هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis

هيونداى جينسيس Hyundai genesis  2014 هيونداى جينسيس Hyundai genesis  صور هيونداى جينسيس Hyundai genesis  2013 سعر هيونداى جينسيس Hyundai genesis  2014 هيونداى جينسيس Hyundai genesis  2014 هيونداى جينسيس Hyundai genesis  صور هيونداى جينسيس Hyundai genesis  2013 سعر هيونداى جينسيس Hyundai genesis  2014
http://www.auto-broker-magic.com/images/2010-hyundai-genesis-coupe.jpg
أطلقت شركة هيونداى سيارتها الجديدة جينسيس كوبيه فى الشرق الاوسط .  والطراز الجديد الذي خضع لعملية تحسين شاملة كان قد ظهر للمرة  الأولى خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات في وقت سابق من العام الجاري.  وتماشياً مع التحديثات الخاصة بالأداء الرائع للسيارة، تتمتع جنيسيس كوبيه الجديدة بتصميم رياضي يوحي بالمزيد من قوة تكمله مقصورة داخلية تشتمل على مواد محسنة تم اعتمادها ضمن تصاميم حديثة.  وتتميز السيارة عبر مجموعة من العناصر التي تمت إعادة تصميمها مثل الواجهة الأمامية القوية والشبك والأضواء الأمامية والمصابيح التي تعمل بتقنية أل أي دي والأضواء الخاصة بالضباب إضافة إلى غطاء المحرك مع اللمسات الجميلة لفتحات خروج حرارة المحرك. أما الشكل الجانبي فيتميز عبر العجلات جديدة قياس 18 إنشاً.  وتبقى النسب التقليدية التي تميز تصميم هذه السيارة الكوبيه الرياضية ذات الدفع الخلفي ظاهرة في الطراز الجديد الذي يتمتع بقاعدة عجلات طويلة، ورفارف أمامية وخلفية قصيرة. أما خطوط الجسم الجانبي لـ جنيسيس كوبيه الجديدة فهي عبارة عن تصميم مبتكر بشكل الحرف زي باللاتينية.  وتأتي جنيسيس كوبيه مزودة بخيارين من المحركات هما محرك سعة 3.8 ليتر الذي يعرف بأسم لامبدا  مع عمود كامة علوي مزدوج  و ومحرك سعة 2.0 لتر توربو، وكلاهما يتصلان بعلبة تروس يدوية من ست نسب أو أوتوماتيكية من 8 نقلات شيفترونيك  التي توفر تعشيقاً يدوياً كما جاء فى تقرير موقع "أراب رايد" عن جينسيس كوبيه .
قدمت هيونداي موتور أمريكا ( هيونداي جينسيس كوبيه  ) المعاد تصميمها  من خلال معرض نورث أمريكا أوتو شو 2012 بولاية ديترويت الأمريكية. فمع إجراء تعديلات مكثفة على الأداء، تم تصميم جينسيس كوبيه الآن بشكلٍ أكثر هجومية عن ذي قبل. ويظهر ذلك جلياً من خلال التصميم الداخلي الراقي ذو الخامات عالية الجودة. يتوفر لهذه السيارة نوعين من المحركات: الأول؛ محرك ذو أربع أسطوانات سعة 2 لتر بشاحن هواء تيربو مزدوج ومبرد هواء أكبر حجما. والثاني؛ محرك ست إسطوانات ( في 6 ) سعة 3,8 ليتر تم تعديله وإضافة الكثير من التقنيات إليه،  فقد تم إضافة تقنية الحقن المباشر للوقود إلى هذا المحرك.
كما يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثمانية سرعات مع كلا المحركين مع خاصية ( شيفترونيك ) للتغيير اليدوي للسرعات من خلال ذراعين خلف عجلة القيادة. تم تزويد السيارة بأنظمة إتصالات متطورة من إنتاج شركة هيونداي مع تقنية ( بلو لينك ) ، مما يمنح ملاك هيونداي جينسيس كوبيه  الكثير من الخدمات الترفيهية والمعلوماتية التي تلبي جميع متطلباتهم. .
تصميم خارجي هجومي يتماشى مع الأداء القوي
تمتاز السيارة المعدلة هيونداي جينسيس كوبيه  بمظهر أكثر قوة بفضل الواجهة الأمامية الهجومية التي تتضمن شبكة المبرد والمصابيح الأمامية ومصابيح القيادة النهارية ( إل إي دي ) ومصابيح الضباب ومنافذ تصريف الحرارة من غرفة المحرك. ويكتمل الشكل الهجومي لأجناب السيارة بعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة و19 بوصة ذات أبعاد منحوتةٍ بعمق. وأخيرا تمتاز السيارة من الخلف بمصابيح خلفية مبهرةً كالشرارة وتعمل بتقنية ( إل إي دي ) وبالطبع ذات ملامح جديدة. وكما عهدناها تجد السيارة محتفظةً بالأبعاد التقليدية لسيارة كوبيه رياضية ذات دفع خلفي، مع قاعدة عجلات طويلة وبروزات أمامية وخلفية قصيرة تمنح السيارة مظهرا كلاسيكيا مشدودا. كما تمتاز السيارة من الأجناب بتصميم حرف ( زد ) مبتكر المُنساب في نعومةٍ من الأمام حتى خطوط السيارة الخلفية.
 التعديلات الميكانيكية :
 تم إجراء العديد من التعديلات التقنية على المحركين المتوفرين للسيارة هيونداي جينسيس كوبيه  . فقد تم تزويد المحرك ( لامبدا دي أو إتش سي ) سعة 3,8 ليتر بتقنية الحقن المباشر للوقود، مما أضاف 42 حصان إضافيا إلى قوة المحرك الصافية ( أي زيادة بنسبة 14 في المئة ) وأضاف أيضا 29 رطلا للقدم من عزم الدوران ( أي زيادة بنسبة 11 في المئة ) . إزدادت أقصى قوة حصانية إلى 348 حصان عند معدل دوران 6400 لفة في الدقيقة، كما زاد أقصى عزم دوران إلى 295 رطلا للقدم عند سرعة دوران 5300 لفة في الدقيقة بإستخدام وقود ممتاز. كما تم تزويد المحرك ( لامبدا ) أيضا بتقنية ( أنتي نوك) مما يسمح بإستخدام الوقود العادي أيضا دون إلحاق الضرر بالمحرك. تسمح تقنية الحقن المباشر للوقود للسيارة بالإنطلاق بسهولة من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من 5 ثواني؛ وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 240 كيلومتراً في الساعة. هذه التقنيات وغيرها تمنح هيونداي جينسيس كوبيه أفضل معدل قوة إلى وزن في هذه الفئة : يبلغ 10: 1  وهو ما يقل عن الطرازات الأخرى باهظة الثمن مثل إنفينيتي جي 37 وبي إم دبليو 335 آي.
و بالنسبة للمحرك ( دي أو إتش سي ) سعة 2 ليتر ذو الأربع إسطوانات فقد تم تزويده بشاحن هواء مزدوج ومبرد داخلي أكبر حجما مما يمنحه كفاءة حرارية أفضل. فقد تم تزويد هذا المحرك أيضا بنظام التحكم المتغير والمستمر في توقيت عمل الصمامات ( ديوال سي في في تي ) في كلٍ من عمودي الكامات العاملان على تنظيم فتح وإغلاق صمامات العادم والسحب. يولد المحرك سعة 2 ليتر قوة حصانية تبلغ274 حصان بزيادة هائلة بنسبة 30 في المئة كما يبلغ أقصى عزم دوران 275 رطل للقدم بزيادة رائعة بنسبة 23 في المئة بإستخدام وقود ممتاز. وعلى عكس أي محرك أخر منافس؛ تم تزويد المحرك بتقنية ( أنتي نوك ) التي تقوم تلقائيا بضبط توقيت الإشعال ونظام التحكم في المحرك مما يسمح للمحرك بالعمل بشكل ممتاز بإستخدام وقود عادي ويولد في هذه الحالة قوة حصانية قدرها 260 حصاناً عند سرعة دوران 6000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 260 رطلاً للقدم عند سرعة دوران 2000 لفة في الدقيقة.
نظام الدفع بالعجلات الخلفية :
 تم إستخدام الصلب عالي القوة بشكل مكثف أثناء تصنيع الهيكل الخارجي للسيارة جينسيس كوبيه. فنظام الدفع بالعجلات الخلفي يوفر توزيعا أفضل للوزن على المحور الأمامي والخلفي بنسبة 55:45 للنسخة التي تعمل بالمحرك سعة 2 ليتر، وبنسبة 56:44 في الطراز المزود  بالمحرك سعة 3,8 ليتر.
نظام تعليق رياضي :
 تم تزويد السيارة هيونداي جينسيس كوبيه بنظام تعليق رياضي متطور، حيث تمت إعادة ضبط كلاً من اليايات وممتصات الصدمات بدقةٍ بالغة لكي تتماشى مع هذه المحركات الجديدة وتوفر مزيداً من متعة القيادة ومزيداً من راحة الركاب مع التحكم التام على السيارة.
تستخدم هيونداي جينسيس كوبيه نظام تعليق من ماكفرسون ثنائي الأذرع في الأمام و نظام تعليق ذو خمس أذرع. تم تركيب نظام التعليق الأمامي إلى هيكل السيارة بواسطة هيكل سفلي صلب يعتبر أخف وزناً عن نظام التعليق التقليدي ذو القطع المتعددة. ولكي يتم تقليل قابلية السيارة على التأرجح يميناً ويساراً وتحسين مستوى السيطرة على حركة السيارة؛ تم تزويد السيارة بقضيب إتزان أمامي قياس 23 ملم وقضيب إتزان خلفي قياس19 ملم.
ناقل الحركة :
 يرتبط  المحركين بناقل حركة يدوي ذو ست سرعات؛ حيث خضع الناقل للعديد من التطويرات لكي يوفر أداءاً أكثر سلاسةً وقوة. كما يوفر توزيعا مثاليا للوزن. وتم تطوير القابض أيضا من أجل مزيد من السلاسة والنعومة في تغيير السرعات. ويتوفر من أجل المحركين ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثماني سرعات مزود بخاصية تغيير السرعات اليدوي ( شيفت ترونيك ) . وتم تعديل خصائص كل  ناقل من الناقلين لكي يتماشى مع القوة الحصانية الفائقة وعزم الدوران الكبير لهذين المحركين.
بجانب أذرع تغيير السرعات في عجلة القيادة، يسمح ناقل الحركة الأوتوماتيكي  بالقدرة على تغيير السرعات من خلال عصا نقل الحركة وفقا للنظام الذي يفضله السائق. كما توجد شاشة ( إل سي دي ) تعرض غيار السرعة بصفة دائمة أمام السائق.
 نظام مكابح عالي الأداء :
 تم تزويد السيارة بمكابح ( بريمبو ) بأربعة مكابس ذات أقراص مهواة قياس 13,4 بوصة في الأمام وأقراص مهواة قياس 13 بوصة في الخلف، معدَّين خصيصاً لهذين النوعين ( آر سبيك ) و ( تراك ) .  أما الأنواع الأخرى فتم تزويدها على أقراص مهواة قياس 12,6 بوصة في الأمام وأقراص قياس 12,4 في الخلف مثبتة بمكبس واحد.
تصميم داخلي راقي :
 تمتازهيونداي جينسيس كوبيه بتصميم داخلي رائع يجمع بين الخامات الرائعة والألوان الجذابة.  فلوحة التحكم تمتاز بخياطات جميلة تمنح المقصورة لمسة من الأناقة والحداثة. كما تم تغليف عصا المكابح اليدوية بالجلد الفاخر وذلك في الطرازات المزودة بتجهيزات مكسوة بالجلد. كما يمتاز المقعد المجاور للسائق بخاصية الطي وذلك لتسهيل عملية الخروج من المقاعد الخلفية من خلال الباب المجاور للسائق. وتمتاز مقاعد السيارة بأحزمة أمان متقدمة تسمح للراكب الأمامي بتركيب حزامه بسهولةٍ ويُسر.
علاوةً على ذلك؛ يمتاز مقعد السائق بوجود بطائن في مسند الظهر تُريح عضلة القطنية عند الجلوس عليه لأوقاتٍ طويلة، كما تجد جيوبا خاصة للتخزين في خلف مساند المقاعد الأمامية كتجهيز قياسي في جميع طرازات جينسيس كوبيه. ويحتوي الكونسول الوسطي على لوحة عدادات متطورة تعرض متوسط إستهلاك الوقود ومستوى عزم الدوران ( في الطراز  سعة  3,8 ) أو معدل ضغط شاحن الهواء التيربو ( في الطراز سعة 2 ليتر ) و درجة حرارة الزيت وكل ذلك متوفر كتجهيز قياسي في جميع الطرازات. تم تزويد اللوحة الأمامية أيضا بطبق خاص لتخزين المتعلقات الشخصية و تمتاز الأسطح الداخلية في مقصورة الركاب بملمس ناعم ومظهر جذاب من أجل تعزيز الشعور بالرقي والفخامة لدى الركاب. تتميز المقاعد الأمامية الرياضية ببطائن جانبية عميقة تقدم أعلى  مستوى من الراحة والثبات من أجل عشاق القيادة السريعة. وعلاوةً على ما سبق؛ فقد تم تزويد مقصورة الركاب بالنظام الصوتي ( إنفينتي بريميوم ) ونظام تدفئة ذو مرحلتين في المقاعد الأمامية.
http://www.examiner.com/images/blog/wysiwyg/image/EX-Hyundai_Genesis_Coupe_2010_Track_rfq(1).jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://www.auto-broker-magic.com/images/2010-hyundai-genesis-coupe.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://www.boston.com/cars/newsandreviews/overdrive/2010-Hyundai-Genesis-Coupe-rear.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2009/03/genesis-coupe-first-drive.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://1.bp.blogspot.com/-PvNpwqQWSIg/TirIdWe_uLI/AAAAAAAAANA/QpO4iAuczcY/s1600/2011-Hyundai-Genesis-Coupe-Image.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://www.motorward.com/wp-content/uploads/2009/02/hyundai-genesis-coupe-r-spec-1.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-3.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-2.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-1.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-6.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-7.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-8.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-9.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-5.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://cdn.carsroute.com/wp-content/uploads/2009/10/Hyundai-Genesis-Coupe-R-Spec-4.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://automobilejournal.com/wp-content/uploads/2010/01/2011-hyundai-genesis-back.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://www.autoguide.com/gallery/d/56396-4/2010-hyundai-genesis-coupe-2_0t-05.JPG
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://www.motorward.com/wp-content/images/2010/11/mansory-Hyundai-genesis-5.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://img.xcitefun.net/users/2009/10/121639,xcitefun-hyundai-genesis-coupe-2-0t-r-04.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://motoburg.com/images/hyundai-genesis-coupe-38lambda-v6-04.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://files.conceptcarz.com/img/Hyundai/2010-Hyundai-Genesis-Coupe-Image-043-800.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/8/81/2010_Hyundai_Genesis_Coupe_4_--_08-28-2009.jpg/640px-2010_Hyundai_Genesis_Coupe_4_--_08-28-2009.jpg
هيونداى جينسيس 2015 Hyundai genesis
http://image.motortrend.com/f/15922097%20w750/112_0907_11z%202010_hyundai_genesis_v6%20rear_three_quarters_view.jpg



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات