بورش كاريرا 911 كوبيه Porsche 911 Carrear 4S Coupe

سعر بورش كاريرا 911 كوبيه Porsche 911 Carrera 4S Coupe  صور بورش كاريرا 911 كوبيه Porsche 911 Carrera 4S Coupe  مواصفات بورش كاريرا 911 كوبيه Porsche 911 Carrera 4S Coupe  2013 تقرير بورش كاريرا 911 كوبيه Porsche 911 Carrera 4S Coupe  2014 الجديدة فى السعودية
http://cars.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2012/8/27/2012-634816870942749729-274.jpg
تزخر بورشه 911 كاريرا 4 الجديدة بالأداء الممتاز والفعالية الرائدة للجيل الجديد من 911 كاريرا إلى جانب المزايا الديناميكية التي يوفرها الجيل الأحدث من نظام بورشه للدفع الرباعي النشط الذي تُطلق عليه بورشه اسم "نظام بورشه للتحكم بالتماسك" Porsche Traction Management (PTM). ويضمن هذا النظام الذي ينقل مقداراً أكبر من القوة إلى العجلتين الخلفيتين ديناميكية قصوى للسيارة في مختلف الطرق والأحوال الجوية لترتقي بذلك نسخات "911 كاريرا 4" الجديدة إلى معايير غير مسبوقة من التماسك والأداء الديناميكي. 
سيتمّ تقديم 911 الجديدة ذات الدفع الرباعي إلى أسواق العالم  في أربع نسخات، هي "911 كاريرا 4" و"911 كاريرا 4إس" 911 Carrera 4S، تتوفر كلّ منهما بنسختيْ كوبيه و"كابريوليه" مكشوفة. وتزخر هذه السيارات بالمزايا عينها للطرازت ذات الدفع الخلفي من 911، إن كان لناحية المحركين وعلبتيْ التروس والتعليق والجسم خفيف الوزن. الاستثناء الوحيد يرتبط بالتعديلات التي طرأت على نظام الدفع الرباعي. هذا يعني أنه على الرغم من الارتفاع الحاصل في قوة المحرك والتقدّم الذي طرأ على ديناميكية القيادة، تستهلك نسخات السيارة الأربع وقوداً أقل بكثير من الأجيال السابقة، بنسبة تبلغ 16 بالمئة كحدّ أقصى وفقاً لنسخة السيارة. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز "911 كاريرا 4" الجديدة بوزنها الذي تدنى عن السابق بمقدار لافت يصل إلى 65 كلغ.
وعلى صعيد التصميم فقد حافظت 911 ذات الدفع الرباعي على ميزتها الأبرز، ألا وهي المؤخرة الأعرض. فمقارنة بطرازات كاريرا ذات الدفع الخلفي، امتد مبْيَت كلّ من العجلتين الخلفيتين مسافة 22 ملم إلى الخارج، وازداد عرض كلّ من العجلتين الخلفيتين 10 ملم. كما اكتسب الحزام الضوئي التقليدي أحمر اللون، الذي يصل بين المصباحين الخلفيين، تصميماً جديداً وبات مضاءاً بالكامل.
تُطلّ بورشه "911 كاريرا 4" الجديدة لتستبدل الجيل السابق منها الذي شهد نجاحاً استثنائياً تمثل ببيع حوالى 24,000 سيارة حول العالم منذ العام 2008، ما يمثل 34 بالمئة من المبيعات الإجمالية للجيل الثاني من بورشه 997. وقد خضع الجيل السابق من هذه السيارة إلى عملية تطوير لتكنولوجيا المحرك وعلبة التروس، تُعتبر من الأكثر جذرية على الإطلاق التي تطال نسخة الدفع الرباعي من 911. فالمحركات مع نظام حقن الوقود المباشر جديدة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى علبة تروس PDKبقابضين و"نظام بورشه للتحكم بالتماسك" ذي التحكم الإلكتروني. وفي شهر يوليو من العام 2011، توّجت بورشه هذا الجيل السابق بنسخة "911 كاريرا 4 جي تي إس" 911 Carrera 4 GTS، التي ارتفعت قوة محركها البالغة سعته 3.8 ليترات إلى 408 أحصنة.
أداء بورشه الذكي..أداء متقدم واستهلاك متدنٍ من الوقود
 تتوفر نسخات "911 كاريرا 4" الجديدة كافة بعلبة تروس يدوية قياسية من سبع سرعات، إلى جانب علبة تروس اختيارية بقابضين Porsche Doppelkupplung (PDK). وتستطيع "911 كاريرا 4"، بفضل قوة محركها البالغة 350 حصاناً، التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في توقيت سريع يبلغ 4.5 ثوانٍ (4.7 ثوانٍ لنسخة الكابريوليه) والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 285 كلم/س (282 كلم/س لنسخة الكابريوليه)، وذلك وفقاً لتجهيزات السيارة. أما بالنسبة إلى استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون مع علبة تروس PDK، فهما 8.6 ليتر/100 كلم و203 غرام/كلم لنسخة الكوبيه و8.7 ليتر/100 كلم و205 غرام/كلم لنسخة الكابريوليه.  بالانتقال إلى "911 كاريرا 4إس"، فقد زُوّدت بمحرك "بوكسر" Boxerخلفي من ست أسطوانات سعة 3.8 ليترات بقوة 400 حصان، يتيح للسيارة التسارع إلى 100 كلم/س في غضون 4.1 ثانية (4.3 ثوانٍ لنسخة الكابريوليه) والوصول سرعة قصوى تبلغ 299 كلم/س (296 كلم/س لنسخة الكابريوليه)، وذلك وفقاً لتجهيزات السيارة. أما بالنسبة إلى استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، فهما 9.1 ليتر/100 كلم و215 غرام/كلم لنسخة الكوبيه، و9.2 ليتر/100 كلم و217 غرام/كلم لنسخة الكابريوليه.
تجهيزات جديدة:
مؤشر للدفع الرباعي و"نظام بورشه للسلامة النشطة"
وفتحة سقف زجاجية قابلة للانزلاق و"رُزمة سبورت كرونو" معزّزة
تتوفر لوحة مؤشرات "911 كاريرا 4" الجديدة بقائمة جديدة تُعلم السائق كيف يوزّع "نظام بورشه للتحكم بالتماسك" القوة حالياً على عجلات السيارة الأربع. وبالتناغم مع تقديم نسخات "911 كاريرا 4" الجديدة، طرحت بورشه تجهيزاً اختيارياً لمجموعة 911 برمّتها، هو عبارة عن "مثبّت متكيّف للسرعة" Adaptive Cruise Control (ACC)يتحكم بسرعة 911 والمسافة التي تفصلها عن السيارة التي أمامها. وعندما يقترن هذا النظام مع علبة تروس PDK، يُعزز وظيفة "نظام بورشه للسلامة النشطة" Porsche Active Safe (PAS)التي تساعد على تجنّب الاصطدامات الأمامية.
على صعيد آخر، وفّرت بورشه لنسختيْ الدفع الرباعي والخلفي من "911 كاريرا كوبيه" فتحة سقف زجاجية جديدة قابلة للانزلاق كتجهيز اختياري. كما بات بالإمكان تعزيز القيادة الرياضية لطرازات 911 المزودة بعلبة تروس يدوية ورُزمة "سبورت كرونو" Sport Chrono. ففي إعداد "سبورت بلاس" Sport Plus، يقوم النظام أوتوماتيكياً بالتعشيق إلى الترس الحيادي ورفع دورات المحرك قبل الانتقال إلى الترس المطلوب، وذلك أثناء تعشيق التروس نزولاً.
التقديم العالمي الأول في معرض باريس الدولي للسيارات
ستقدم بورشه طراز "911 كاريرا" الجديد ذا الدفع الرباعي أمام الجمهور العالمي للمرة الأولى في معرض باريس الدولي للسيارات 2012، لتطرح من بعدها نسخات السيارة الجديدة في الأسواق أواخر العام 2012. يبلغ ثمن "911 كاريرا 4" في منطقة الخليج 100,289 دولار أمريكي لنسخة الكوبيه و110,324 دولار لنسخة الكابريوليه. أما بالنسبة إلى "911 كاريرا 4إس"، فيبلغ ثمن نسخة الكوبيه منها 117,534 دولار أمريكي مقابل 127,887 دولار لنسخة الكابريوليه.
http://www.highsnobiety.com/files/2012/08/2013-porsche-911-carrera-4-5.jpg
http://cdn.hypebeast.com/image/2012/08/2013-porsche-911-carrera-4s-coupe-2-620x413.jpg
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2012/09/001-2013-porsche-911-carrera-4s628opt.jpg
http://falandodecarro.com/wp-content/uploads/2012/08/2013-porsche-911-carrera-4-4s-9.jpeg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات