مراجعة الهاتف HTC Desire C

ريفيو HTC Desire C ريفيو اتش تى سى ديزاير سى HTC Desire C مراجعة HTC Desire C تقرير HTC Desire C برامج HTC Desire C عيوب HTC Desire C مميزات HTC Desire C مواصفات HTC Desire C صور HTC Desire C
http://www.connectedmagazine.ca/wp-content/uploads/2012/08/HTCDesireC.jpg
تطغى الهواتف الذكية على سوق الهواتف بصورة ملفتة، حيث لم تعد الهواتف الاعتيادية تفي بالغرض للمستخدمين الاعتيادين والاقتصاديين، وهو ما ولد قطاعاً جديداً من الهواتف الاقتصادية والأقل سعراً. وأدى هبوط سعر باقات البيانات لدفع الجميع للاستمتاع بتصفح الشبكات الاجتماعية والبريد الالكتروني أينما كانوا. نقوم اليوم بمراجعة هاتف HTC Desire C الاقتصادي الجديدة للتعرف على ما تقدمه الشركة في هذا القطاع الحيوي.
HTC A320e(渴望C)第9张大图
 محتويات علبة البيع
HTC A320e(渴望C)第10张大图
التصميم والجودة
تعطي أبعاد الهاتف الصغيرة البالغة 10 في 6 سم وتصميمه الانسيابي المغطى بالمطاط شكلاً ظريفاً ومقبولاً.
HTC A320e(渴望C)第4张大图
 وتغطي الشاشة البالغ حجمها 3.5 بوصة الجانب الأمامي. استخدمت الشركة أزرار تعمل باللمس وحاولت تقليص عدد الأزرار لأقصى الحدود الممكنة.
HTC A320e(渴望C)第6张大图
 فيما عدا زر التشغيل في الجهة العليا
HTC A320e(渴望C)第5张大图
 والتحكم الصوتي يساراً.
 http://cdn.pocket-lint.com/images/4MZ6/htc-desire-c-review-phone-5.jpg%3F20120618-153047
يحتوي الهاتف في الجهة اليسرى على وصلة للشحن ووصلة صوتية في الجهة العليا.
HTC A320e(渴望C)第11张大图
صممت الجهة الخلفية بصورة جيدة حيث لم تحتوي الا على شعرا الشركة بجوار الكاميرا.
HTC A320e(渴望C)第2张大图
 كما استخدمت مادة شفافة حمراء تحت الغلاف الخلفي تضيف للتصميم لمسة مميزة وتعطيه المزيد من الرونق. بصورة عامة يعتبر تصميم Desire C متيناً ورائعاً بالمقاييس الحالية. ولم يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية للمحادثة.
تحت الغطاء البطارية القوية ومكان كارد الذاكرة 
HTC A320e(渴望C)第3张大图

المواصفات
يستخدم Desire C مجموعة من المكونات المتواضعة المتناسبة مع سعره المنخفض.
بعض مواصفات هاتف HTC Desire C الجديد، و يأتي الهاتف بشاشة حجمها 3.5 إنش، بكثافة 320×480، معالج بتردد 600 ميجاهرتز، و مع كاميرا 5 ميجا بيكسل، و سيدعم شبكات الجيل الثالث 3.5G و سيعمل بنظام الأندرويد آيس كريم ساندويتش 4.0، و بذاكرة داخليه 4 جيجا بايت.
ادهشنا المعالج بأدائه الجيد عند تشغيل الاصدارة 4 من نظام أندرويد والمسماة Ice Cream Sandwich. ولكننا لاحظنا ضعف أداء الهاتف عند الاستخدام.

الاختبارات والاداء
يقدم الهاتف تجربة معقولة عند الاستخدام البسيط. ولكنه يعاني من بطيء عملية الانتقال بين البرمجيات أو عند استخدام برنامج المحادثة Whatsapp، ويلاحظ المستخدم عدم تجاوب الهاتف مع اللمسات بالصورة المطلوبة ومع الألعاب الاعتيادية مثل Temple Run التي لاقينا فيها حتفنا مراراً وتكراراً بسبب عدم تجاوب الهاتف.

تقترب نتائج الاختبارات من أداء الهواتف القديمة التي أطلقت من حوالي عامين مثل HTC Desire Z و Nexus One. وقد يعود السبب في ذلك لاستخدام Desire C نسخة حديثة من نظام التشغيل تحتوي على المزيد من الرسوميات والمؤثرات.


الشاشة وواجهة التشغيل
لا تؤمن كثافة الشاشة النقطية البالغة 165 بيكسل لكل بوصة تجربة جيدة عند الاطلاع عليها من مسافة قريبة جداً، لكنها تتحسن بصورة ملحوظة عند ابعاد الهاتف لمسافة 20 سم أو أكثر. وتضيف واجهة الاستخدام HTC Sense 4.0 رونقاً رائعاً مميزاً لكنها تعاني مع الهاتف عند استخدام أكثر من برنامجين في الوقت ذاته.


الكاميرا
تشابه كاميرا Desire C بجودتها كاميرا الطراز One V، وتستخدم HTC وحدة استشعار بكثافة 5 ميجابيكسل مع هاتفها، لكن قدرات المعالج تحدد كثافة تصوير الفيديو عند 640 x 480 بيكسل. ولا يدعم الهاتف خاصية ضبط الصورة عن طريق اللمس ويعتمد بصورة كاملة على الضبط الآلي (Auto-Focus). انتجت الكاميرا صوراً مقبولة في الاضاءة القوية الخارجية، لكن جودتها سرعان ما تدهورت في الاماكن الأقل اضاءة حتى أثناء النهار.

الخلاصة
يبدو HTC Desire C كهاتف مميز يستحق الاطراء بتصميمه الجميل وجودته العالية. وسرعان ما تفسد الشاشة متواضعة الكثافة جمال الرسوميات وواجهة الاستخدام، وهو ما يلفت الانتباه ان Desire C هو مجرد هاتف بطيء بوجه جميل. ونقترح على الراغبين في هاتف اقتصادي استثمار 150 درهم اضافية واختيار الطراز One V الأكثر عملية وقوة.


الايجابيات: 
 تصميم بسيط وأنيق
جودة تصنيع رائعة
 يستخدم الاصدارة 4 من نظام أندرويد.


السلبيات: 
ضعيف يؤثر على آلية الاستخدام
 كاميرا متواضعة بتقنية ضبط (Focus) ثابتة.



السعر: 849 درهم اماراتى 
http://tukkaeit.com/upload/image/htc-desire-c(7)_00001.JPG

HTC A320e(渴望C)第7张大图

HTC A320e(渴望C)第1张大图

HTC A320e(渴望C)第8张大图





في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



هناك تعليقان (2):

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض