تطبيق Applorer يساعدك في العثور على أفضل ألعاب أندرويد

http://ardroid.aitnews.com/wp-content/uploads/2012/12/applorer-wide-600x292.jpg
من الصعب العثور دائمًا على الألعاب الجيدة والجديدة وسط عشرات الآلاف من الألعاب المتوفرة في متجل جوجل بلاي، لهذا إن كنت من هواة الألعاب، والباحثين دائمًا عن الألعاب الممتازة، فلابد أن تجرب تطبيق Applorer المتخصص في مساعدة المستخدمين على استكشاف أفضل الألعاب بطرق متعددة.
هنالك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على استكشاف التطبيقات الجيدة في متجر جوجل بلاي، لكن Applorer يتخصص في الألعاب فقط. في البداية، يسمح لك التطبيق بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في فيسبوك أو جوجل، وبناءً على ذلك يستطيع أن يُخبرك بالألعاب التي يلعبها أصدقاءك من مستخدمي التطبيق، هذا بالإضافة إلى قيامه بتحليل الألعاب الموجودة لديك مسبقًا، ومقارنتها بألعاب أصدقائك، لاستخراج الألعاب الشبيهة واقتراحها عليك، وبالتالي يحاول التطبيق اقتراح ألعاب يوجد احتمال كبير بأنها ستنال إعجابك.
ليس هذا فقط، بل يقوم التطبيق أيضًا بعرض توصيات يومية بأفضل الألعاب من اختيار فريق التحرير الخاص بالتطبيق. بالإضافة إلى ذلك يسمح لك بوضع الألعاب في المفضلة من أجل العودة إلى تحميلها لاحقًا، كما تستطيع الانضمام إلى مجموعات خاصة بهواة التطبيقات، وهي تحمل إسم “دوائر Circles”، كما تستطيع إنشاء دائرتك الخاصة ودعوة المستخدمين الآخرين للانضمام إليها لمناقشة الألعاب.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض