فيات ايديا 2014 مواصفات Fiat Idea 2013

سعر فيات ايديا Fiat Idea 2013 2014 صور فيات ايديا Fiat Idea 2013 2014 مواصفات فيات ايديا Fiat Idea 2013 2014 اسعار فيات ايديا Fiat Idea 2013 2014 مميزات فيات ايديا Fiat Idea 2013 2014
فيات ايديا الجديدة تتحدى السيارات الصغيرة بالمرونة والمميزات المتعددة
إن سيارة فيات Idea، وبالرغم من هذا الاسم، لتعني في المقام الأول العملية والمرونة في الأداء.
وتأتي سيارات الفيات في طليعة السيارات الصغيرة متعددة الأغراض MPV،
حيث توصف دائماً بأنها تهدف إلى توفير مواصفات السيارات الكبيرة في مساحة السيارة الصغيرة.
وهذا هو نفس الهدف الذي تسعى إليه كثير من السيارات الموجودة في السوق حالياً مثل سيارات Honda Jazz, Opel Meriva, Vauxhall, Toyota Yaris Verso، فجميع هذه السيارات تعتبر مجرد تنويعات على نفس الفكرة.
أما بالنسبة لسيارات فيات فإن الفكرة تعني أكثر من مجمل مكوناتها.

فتصميمها الخارجي الذي يوحي أنها تبدو أكبر حجماً من السيارات
الأخرى من نوع MINI،
إلا أن مساحتها الداخلية كبيرة إلى حد كبير.
كما أن التنسيق الذكي لطريقة وضع المقاعد فيها يمثل تفوقاً ملحوظاً عن باقي السيارات
التي تقف في المقارنة معها.
وفي المقابل فإن سيارة فيات لا يمكن مقارنتها بسيارات Honda Jazz مرتفعة الثمن
والتي يمكن فيها طي المقاعد لتكون أرضية السيارة كلها مسطحة
وكأنها تحولت إلى إحدى سيارات VAN.
وتستخدم سيارات فيات Idea بعض التفاصيل التي كانت قد طرحت في سيارتها Punto
ولكن مع بعض الاختلافات الأخرى مثل قاعدة عجلات القيادة الأطول والمرتفعة بشكل أكثر.
وقد بدأت سيارات Fiat مؤخراً تفاجئ نقادها بتصميماتها الجديدة
مثل تصميم سيارة Fiat Panda والتي تصنف الآن سيارة العام في أوروبا.
ومع نظرة على داخل السيارة نجد أن سيارة Idea تختلف كثيراً عن سيارة Panda
حيث تتمتع الأخيرة بوثبة هائلة من حيث الجودة والمتانة.

فالتصميم من الداخل يوحي بأن السيارة قد صممت
على يد حرفي متقِن للصنعة،
ولكن سيارات Fiat Panda تفوقها من ناحية متانة المواد المستخدمة.
كما أنها من ناحية أخرى لا تفوق جودة سيارات Honda Jazz.
الجدير بالذكر أن مجموعة سيارات Idea والتي كانت قد اختبر فيها محركات توربو ديزل Multijet
Turbo بسعة 1. 3 ليتر لم تكن مرضية على الإطلاق،
وهي نفس المحركات التي كانت تعمل بشكل ممتاز في سيارات Punto و Panda.
وجهزت سيارة Fiat Idea بعدة مواصفات وتجهيزات منها خاصية ABS،
وإمكانية إغلاق الأبواب المركزية عن بعد،
بالإضافة إلى الوسائد الهوائية المخصصة لكل من السائق والمرافق الأمامي،
والتحكم الكهربائي في النوافذ الأمامية والتحكم في القيادة كهربائياً.
وستتوفر سيارات Fiat Idea بثلاث فئات تجهيزية
هي Dynamic, Active, Eleganza،
بالإضافة إلى إمكانية الاختيار ما بين محرك الديزل بسعة 1.3 ليتر أو محرك البنزين بسعة 1.4 ليتر.

مواصفات وامكانيات السياره بالكامل
تصميم فيات فكرة الجديد ، وضعت في البرازيل من انخفاض حجم مركز فيات [فيات مركز ستايل] لأمريكا اللاتينية ، ويعطي نموذجا لهجة أكثر تطورا ، مع مطابقة خطوط واضحة المعالم مع الطائرات محدودة الأخاديد. في جديدة الذيل الاضواء الخلفية الصمام -- فيات الفكرة هي أول سيارة وطنية لتقديم هذه التكنولوجيا. انهم إبراز هوية النموذج القوي ، ومنح ذلك نظرة فريدة من نوعها.

وفكرة جديدة توفر الراحة الداخلية أكثر القيادة ، والانتهاء من الدرجة الأولى وسخية جدا وجيدا استخدام الفضاء. مع الكلمة مرة أخرى مسطحة وثلاثة مقاعد محددة مع مساند للرأس ، وتقوم بنقل خمسة أشخاص بشكل مريح.

الجديد فيات فكرة عروض الآن عائلة جديدة من محركات E.torQ ، 1،6 1،8 16V 16V والتي وضعتها دائرة الهندسة من FPT -- تكنولوجيات توليد القوة. الوقود المرن (يعمل في أي مزيج من الإيثانول والبنزين) مع 16 والصمامات ، وهذه المحركات المتطورة تجمع بين الأداء والاقتصاد وانخفاض الانبعاثات ومستوى الضجيج ، وإلى جانب الموثوقية والمتانة. إذا تم تصنيعها في مصنع المحرك افتتح مؤخرا في لارغو كامبو ، وبارانا.

الآن ، يمكن للعميل الاختيار من بين سبعة إصدارات في مجموعة جديدة من فيات فكرة : هناك ثلاثة تكوينات المحرك (1،4 النار ، هاء TorQ 1،6 16V و1،8 16V) ، وأربعة مستويات من الانتهاء (جذابة ، الجوهر والرياضية والمغامرات) واثنين من الإرسال -- دليل خمس العتاد أو التلقائية Dualogic ® -- ، اجتماع دائما احتياجات العملاء مع أفضل نسبة للتكاليف والفوائد.

منذ إطلاقها في 2005 ، وقد تم بالفعل فيات فكرة النجاح. مع خطوطها الأصلية ، وبراعة والمساحة الداخلية الواسعة ، فإنه متوازن أبعاد السيارة المدمجة مع وظائف لسيارات الركاب ، ليصل في أشياء متنوعة لهذا الجزء.

والتكنولوجيا جانبا هاما في هذه الصيغة. Skydome فتحة السقف ، والفرامل مع تقاسم المنافع ، وسائد هوائية ، أسيرا حر اليدين مع بلوتوث ™ ، والمطر ، وقوف السيارات وأجهزة الاستشعار الشفق ، من بين أمور أخرى ، والزبائن. وبالاضافة الى هذا ، كان النموذج الوحيد من فئتها لتقديم اثنين من تكوينات محرك فليكس.

في السنة التالية ، وفيات الاستدانة مفهوم السيارات لتقديم ذلك في الإصدار المغامرة. وفيات فكرة مغامرة صغيرة في البلاد مع أول نداء الضوء على الطرق الوعرة : إنه المتحدة الراحة والمساحة الداخلية للسيارة الحضرية لنمط ومتانة من الطرق الوعرة. هذا في سيارة كاملة ، مع قائمة واسعة من العناصر القياسية.

في عام 2008 ، تقدم آخر مهم : كان فيات فكرة المغامرة تلقت كتلة التفاضلية ، وخزانة. وفيات أول مصنع في العالم لتقديم سيارة مع كتلة التفاضلية في سيارة بالدفع على العجلات الأمامية. اليوم ، والأسرة بأكملها والمغامرة المتاحة هذا المورد الهام ، الذي يساعد السيارة على الطرق لمواجهة الظروف الصعبة. سنة واحدة في وقت لاحق ، تلقت نسخة من انتقال Dualogic التلقائية ® الخيار ، لجعل القيادة اكثر متعة.

الآن ، وتطور فكرة فيات يصل الى السوق. أكثر أناقة ، وأكثر أداء وأكثر اكتمالا ، ويتمتع بكل الصفات لمتابعة مسارها من النجاح.

تصميم متطور

خطوط جديدة من فكرة فيات جديدة تؤكد أكثر على شخصية قوية. الخطوط العريضة كانت جديدة تماما من نظامها المتطور فيات ستايل مركز لأمريكا اللاتينية وشملت تغيرات بارزة في كل من الجبهة وعلى العمق ، وتحول النموذج أكثر طليعية ودينامية وأنيقة ، مع التوابل أقوى من الروح الرياضية.

في foreside ، المصد ، وهود شواء جبهة جديدة ، وترك أكثر تنوعا وفرض الجزء الأمامي. وأصبحت أكثر وضوحا هود ، مع الطائرات المنحنية والأخاديد واضحة المعالم. المصد هو أكثر إغراء وقوية ، وفي الوقت نفسه ، زادت من شواء. هذه العناصر تعطي فكرة جديدة فيات أجواء أنيقة.

ما يستدعي مزيدا من الاهتمام هي المصابيح الأمامية المزدوجة الجديدة القطع المكافئ polyelliptical العرض ، والتي تقدم أفضل توزيع الضوء وتجانس ممتاز. واصبحت اكبر ويميل أكثر من ذلك ، مع شكل مماثلة لتلك التي تميل مثلث مع زوايا مستديرة. تصميمها ، غنية في التفاصيل ، التي أكدت أيضا على النقيض من القوام ومع الألوان الجديدة التي تم إنشاؤها خاصة لكل إصدار ، يعزز هالة من الحماس للفكرة فيات جديدة.

وأجريت تعديلات كبيرة في نهاية الجزء الخلفي من فكرة فيات. غطاء الجذع -- متكاملة مع الجنيح -- النافذة الخلفية وجديدة وأنها تناسب تماما مع نظرة للنموذج ، مع خطوط أكثر ديناميكية وأكثر الأسطح واضحة المعالم. المصد الخلفي ، الذي يحمل لوحة السيارة جزءا لا يتجزأ من الترخيص ، وفيما يلي شكل الواجهة الأمامية. المنسقة مع خطوط السيارة ، فإنه يمر متانة والحداثة لفكرة فيات.

الذيل الاضواء هي الجدة الهامة. يأتون في التكنولوجيا المبتكرة ، ونظام الإضاءة وأدلة الخفيفة. وهذه هي المرة الأولى التي نموذجا المصنعة في البرازيل يتلقى مصابيح من هذا النوع. الجدة أيضا في النهاية الجمالية للمصابيح ، مع قناع شفاف. هذا يمنح فيات الفكرة واحدة من نوعها تنظر ، مما يجعل من التعرف عليها بسهولة حتى في المسافات الطويلة.

والمصابيح -- التي تستجيب بسرعة أكبر لتفعيل وحياة مفيدة أعلى من المصابيح التقليدية -- المثبتة في مصابيح إحداث أثر متباينة البصرية عندما أضواء موقف للسيارات في [وقوف السيارات ، جنبا / إشارة ، والفرامل والاحتياطية أضواء] هي قيد التشغيل واضاءت الضوء أدلة. كما أنها توفر انخفاض استهلاك الطاقة ، مقاومة عالية للآثار والاهتزازات ، وبالاضافة الى الكفاءة العالية اللون. رغم أنه قد يكون عنصر التصميم ، وهذه التكنولوجيا تجعل من مشاهدة من قبل السائقين مصابيح الأخرى أسهل. كما يتكون ضوء الفرامل من المصابيح.

وقد تسلم الجانب مصدات جبهة جديدة وشرائح مطلي بالكروم ؛ لمسة أنيقة التي تساعد على تحديد الطائرات والسيارات مطابقة. مرايا الرؤية الخلفية الخارجية هي أكبر (بنسبة 40 ٪ فيما يتعلق السابقة) -- تحسين الرؤية ، وبالتالي سلامة -- ومع الراسبين الوحشي وقاده ضوء أدلة. عجلات من سبيكة معدنية خفيفة ، hubcaps والمقابض هي أيضا جديدة.

وارتفع الإصدارات الرياضية والمغامرات تفاصيل حصرية. سبورتينغ لإصدار ، تم إنشاء مجموعة من العناصر الأسلوبية ، مما أدى إلى نظرة أكثر الرياضي ومغر. وهو يتألف من التنانير القصيرة الوحشي الخالصة ، الأمامي والخلفي المفسدين ، الجنيح وعجلات ، بالاضافة الى المصابيح الأمامية ومصابيح مع قناع اسود. إصدار مغامرة ومصدات محددة والتراكبات قوس العجلة والجانبية ، ويعطيها نظرة قوية -- كما تناسبها جيد لاستخدامه الشخصي. تتعرض الإطارات الاحتياطية ، مغطاة ومحمية من قبل الحامي التي وضعت لهذه الفكرة فيات جديدة.

أكبر قدر من الراحة

الداخلية كما تلقى الاهتمام والمستجدات. المقاعد الأمامية هي أكثر جاذبية ، مما يجعل حتى يسهل على السائق للعثور على أفضل موقف القيادة. ويمكن أن يكون في مقعد المفروشات الجلدية ، قد يكون مسند اليد الوسطى ، وبصرف النظر عن إمكانية إضافة طاولة صغيرة في الجزء الخلفي من مقعد الراكب الأمامي. المقاعد ارتفع أيضا المنسوجات متباينة جديدة لكل إصدار واعتماد التكنولوجيا منقوش ، وهو ما ينطبق أشكال الإغاثة والتصاميم ، والتي تثري بها حتى أكثر من ذلك. الهيكل الجديد للمقر أيضا لائحة افاق جديدة. مع دورة 20 مم أكبر ، ويحسن بيئة العمل إلى أبعد من ذلك النموذج الجيد. عجلة القيادة ، وعلى نحو مماثل ، هو جديد. انها التصميم الحديث ، مع لمسة من الروح الرياضية ، ويوفر كل من راحة القيادة والجمال كذلك.

الراحة وجانب مهم آخر من الداخلية. أصحاب كائن وضعت في مواقع استراتيجية زيادة المساحة الداخلية في طريقة ذكية. التركيز على سقف وحدة التحكم ، مع أصحاب وجوه أربعة ومرآة لترصد المقعد الخلفي -- في هذا الجزء ، القياسية في كافة إصدارات البند الخالصة.

تفاصيل أخرى المهم هو اعتماد قفل كهربائي لمقصورة الأمتعة في كافة إصدارات فكرة فيات جديدة. لم يعد هناك أي البرميل. هذا يوسع من الراحة والأمان ، لأن غطاء الجذع يمكن فتحه عن بعد أو من داخل السيارات. عن طريق الضغط على مجرد زر التحكم عن بعد أو الزر كتلة الباب على الجزء الأوسط من لوحة القيادة. هذا الموقع أيضا النتائج في نظافة بحث عن غطاء. الجديد فيات فكرة وصول أيضا مع نظام تكييف الهواء الجديد. أكثر كفاءة ، فهو يجمع في امتصاص الهواء الجديد ، إلى جانب المروحة الكهربائية الجديدة تعزيز وزيادة تدفق بنسبة 38 ٪.

تلقى الإصدارات جذابة وجوهر فكرة فيات جديدة لوحة أجهزة القياس مع الإضاءة البيضاء. والحديث مع أفضل عرض ، لأنه يجمع في عداد السرعة ، أداة تحديد المسافات بسرعة وتدريجية مستوى الوقود ودرجة حرارة المياه ومؤشرات العرض الرقمي مع عقارب الساعة ، عداد المسافات ، على جهاز الكمبيوتر وفيات المجلس سيارتي. اختياريا ، يمكن تجهيز إصدارات الجوهر مع الفريق حتى أكثر اكتمالا ، الذي يجمع في المعلومات من على متن الكمبيوتر باء المعلومات ، والإذاعة ، والتقويم الخارجي مؤشر درجة الحرارة.

لفيات فكرة سبورتينغ تم إنشاء لجنة الخالصة ، مع إضاءة بيضاء و "الرياضية" النقش ، مما يدل على مجموعة كاملة من المعلومات : عداد السرعة ، أداة تحديد المسافات بسرعة وتدريجية مستوى الوقود ودرجة حرارة الماء المؤشرات ، على متن أجهزة الكمبيوتر ألف وباء ، عداد المسافات ، على مدار الساعة ، الإذاعة والتقويم والخارجية مؤشر درجة الحرارة.

إصدارات مغامرة أيضا أن يكون أداة لوحة متباينة ، مع serigraphy الخالصة. فهو يجمع في نفس المعلومات لوحة فيات سبورتينغ فكرة.

بغض النظر عن إصدار ، وقد صممت لوحة لتشمل مجموعة متكاملة من المواد الجديدة والألوان والقوام مع عجلة القيادة ولوحة أجهزة القياس. كان يعتقد في كل التفاصيل من تقديم أكثر متعة القيادة.

محركات جديدة

وتقدم شركة فيات الفكرة مع تكوينات محرك ثلاثة : حريق 1،4 8V فليكس وE.torQ الجديدة 1،6 1،8 16V 16V و، سواء فليكس. المحرك 1،4 هو نفسه الذي يزود الحالي فيات فكرة ELX ، المعترف بها لتحقيق التوازن بين الأداء الجيد مع الاقتصاد في استهلاك الوقود.

الآن جديد محركات E.torQ عرض عالية الكفاءة ، مع عزم دوران ممتاز في الثورات منخفضة ، دون التضحية استهلاك. إذا تم تصنيعها في المصنع بأحدث FPT -- تقنيات توليد القوة في لارغو كامبو ، وبارانا.

محركات E.torQ مدمجة وخفيفة. وهي أيضا صديقة للبيئة ، والعمل بصمت ومع انخفاض مستويات الانبعاث ومواءمتها مع القوانين الأخيرة.

وهي مجهزة سلسلة من البنود التكنولوجيا العالية. وفيما يلي بعض من هذه العناصر :

• محسن والمكابس graphitized
• ملبدة ، مزورة وكسر ربط قضبان
• حلقات قليلة الاحتكاك
• غرفة الاحتراق مع سطح منخفض / نسبة حجم
• من سيارة خنق هيئة أسلاك مع جهاز استشعار تماس
• جامع تطلع البلاستيك والبلاستيك غطاء الاسطوانة
• سلسلة التوزيع وعتلات الدفع الهيدروليكية
• العمود المرفقي مع المجهرية وخاصة مع ثمانية ثقل
• الألومنيوم كارتر الهيكلية

و1،6 16V E.torQ المحرك الذي يزود إصدارات Essence تنتج 115 حصان من القوة الدافعة فقط مع البنزين ، و 117 حصان مع الايثانول. تم التوصل في 4500 دورة في الدقيقة -- عزم أقصى -- 16،2 kgfm مع البنزين و16،8 kgfm مع الايثانول. جز فليكس 1،8 16V لديه قوة 130 حصان مع 132 حصان والبنزين مع الايثانول. أقصى عزم دوران ، يتم التوصل إلى 18،4 kgfm (البنزين) و18،9 kgfm (الإيثانول) ، في 4500 دورة في الدقيقة.

منحنى عزم الدوران من محركات اثنين هو في الواقع جيدة جدا. في 1500 دورة في الدقيقة أنها تولد بالفعل 80 ٪ من عزم الدوران القصوى ، وعند 2500 دورة في الدقيقة ، 93 ٪ من القوة القصوى. وهذا يؤكد أكثر من كافية لإزالة محرك الأقراص مع المتعة والراحة ، وضمان السلامة في التجاوز.

المزيد من الإصدارات

وفيما يلي مجموعة جديدة من Fiat Idea ، وأكمل الجزء :

Attractive 1.4 8V
Essence 1.6 16V
Essence 1.6 16V Dualogic
Sporting 1.8 16V
Sporting 1.8 16V Dualogic
Adventure 1.8 16V
Adventure 1.8 16V Dualogic

الجديد فكرة فيات يصل الى السوق مع مجموعتها حدثت تماما. المفهوم الكامن وراء التعديلات هو تقديم خيار العملاء فيات ، بحيث انه قد تجد النسخة التي تناسب احتياجاته أفضل -- سواء من حيث السعر ، مواصفات المحرك ، ومستوى الانتهاء أو المعدات.

المستهلك كما يرى في فكرة فيات جديدة طائفة واسعة من الألوان بشكل جيد ، مع 15 نغمات ، بينهم اثنين من الخيارات الجديدة : والأخضر والأحمر يرة Oppulence.

Fiat Idea Attractive

إصدار دخول مجموعة جديدة له نفس الخصائص والصفات والإصدار الحالي 1،4 ELX. بجانب سعر جذابة ، فهو يجمع مستوى جيد من العناصر القياسية. من بينها ، مقود هيدروليكي ، النوافذ الأمامية الكهربائية ، أقفال كهربائية ، على جهاز الكمبيوتر المجلس ، المقود ومقعد السائق مع تنظيم الارتفاع ، اتبع لي منزل ، وثلاثة مساند للرأس في المقعد الخلفي ، وتقسيم المقعد الخلفي ، التحكم الكهربائي لفتح مقصورة الأمتعة والسقف الصمام وحدة التحكم ، الذيل الاضواء ، مرايا الرؤية الخلفية الخارجية مع أضواء مؤشر الاتجاه ، المفسد ، الأمامية والخلفية ومصابيح القراءة السويسري مع نوع مفتاح التحكم عن بعد.

وإلى جانب جديد أكثر كفاءة نظام تكييف الهواء ، والتجهيزات الاختيارية لشركة فيات فكرة جذابة كما يتضمن مزيل الصقيع مع الهواء الساخن ، وأكياس الهواء الأمامية ، الفرامل مع تقاسم المنافع ، وخيارين لإذاعة (سي دي MP3 أو الاتصال MP3 مؤتمر نزع السلاح ، مع اتصال ™ بلوتوث لاستخدام وسيلة الصوت في نظام حر اليدين مكالمات الهاتف الخليوي ، والناقل التسلسلي العام / المدخلات بود) ، مرايا كهربائية الخلفية الخارجية ، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات ، والنوافذ الخلفية كهربائية ، مصابيح الضباب و 15 "عجلات من سبيكة معدنية خفيفة.

Fiat Idea Essence

اشتماله على جديد E.tor 1،6 16V المحرك ، إضافة إلى ناقل حركة ميكانيكية أو خمسة والعتاد إلى ناقل حركة أوتوماتيكي Dualogic ®. فهو يجمع في نفس المعدات ومستوى اقفال كإصدار جذابة ، ولكن توفر بعض البنود أكثر اختياري : منجد مقاعد جلدية ، مسند ذراع للسائق ، وطوي مقعد الراكب الأمامي لتوسيع مساحة للتحميل ، جبهة جانبية وسائد هوائية ، Skydome فتحة السقف ، شفق والمطر أجهزة الاستشعار ، وكهربائيا مرآة الرؤية الخلفية الداخلية ومضخم الصوت.

Fiat Idea Sporting

يتعلق الأمر إصدار جديد لنموذج ، متباينة جدا من حيث الانتهاء الداخلية ، والبحث الخارجي ومستوى المعدات. إصدارات سبورتينغ تأتي مع نقل حركة ميكانيكية أو Dualogic والجديد E.torQ 1،8 16V المحرك. بنودها القياسية تشمل جميع الحاضرين في النسخة جذابة ، بالإضافة إلى أجهزة تكييف الهواء على متن الكمبيوتر باء ، مصابيح الضباب ، قرص الراديو مع MP3 ، 16 "عجلات من سبيكة معدنية خفيفة (بما في ذلك الإطارات الاحتياطية) ، مرايا الرؤية الخلفية الخارجية مع التنشيط الكهربائي ومسند ذراع مركزي ل السائق.

بين بنودها الاختياري منجد مقاعد جلدية ، طوي المقعد الأمامي الأيمن ، أكياس الهواء الأمامية ، وأكياس الجانب الأمامي ، والفرامل مع تقاسم المنافع ، والإذاعة الاتصال مع مؤتمر نزع السلاح ، mp3 الشفق ، وقوف السيارات وأجهزة استشعار المطر ، وكهربائيا مرآة الرؤية الخلفية الداخلية ، وفتحة السقف Skydome ، النوافذ الخلفية كهربائية ، مضاد للسرقة عدة المسمار للعجلات ومضخم الصوت.

Fiat Idea Adventure

مع تقديم نفس المعدات -- وأضاف مع أكياس الهواء الأمامية ، الفرامل مع تقاسم المنافع والأضواء الكاشفة -- وتكوين محرك كإصدار الرياضية ، كما أنه يقدم يسلط الضوء على الانتهاء من الخصائص الخارجية والداخلية من خط المغامرة. وهذا هو ، أشرطة حصرية على السطح ، والبوصلة والميل ، مطلي بالكروم شواء الجبهة مع نقش المغامرة ، وعجلة احتياطية تعيين على الباب الخلفي (مع مضاد للسرقة قفل) ، حامي كارتر ، وعجلات جديدة مع جميع الإطارات 205/70 R15 الغرض ، تعليق مرتفعة ، وأصحاب الكائن في الطابق مقصورة الأمتعة وجميع التفاصيل الجمالية التي تميز الإصدار المغامرة.

لمزيد من المرونة للتسويق ، كتلة التفاضلية ، وخزانة ، ويصبح جزءا من قائمة التجهيزات الاختيارية في مغامرة جديدة فكرة فيات. المعدات اختياري من الإصدارات بالإضافة إلى سبورتينغ جلدية تغطي عجلة القيادة أيضا في هذه القائمة.

مواصفات وامكانيات السياره بالكامل منقوله من موضوع مترجم لشركة فيات

تصميم فيات فكرة الجديد ، وضعت في البرازيل من انخفاض حجم مركز فيات [فيات مركز ستايل] لأمريكا اللاتينية ، ويعطي نموذجا لهجة أكثر تطورا ، مع مطابقة خطوط واضحة المعالم مع الطائرات محدودة الأخاديد. في جديدة الذيل الاضواء الخلفية الصمام -- فيات الفكرة هي أول سيارة وطنية لتقديم هذه التكنولوجيا. انهم إبراز هوية النموذج القوي ، ومنح ذلك نظرة فريدة من نوعها.

وفكرة جديدة توفر الراحة الداخلية أكثر القيادة ، والانتهاء من الدرجة الأولى وسخية جدا وجيدا استخدام الفضاء. مع الكلمة مرة أخرى مسطحة وثلاثة مقاعد محددة مع مساند للرأس ، وتقوم بنقل خمسة أشخاص بشكل مريح.

الجديد فيات فكرة عروض الآن عائلة جديدة من محركات E.torQ ، 1،6 1،8 16V 16V والتي وضعتها دائرة الهندسة من FPT -- تكنولوجيات توليد القوة. الوقود المرن (يعمل في أي مزيج من الإيثانول والبنزين) مع 16 والصمامات ، وهذه المحركات المتطورة تجمع بين الأداء والاقتصاد وانخفاض الانبعاثات ومستوى الضجيج ، وإلى جانب الموثوقية والمتانة. إذا تم تصنيعها في مصنع المحرك افتتح مؤخرا في لارغو كامبو ، وبارانا.

الآن ، يمكن للعميل الاختيار من بين سبعة إصدارات في مجموعة جديدة من فيات فكرة : هناك ثلاثة تكوينات المحرك (1،4 النار ، هاء TorQ 1،6 16V و1،8 16V) ، وأربعة مستويات من الانتهاء (جذابة ، الجوهر والرياضية والمغامرات) واثنين من الإرسال -- دليل خمس العتاد أو التلقائية Dualogic ® -- ، اجتماع دائما احتياجات العملاء مع أفضل نسبة للتكاليف والفوائد.

منذ إطلاقها في 2005 ، وقد تم بالفعل فيات فكرة النجاح. مع خطوطها الأصلية ، وبراعة والمساحة الداخلية الواسعة ، فإنه متوازن أبعاد السيارة المدمجة مع وظائف لسيارات الركاب ، ليصل في أشياء متنوعة لهذا الجزء.

والتكنولوجيا جانبا هاما في هذه الصيغة. Skydome فتحة السقف ، والفرامل مع تقاسم المنافع ، وسائد هوائية ، أسيرا حر اليدين مع بلوتوث ™ ، والمطر ، وقوف السيارات وأجهزة الاستشعار الشفق ، من بين أمور أخرى ، والزبائن. وبالاضافة الى هذا ، كان النموذج الوحيد من فئتها لتقديم اثنين من تكوينات محرك فليكس.

في السنة التالية ، وفيات الاستدانة مفهوم السيارات لتقديم ذلك في الإصدار المغامرة. وفيات فكرة مغامرة صغيرة في البلاد مع أول نداء الضوء على الطرق الوعرة : إنه المتحدة الراحة والمساحة الداخلية للسيارة الحضرية لنمط ومتانة من الطرق الوعرة. هذا في سيارة كاملة ، مع قائمة واسعة من العناصر القياسية.

في عام 2008 ، تقدم آخر مهم : كان فيات فكرة المغامرة تلقت كتلة التفاضلية ، وخزانة. وفيات أول مصنع في العالم لتقديم سيارة مع كتلة التفاضلية في سيارة بالدفع على العجلات الأمامية. اليوم ، والأسرة بأكملها والمغامرة المتاحة هذا المورد الهام ، الذي يساعد السيارة على الطرق لمواجهة الظروف الصعبة. سنة واحدة في وقت لاحق ، تلقت نسخة من انتقال Dualogic التلقائية ® الخيار ، لجعل القيادة اكثر متعة.

الآن ، وتطور فكرة فيات يصل الى السوق. أكثر أناقة ، وأكثر أداء وأكثر اكتمالا ، ويتمتع بكل الصفات لمتابعة مسارها من النجاح.

تصميم متطور

خطوط جديدة من فكرة فيات جديدة تؤكد أكثر على شخصية قوية. الخطوط العريضة كانت جديدة تماما من نظامها المتطور فيات ستايل مركز لأمريكا اللاتينية وشملت تغيرات بارزة في كل من الجبهة وعلى العمق ، وتحول النموذج أكثر طليعية ودينامية وأنيقة ، مع التوابل أقوى من الروح الرياضية.

في foreside ، المصد ، وهود شواء جبهة جديدة ، وترك أكثر تنوعا وفرض الجزء الأمامي. وأصبحت أكثر وضوحا هود ، مع الطائرات المنحنية والأخاديد واضحة المعالم. المصد هو أكثر إغراء وقوية ، وفي الوقت نفسه ، زادت من شواء. هذه العناصر تعطي فكرة جديدة فيات أجواء أنيقة.

ما يستدعي مزيدا من الاهتمام هي المصابيح الأمامية المزدوجة الجديدة القطع المكافئ polyelliptical العرض ، والتي تقدم أفضل توزيع الضوء وتجانس ممتاز. واصبحت اكبر ويميل أكثر من ذلك ، مع شكل مماثلة لتلك التي تميل مثلث مع زوايا مستديرة. تصميمها ، غنية في التفاصيل ، التي أكدت أيضا على النقيض من القوام ومع الألوان الجديدة التي تم إنشاؤها خاصة لكل إصدار ، يعزز هالة من الحماس للفكرة فيات جديدة.

وأجريت تعديلات كبيرة في نهاية الجزء الخلفي من فكرة فيات. غطاء الجذع -- متكاملة مع الجنيح -- النافذة الخلفية وجديدة وأنها تناسب تماما مع نظرة للنموذج ، مع خطوط أكثر ديناميكية وأكثر الأسطح واضحة المعالم. المصد الخلفي ، الذي يحمل لوحة السيارة جزءا لا يتجزأ من الترخيص ، وفيما يلي شكل الواجهة الأمامية. المنسقة مع خطوط السيارة ، فإنه يمر متانة والحداثة لفكرة فيات.

الذيل الاضواء هي الجدة الهامة. يأتون في التكنولوجيا المبتكرة ، ونظام الإضاءة وأدلة الخفيفة. وهذه هي المرة الأولى التي نموذجا المصنعة في البرازيل يتلقى مصابيح من هذا النوع. الجدة أيضا في النهاية الجمالية للمصابيح ، مع قناع شفاف. هذا يمنح فيات الفكرة واحدة من نوعها تنظر ، مما يجعل من التعرف عليها بسهولة حتى في المسافات الطويلة.

والمصابيح -- التي تستجيب بسرعة أكبر لتفعيل وحياة مفيدة أعلى من المصابيح التقليدية -- المثبتة في مصابيح إحداث أثر متباينة البصرية عندما أضواء موقف للسيارات في [وقوف السيارات ، جنبا / إشارة ، والفرامل والاحتياطية أضواء] هي قيد التشغيل واضاءت الضوء أدلة. كما أنها توفر انخفاض استهلاك الطاقة ، مقاومة عالية للآثار والاهتزازات ، وبالاضافة الى الكفاءة العالية اللون. رغم أنه قد يكون عنصر التصميم ، وهذه التكنولوجيا تجعل من مشاهدة من قبل السائقين مصابيح الأخرى أسهل. كما يتكون ضوء الفرامل من المصابيح.

وقد تسلم الجانب مصدات جبهة جديدة وشرائح مطلي بالكروم ؛ لمسة أنيقة التي تساعد على تحديد الطائرات والسيارات مطابقة. مرايا الرؤية الخلفية الخارجية هي أكبر (بنسبة 40 ٪ فيما يتعلق السابقة) -- تحسين الرؤية ، وبالتالي سلامة -- ومع الراسبين الوحشي وقاده ضوء أدلة. عجلات من سبيكة معدنية خفيفة ، hubcaps والمقابض هي أيضا جديدة.

وارتفع الإصدارات الرياضية والمغامرات تفاصيل حصرية. سبورتينغ لإصدار ، تم إنشاء مجموعة من العناصر الأسلوبية ، مما أدى إلى نظرة أكثر الرياضي ومغر. وهو يتألف من التنانير القصيرة الوحشي الخالصة ، الأمامي والخلفي المفسدين ، الجنيح وعجلات ، بالاضافة الى المصابيح الأمامية ومصابيح مع قناع اسود. إصدار مغامرة ومصدات محددة والتراكبات قوس العجلة والجانبية ، ويعطيها نظرة قوية -- كما تناسبها جيد لاستخدامه الشخصي. تتعرض الإطارات الاحتياطية ، مغطاة ومحمية من قبل الحامي التي وضعت لهذه الفكرة فيات جديدة.

أكبر قدر من الراحة

الداخلية كما تلقى الاهتمام والمستجدات. المقاعد الأمامية هي أكثر جاذبية ، مما يجعل حتى يسهل على السائق للعثور على أفضل موقف القيادة. ويمكن أن يكون في مقعد المفروشات الجلدية ، قد يكون مسند اليد الوسطى ، وبصرف النظر عن إمكانية إضافة طاولة صغيرة في الجزء الخلفي من مقعد الراكب الأمامي. المقاعد ارتفع أيضا المنسوجات متباينة جديدة لكل إصدار واعتماد التكنولوجيا منقوش ، وهو ما ينطبق أشكال الإغاثة والتصاميم ، والتي تثري بها حتى أكثر من ذلك. الهيكل الجديد للمقر أيضا لائحة افاق جديدة. مع دورة 20 مم أكبر ، ويحسن بيئة العمل إلى أبعد من ذلك النموذج الجيد. عجلة القيادة ، وعلى نحو مماثل ، هو جديد. انها التصميم الحديث ، مع لمسة من الروح الرياضية ، ويوفر كل من راحة القيادة والجمال كذلك.

الراحة وجانب مهم آخر من الداخلية. أصحاب كائن وضعت في مواقع استراتيجية زيادة المساحة الداخلية في طريقة ذكية. التركيز على سقف وحدة التحكم ، مع أصحاب وجوه أربعة ومرآة لترصد المقعد الخلفي -- في هذا الجزء ، القياسية في كافة إصدارات البند الخالصة.

تفاصيل أخرى المهم هو اعتماد قفل كهربائي لمقصورة الأمتعة في كافة إصدارات فكرة فيات جديدة. لم يعد هناك أي البرميل. هذا يوسع من الراحة والأمان ، لأن غطاء الجذع يمكن فتحه عن بعد أو من داخل السيارات. عن طريق الضغط على مجرد زر التحكم عن بعد أو الزر كتلة الباب على الجزء الأوسط من لوحة القيادة. هذا الموقع أيضا النتائج في نظافة بحث عن غطاء. الجديد فيات فكرة وصول أيضا مع نظام تكييف الهواء الجديد. أكثر كفاءة ، فهو يجمع في امتصاص الهواء الجديد ، إلى جانب المروحة الكهربائية الجديدة تعزيز وزيادة تدفق بنسبة 38 ٪.

تلقى الإصدارات جذابة وجوهر فكرة فيات جديدة لوحة أجهزة القياس مع الإضاءة البيضاء. والحديث مع أفضل عرض ، لأنه يجمع في عداد السرعة ، أداة تحديد المسافات بسرعة وتدريجية مستوى الوقود ودرجة حرارة المياه ومؤشرات العرض الرقمي مع عقارب الساعة ، عداد المسافات ، على جهاز الكمبيوتر وفيات المجلس سيارتي. اختياريا ، يمكن تجهيز إصدارات الجوهر مع الفريق حتى أكثر اكتمالا ، الذي يجمع في المعلومات من على متن الكمبيوتر باء المعلومات ، والإذاعة ، والتقويم الخارجي مؤشر درجة الحرارة.

لفيات فكرة سبورتينغ تم إنشاء لجنة الخالصة ، مع إضاءة بيضاء و "الرياضية" النقش ، مما يدل على مجموعة كاملة من المعلومات : عداد السرعة ، أداة تحديد المسافات بسرعة وتدريجية مستوى الوقود ودرجة حرارة الماء المؤشرات ، على متن أجهزة الكمبيوتر ألف وباء ، عداد المسافات ، على مدار الساعة ، الإذاعة والتقويم والخارجية مؤشر درجة الحرارة.

إصدارات مغامرة أيضا أن يكون أداة لوحة متباينة ، مع serigraphy الخالصة. فهو يجمع في نفس المعلومات لوحة فيات سبورتينغ فكرة.

بغض النظر عن إصدار ، وقد صممت لوحة لتشمل مجموعة متكاملة من المواد الجديدة والألوان والقوام مع عجلة القيادة ولوحة أجهزة القياس. كان يعتقد في كل التفاصيل من تقديم أكثر متعة القيادة.

محركات جديدة

وتقدم شركة فيات الفكرة مع تكوينات محرك ثلاثة : حريق 1،4 8V فليكس وE.torQ الجديدة 1،6 1،8 16V 16V و، سواء فليكس. المحرك 1،4 هو نفسه الذي يزود الحالي فيات فكرة ELX ، المعترف بها لتحقيق التوازن بين الأداء الجيد مع الاقتصاد في استهلاك الوقود.

الآن جديد محركات E.torQ عرض عالية الكفاءة ، مع عزم دوران ممتاز في الثورات منخفضة ، دون التضحية استهلاك. إذا تم تصنيعها في المصنع بأحدث FPT -- تقنيات توليد القوة في لارغو كامبو ، وبارانا.

محركات E.torQ مدمجة وخفيفة. وهي أيضا صديقة للبيئة ، والعمل بصمت ومع انخفاض مستويات الانبعاث ومواءمتها مع القوانين الأخيرة.

وهي مجهزة سلسلة من البنود التكنولوجيا العالية. وفيما يلي بعض من هذه العناصر :

• محسن والمكابس graphitized
• ملبدة ، مزورة وكسر ربط قضبان
• حلقات قليلة الاحتكاك
• غرفة الاحتراق مع سطح منخفض / نسبة حجم
• من سيارة خنق هيئة أسلاك مع جهاز استشعار تماس
• جامع تطلع البلاستيك والبلاستيك غطاء الاسطوانة
• سلسلة التوزيع وعتلات الدفع الهيدروليكية
• العمود المرفقي مع المجهرية وخاصة مع ثمانية ثقل
• الألومنيوم كارتر الهيكلية

و1،6 16V E.torQ المحرك الذي يزود إصدارات Essence تنتج 115 حصان من القوة الدافعة فقط مع البنزين ، و 117 حصان مع الايثانول. تم التوصل في 4500 دورة في الدقيقة -- عزم أقصى -- 16،2 kgfm مع البنزين و16،8 kgfm مع الايثانول. جز فليكس 1،8 16V لديه قوة 130 حصان مع 132 حصان والبنزين مع الايثانول. أقصى عزم دوران ، يتم التوصل إلى 18،4 kgfm (البنزين) و18،9 kgfm (الإيثانول) ، في 4500 دورة في الدقيقة.

منحنى عزم الدوران من محركات اثنين هو في الواقع جيدة جدا. في 1500 دورة في الدقيقة أنها تولد بالفعل 80 ٪ من عزم الدوران القصوى ، وعند 2500 دورة في الدقيقة ، 93 ٪ من القوة القصوى. وهذا يؤكد أكثر من كافية لإزالة محرك الأقراص مع المتعة والراحة ، وضمان السلامة في التجاوز.

المزيد من الإصدارات

وفيما يلي مجموعة جديدة من Fiat Idea ، وأكمل الجزء :

Attractive 1.4 8V
Essence 1.6 16V
Essence 1.6 16V Dualogic
Sporting 1.8 16V
Sporting 1.8 16V Dualogic
Adventure 1.8 16V
Adventure 1.8 16V Dualogic

الجديد فكرة فيات يصل الى السوق مع مجموعتها حدثت تماما. المفهوم الكامن وراء التعديلات هو تقديم خيار العملاء فيات ، بحيث انه قد تجد النسخة التي تناسب احتياجاته أفضل -- سواء من حيث السعر ، مواصفات المحرك ، ومستوى الانتهاء أو المعدات.

المستهلك كما يرى في فكرة فيات جديدة طائفة واسعة من الألوان بشكل جيد ، مع 15 نغمات ، بينهم اثنين من الخيارات الجديدة : والأخضر والأحمر يرة Oppulence.

Fiat Idea Attractive

إصدار دخول مجموعة جديدة له نفس الخصائص والصفات والإصدار الحالي 1،4 ELX. بجانب سعر جذابة ، فهو يجمع مستوى جيد من العناصر القياسية. من بينها ، مقود هيدروليكي ، النوافذ الأمامية الكهربائية ، أقفال كهربائية ، على جهاز الكمبيوتر المجلس ، المقود ومقعد السائق مع تنظيم الارتفاع ، اتبع لي منزل ، وثلاثة مساند للرأس في المقعد الخلفي ، وتقسيم المقعد الخلفي ، التحكم الكهربائي لفتح مقصورة الأمتعة والسقف الصمام وحدة التحكم ، الذيل الاضواء ، مرايا الرؤية الخلفية الخارجية مع أضواء مؤشر الاتجاه ، المفسد ، الأمامية والخلفية ومصابيح القراءة السويسري مع نوع مفتاح التحكم عن بعد.

وإلى جانب جديد أكثر كفاءة نظام تكييف الهواء ، والتجهيزات الاختيارية لشركة فيات فكرة جذابة كما يتضمن مزيل الصقيع مع الهواء الساخن ، وأكياس الهواء الأمامية ، الفرامل مع تقاسم المنافع ، وخيارين لإذاعة (سي دي MP3 أو الاتصال MP3 مؤتمر نزع السلاح ، مع اتصال ™ بلوتوث لاستخدام وسيلة الصوت في نظام حر اليدين مكالمات الهاتف الخليوي ، والناقل التسلسلي العام / المدخلات بود) ، مرايا كهربائية الخلفية الخارجية ، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات ، والنوافذ الخلفية كهربائية ، مصابيح الضباب و 15 "عجلات من سبيكة معدنية خفيفة.

Fiat Idea Essence

اشتماله على جديد E.tor 1،6 16V المحرك ، إضافة إلى ناقل حركة ميكانيكية أو خمسة والعتاد إلى ناقل حركة أوتوماتيكي Dualogic ®. فهو يجمع في نفس المعدات ومستوى اقفال كإصدار جذابة ، ولكن توفر بعض البنود أكثر اختياري : منجد مقاعد جلدية ، مسند ذراع للسائق ، وطوي مقعد الراكب الأمامي لتوسيع مساحة للتحميل ، جبهة جانبية وسائد هوائية ، Skydome فتحة السقف ، شفق والمطر أجهزة الاستشعار ، وكهربائيا مرآة الرؤية الخلفية الداخلية ومضخم الصوت.

Fiat Idea Sporting

يتعلق الأمر إصدار جديد لنموذج ، متباينة جدا من حيث الانتهاء الداخلية ، والبحث الخارجي ومستوى المعدات. إصدارات سبورتينغ تأتي مع نقل حركة ميكانيكية أو Dualogic والجديد E.torQ 1،8 16V المحرك. بنودها القياسية تشمل جميع الحاضرين في النسخة جذابة ، بالإضافة إلى أجهزة تكييف الهواء على متن الكمبيوتر باء ، مصابيح الضباب ، قرص الراديو مع MP3 ، 16 "عجلات من سبيكة معدنية خفيفة (بما في ذلك الإطارات الاحتياطية) ، مرايا الرؤية الخلفية الخارجية مع التنشيط الكهربائي ومسند ذراع مركزي ل السائق.

بين بنودها الاختياري منجد مقاعد جلدية ، طوي المقعد الأمامي الأيمن ، أكياس الهواء الأمامية ، وأكياس الجانب الأمامي ، والفرامل مع تقاسم المنافع ، والإذاعة الاتصال مع مؤتمر نزع السلاح ، mp3 الشفق ، وقوف السيارات وأجهزة استشعار المطر ، وكهربائيا مرآة الرؤية الخلفية الداخلية ، وفتحة السقف Skydome ، النوافذ الخلفية كهربائية ، مضاد للسرقة عدة المسمار للعجلات ومضخم الصوت.

Fiat Idea Adventure

مع تقديم نفس المعدات -- وأضاف مع أكياس الهواء الأمامية ، الفرامل مع تقاسم المنافع والأضواء الكاشفة -- وتكوين محرك كإصدار الرياضية ، كما أنه يقدم يسلط الضوء على الانتهاء من الخصائص الخارجية والداخلية من خط المغامرة. وهذا هو ، أشرطة حصرية على السطح ، والبوصلة والميل ، مطلي بالكروم شواء الجبهة مع نقش المغامرة ، وعجلة احتياطية تعيين على الباب الخلفي (مع مضاد للسرقة قفل) ، حامي كارتر ، وعجلات جديدة مع جميع الإطارات 205/70 R15 الغرض ، تعليق مرتفعة ، وأصحاب الكائن في الطابق مقصورة الأمتعة وجميع التفاصيل الجمالية التي تميز الإصدار المغامرة.

لمزيد من المرونة للتسويق ، كتلة التفاضلية ، وخزانة ، ويصبح جزءا من قائمة التجهيزات الاختيارية في مغامرة جديدة فكرة فيات. المعدات اختياري من الإصدارات بالإضافة إلى سبورتينغ جلدية تغطي عجلة القيادة أيضا في هذه القائمة.

http://imganuncios.mitula.net/fiat_idea_adventure_locker_1_8_preto_2013_96838039391356542.jpg

http://www.pensecarros.com.br/imagesrc/18/44/1844612/foto_fiat_idea-adventure-locker-dualogi_2013_0_0_0.Jpeg?w=520&h=390&fr=2&hex=EFEFEF

http://bimg2.mlstatic.com/fiat-idea-attractive-14-5p-2012-0km-fiat-cargroup-sa_MLA-F-2579852204_042012.jpg

http://bimg1.mlstatic.com/fiat-idea-attractive-14-5p-2012-0km-fiat-cargroup-sa_MLA-F-2579851945_042012.jpg

http://bimg2.mlstatic.com/fiat-idea-attractive-14-5p-2012-0km-fiat-cargroup-sa_MLA-F-2579851454_042012.jpg

http://www.carrosmaismotos.com/wp-content/uploads/2011/06/Fiat_Idea-2012-550x319.jpg

http://www.9sn.net/resim/2011-Fiat-Idea.jpg

http://carplace.virgula.uol.com.br/wp-content/uploads/2011/04/fiat-idea-italia-2012-01.jpg



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 3 تعليقات:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض