتداء من أكتوبر 2012، ستبدأ مرسيدس-بنز ببيع الطراز المنقح من سيارتها السوبر سبورت SLS AMG، وستضيف السيارة إلى إسمها بنسختيها الكوبيه والرودستر الرمز الرياضي الشهير GT وستتميز بتعديلات طفيفة على التصميم الخارجي فيما ترتفع قوة محركها ويحصل ناقل حركتها وهيكلها على المزيد من التعديلات بهدف الارتقاء بمستويات الأداء.
وتؤكد السيارة على هويتها الرياضية المفتولة بتعديلات طفيفة تشمل مصابيح أمامية وخلفية داكنة التظليل، وكلابات فرامل مطلية باللون الأحمر.
ويحافظ شعار مرسيدس المجنح على شبك المقدمة والمرايا الجانبية وزعانف الفتحات الخيشومية فوق غطاء المحرك على سطوحها اللامعة. وفي الخلف أضيف الرمز GT إلى السيارة ليصبح SLS AMG GT.
وبالداخل، تستبدل مرسيدس الأرضية البيضاء للعدادات بأخرى سوداء، فيما يحصل المقود على تلبيس جزئي بنسيج ألكانترا الجلدي المحبب مع أطراف مدروزة باللون الأحمر. وهناك المزيد من السطوح السوداء اللامعة على اللوحة الأمامية.
كما وأصبح متوفرا ولكل موديلات SLS الكسوة الجلدية الاستثنائية الاختيارية Exclusive STYLE من قسم AMG ديزاينو، وتتوفر بدرجة واحدة أو درجتين من الألوان حسب رغبة العملاء وتتسم بنقش ماسي الشكل، وتشمل تعديلات متعددة.
وعبر تدابير بسيطة نفذتها مرسيدس على المحرك 6.2 لتر V8 والذي يعمل بسحب طبيعي للهواء، وشملت ضبط نظام الخانق ورفع نسب الضغط، تمكنت من رفع القوة بمقدار 20 حصان إضافية لترتفع من 571 إلى 591 حصان تتولد عند 6,800 دورة بالدقيقة، فيما ظل العزم بلا تغيير عند 479 رطل-قدم عند 4,750 دورة بالدقيقة، وبذلك ارتفعت السرعة القصوى من 317 إلى 320 كلم/س، فيما انخفض زمن التسارع إلى 100 كلم/س من 3.8 إلى 3.7 ثانية.
ويحصل ناقل الحركة الرياضي AMG SpeedShift DCT 7 وهو سباعي النسب وثنائي الكلتش ومثبت عند المحور الخلفي للسيارة على برمجيات تزيد من سرعة تفاعله على نحو واضح ومثير عند اختيار وضعية القيادة اليدوية M.
وتقول مرسيدس بأن اختيار هذه الوضعية يسمح بعمليات تبديل سيشعر السائق بأنها أكثر سرعة وتفاعلا من السابق لتساهم في تحسين التسارع وسرعات الدوران حول الحلبات عند قيادة السيارة عليها.
وعلى مستوى الهيكل، توفر مرسيدس نظام التحكم الجديد بالريادة AMG Ride Control والذي طورته مؤخرا لتحسين مزايا التحكم الرياضي. وفي حالة AMG SLS GT التي يجمع تعليقها بين هندسة شعاب التحكم المزدوجة المصنوعة من الألمنيوم ونظام التحكم الإلكتروني بالخمد، توفر تعديلات التعليق نسب خمد أكثر قسوة.
وسابقا، وفر التحكم الإلكتروني بالخمد ثلاث وضعيات قيادة شملت Sport وSport Plus إضافة إلى القيادة المريحة Comfort. وهذه الأخيرة ألغتها مرسيدس كليا بحيث أصبح النظام يوفر وضعيتين فقط تركزان على منح أداء رياضي ممتع وشيق.
وعند تقديمها في أكتوبر، سيبدأ ثمن SLS AMG GT طراز الكوبيه من 204,680 يورو، وسيبدأ ثمن طراز الرودستر الكشف من 213,010 يورو، فيما تبلغ قيمة حزمة ديزاينو Exclusive STYLE والتي يمكن إضافتها إلى أي من الطرازين السابقين 5,771 يورو. وتتضمن الأسعار السابقة ضريبة بيع 19 بالمائة.
وقدمت مرسيدس سيارتها السوبر سبورت SLS AMG في 2009، وكانت أول سيارة يطورها وباستقلالية تامة قسم AMG التابع لمرسيدس، وتميزت بأبواب مجنحة للتذكير بالسيارة الأسطورية لزمن الخمسينيات 300SL Gullwing. وفي 2011 بدأت بتقديم طراز الرودستر من نفس السيارة.
وبتسجيلها لـ26 انتصارا والفوز بلقب سباقات أوروبا FIA GT3 بالنسخة السباقية SLS AMG GT3، تعتبر SLS أنجح قادم جديد إلى رياضة السيارات لموسم 2011.
وبتقديم الكوبيه والرودستر SLS AMG GT، تكون مرسيدس قد طرحت 5 مشتقات من SLS منذ تقديمها. وتشير مرسيدس إلى تقديم موديل سادس وجديد في 2013 سيكون SLS AMG E-CELL لتكون أول سوبر سبورت في فئتها تقدم خيار الدفع الكهربائي بشكل كامل.

http://cache.jalopnik.com/assets/images/12/2009/09/2009_09_15_Mercedes_SLS_AMG_TOP.jpg
مرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة
http://barriermercedesbenzblog.com/wp-content/uploads/1.jpg
مرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2009/11/sls_price_euro.jpg
مرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة
http://a35.idata.over-blog.com/3/23/25/51/article-7/mercedes-sls_amg_mec-design3.jpg
مرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة
http://fancytuning.com/wp-content/uploads/2010/07/chrome-wrapped-mercedes-sls-amg-gt3-racer.jpgمرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة
http://fancytuning.com/wp-content/uploads/2010/07/chrome-wrapped-mercedes-sls-amg-gt3-racer-2.jpg
مرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة
http://fancytuning.com/wp-content/uploads/2010/07/chrome-wrapped-mercedes-sls-amg-gt3-racer-3.jpg
مرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة
http://arabautoblog.com/wp-content/gallery/2013_mb_sls_amg_gt/2013_mb_sls_amg_gt_05.jpg
مرسيدس mercedes SLS AMG 2013 بأبواب مجنحة
http://arabautoblog.com/wp-content/gallery/2013_mb_sls_amg_gt/2013_mb_sls_amg_gt_06.jpg



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات