لكزس ار اكس 350 - Lexus RX350

لكزس ار اكس 350 - Lexus RX350  2012 لكزس ار اكس 350 - Lexus RX350 2013 لكزس ار اكس 350 - Lexus RX350 2014 صور مواصفات سعر تقرير لكزس ار اكس 350 - Lexus RX350
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/1/11/2010_Lexus_RX350--DC.jpg/640px-2010_Lexus_RX350--DC.jpg

جعلت جديدة، ورفع مستواها لكزس RX نطاق نموذج العالم لاول مرة في معرض جنيف للسيارات 2012. الجديد RX الخارج ملامح جديدة، وتصميم أمامي أكثر أناقة والعدوانية. داخلي معزز يوفر خيار الموسع للأنظمة الألوان والتشطيبات تقليم جديدة، وعجلة قيادة جديدة، والصك binnacle المنقحة والثانية واجهة جيل اللمس عن بعد (RTI).

وقد تم تعزيز براعة الأوروبية نظام لكزس RX 450h الرئيسي لمحرك هجين من خلال اضافة وضع الرياضة، المكمل لتوليد القوة الهجين في كامل عادي، منظمة التعاون الاقتصادي وسائط EV محرك (الكهربائية فقط). ويمكن الآن وضع EV يتم تفعيلها مع مفتاح منفصلة.

المضي قدما في تعزيز الطابع الديناميكي والرياضية من RX الجديدة والمصممة لجذب عملاء جدد إلى مجموعة طرازات، سوف SPORT F النسخة الجديدة ستكون متاحة. يتوقع أن يشكل حوالي 30٪ من المبيعات في المستقبل نطاق النموذج، SPORT F جديد الصف المزايا الخارجية مفصل والتصميم الداخلي والقيادة الديناميكية التكنولوجيا.

مع انطلاق RX أول مرة عام 1998، لكزس خلق قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، والجمع، لأول مرة، في كل الاوقات. مرونة، والتطبيق العملي ومتانة سيارة رياضية مع، التعامل مع الصقل والأداء وركوب سيارة سيدان فاخرة

كان RX لأول مرة سيارات الدفع الرباعي إلى أن تكون مجهزة بوويرتراين هجين بالكامل في عام 2005. اليوم، بعد ثلاثة أجيال، وقد تم تجهيز اثنان منها مع تكنولوجيا لكزس محرك هجين، وRX لا تزال نموذجا رئيسيا لسيارات لكزس.

في أوروبا، وسيارات الدفع الرباعي قسط مسؤولة عن 32٪ من جميع مبيعات لكزس، وتعد ثاني أفضل بيع لكزس CT 200h بعد.
التصميم الخارجي

ودمغه نطاق جديد لكزس RX بواسطة العلاج أمامي جريئة وأنيقة والفردية العالية التي سيتم تبنيها في جميع أنحاء العلامة التجارية لتعزيز هوية عائلة لكزس يتراوح بين نموذج.

إعطاء RX الجديدة قوية، وجود طريق القائد، وهذا جديد، وتصميم أكثر عدوانية هو تطور مزيد من جديلة التصميم لأول مرة على CT 200h ونطاقات نموذج GS.

وقد تم الجمع بين شبه منحرف العليا مقلوب مصبغة والمائلة أقل مصبغة ودمجها في عنصر واحد، سد الوفير منتصف الباب لإنشاء بارز "المغزل" شكل. يعزز هذه الهوية أكثر حداثة وأكثر جرأة، وانخفاض مصبغة الآن ملامح قضبان أفقية وانتهى في أسود.

وضع على مستوى أعلى من الحاجز نفسه، فريدة من نوعها لكزس مميزة، جديدة، كشافات عدسة واضح تصميم المجموعة يشتمل على خيار من الهالوجين، وإبراء الذمة عالية الكثافة (HID) أو الخفيفة البعث ديود (LED) المصابيح الأمامية. وشدد على المصابيح الأمامية التي كتبها أضواء النهار لا يتجزأ الصمام العدو (DRL) التي تشكل رأس السهم عزر لكزس، وتعزيز توقيع فريدة من نوعها البصرية لمجموعة جديدة نموذج RX.

الآن مزودة أيضا مع العدسات واضح، وأعيد تصميم المصابيح الخلفية مجموعات مع زيادة التركيز، أفقي أكثر شمولا، مضيفا أناقة إلى الجزء الخلفي من السيارة.

الخيار الحالي ل18 "أو 19" يتم توسيع عجلات الألومنيوم عن طريق إضافة جديدة 19 "سبيكة تصميم عجلة القيادة، وأربعة ألوان خارجية جديدة هي متاحة للالحرير الفضي، بورجوندي الاحمر والبني والأزرق سيينا منتصف الليل، وبذلك اختيار الألوان متاح إلى 10 في المجموع.

هندسة ديكور

فضلا عن توسيع نداء من قمرة القيادة في "كروس" المزدوجة منطقة واسعة وفاخرة ومتطورة تقنيا، والجديد RX الداخلية يضم خيار التوسع في أنظمة الألوان والتشطيبات تقليم جديدة، وعجلة قيادة جديدة، والصك binnacle المنقحة وجيل ثان البعيد لمسة واجهة (RTI).

مشيرا إلى أن اختيار الألوان الداخلية المتاحة، والسرج تان، و F-SPORT الحصري تصاميم رمادي أبيض وأسود الانضمام الى القائمة العاج، وأسود رمادي فاتح خط المتابعة.

اختيار إدراج تقليم كما زادت؛ الجوز الفاخرة ورمادي داكن وأثنى الكلاسيكية من خلال إضافة القيقب العين الحديثة، وطائر رمادي داكن والتشطيبات F-SPORT الفضة الخالصة.

التفريق بوضوح من الانتهاء من جلد ناعم، والمفروشات والجلود شبه الأنيلين يضم الآن الثقوب الماس على شكل. وقد تم تعزيز خياطة مقعد عن طريق استخدام سمكا الصفحات والألوان أكثر وضوحا، وتصميم لوحة أجهزة القياس انعشت من خلال إضافة ادخال الفضة مات فوق صندوق قفازات.

جديدة، عجلة القيادة أكثر راحة ويتميز المقطع العرضي الذي لم تعد موحدة في جميع أنحاء محيطها. صورتها مختلفة يسمح لقبضة مريحة والمدخلات التوجيه على نحو سلس. عجلات خشبية توجيه النهاية متاحة الآن مع ساخنة الحافات.

وقد تم تجهيز binnacle السائق أداة من إصدارات RX 450h مع نظام هجين جديد تصميم المؤشر يضم تحديدا واضحا، المسؤول عن منظمة التعاون الاقتصادي ومناطق السلطة. جديد المحيطة إضاءة يتغير وفقا لظروف القيادة على حد سواء، ووضع محرك الأقراص المحدد.

في (الكهربائية فقط) EV، وسائط محرك إيكو أو عادي، وعندما المؤشر النظام الهجين إبرة في عهدة أو المناطق البيئية، والإضاءة المحيطة باللون الأزرق. فإنه سيتم اطفاء إذا إبرة تدخل منطقة السلطة. في وضع الرياضة، والإضاءة المحيطة لا تزال حمراء في جميع الأوقات.

وقد مربع الكونسول الوسطي المنقحة على نطاق واسع لتعزيز التطبيق العملي لها. وقد زادت فتح غطاء زاوية وحدة الى 95 درجة لتحسين وصول. تم نقل كل من منفذ USB ومقبس ملحق أقرب إلى الجزء العلوي من الداخل مربع، والذي يتميز الآن باب محكمة السد وطبق مقسم قابل للنقل.

وقد تم تجهيز طراز RX مجموعة جديدة مع واجهة اللمس عن بعد جيل الثاني (RTI). وقد تم تعزيز هذا الجهاز مراقبة لكزس فريد، متعدد الوظائف لزيادة سهولة الاستخدام وسهولة التشغيل. ومن ميزات الآن في العالم أول عصا التحكم الشريحة من نوع الآلية التي تعمل مثل الكثير من فأرة الكومبيوتر، والآن يتم إنجاز الأمر ببساطة أدخل عن طريق دفع وحدة تحكم.

بالتزامن مع سيطرة RTI المعززة، الصمام اللون نظام الوسائط المتعددة لعرض كامل لديها الآن القدرة على شاشات متعددة. وهذا يسمح لعرض دائم ومستقل التحكم من ثلاثة أنواع من المعلومات في وقت واحد، مثل الخريطة، ومعلومات السيارة، والصوت، ومدخلات الملاحة، ووظائف أجهزة تكييف الهواء، ومكالمة واردة.

محرك وضع اختيار (عادي، رياضة، منظمة التعاون الاقتصادي وEV)

المكمل لأوضاع محرك عادي والبيئية لتوليد القوة الهجين في كامل E-CVT انتقال الالكترونية الذكية، وضع الرياضة جديد يحسن من القدرة على أداء وديناميكية من RX 450h. يمكن تحديد هذه الانماط الثلاثة من خلال محرك عجلة القيادة، في حين يمكن وضع EV (الكهربائي فقط) يمكنهم الآن من خلال التحول EV منفصلة.

من البدء وبسرعة تقل عن / اله 50km من RX 450h تعمل تلقائيا في وضع EV، تحت قيادة قوة المحرك الكهربائي وحده. يجوز للسائق أيضا تحديد طريقة EV يدويا. هذا الوضع قيادة فريدة من نوعها لا تتوفر إلا من خلال تكنولوجيا الهجين الكامل للمحرك لكزس الهجين.

وضع محرك EV يسمح للاسترخاء القيادة في المناطق الحضرية مع الحد الأدنى من الضوضاء، وصفر انبعاثات CO2، وأكاسيد النيتروجين والجسيمات، لمدة تصل إلى كيلومترين. لأنه يتم تشغيل محرك البنزين من خلال عملها، ووضع محرك EV يسهم في خفض كبير في استهلاك لكزس الجديدة "الوقود بشكل عام.

في وضع التوفير، يتم تقليل استجابة دواسة الوقود إلى العدوانية المدخلات دواسة وتكييف الهواء التحكم الأمثل لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. تبعا لظروف القيادة، لا يمكن للوضع البيئي مساعدة العملاء على تبني أسلوب القيادة مريحة، ويمكن تحقيق خفض ملموس في استهلاك الوقود.

ضبطها على وجه التحديد لتوفير قدر أكبر من قوة المحرك الكهربائي، والرياضة وضع يزيد من أداء RX 450h الجديدة وخفة الحركة. لأنه لا يعدل مقود مرن دواسة الوقود والكهرباء (EPS) إعدادات لإعطاء أسرع استجابة لمدخلات السائق، ولكنها توفر أيضا عملية أقل تدخلا للتحكم في ثبات السيارة (VSC) ونظام التحكم في السحب (TRC) نظم، والسماح للسائقين الاستفادة الكاملة الهجين الكامل لكزس في قدرات ديناميكية الموسعة.

ومما يعزز الطابع المميز لكل وضع محرك الأقراص من خلال التغييرات في الصكوك السائق. مضاءة باللون الأزرق هجين لEV، وسائط حملة منظمة التعاون الاقتصادي والعادية، والإضاءة المحيطة أداة لوحة يغير تلقائيا إلى اللون الأحمر عند تحديد وضع الرياضة.

ALL-NEW الصف F SPORT

المضي قدما في تعزيز الطابع الديناميكي والرياضية من RX الجديدة وجذب عملاء جدد إلى مجموعة طرازات، وهي رياضة F النسخة الجديدة متاحة الآن.

يتوقع أن يشكل ما يصل الى 30٪ من مجموع مبيعات RX في المستقبل جديد، 4 الصف نموذج هيكل نطاق، الصف SPORT F المزايا الخارجية مفصل والتصميم الداخلي والقيادة الديناميكية التكنولوجيا.

التصميم الخارجي

إصدارات SPORT واو من RX الجديدة يمكن التعرف على الفور من قبل بشكل ملحوظ أكثر جرأة التصميم نموذج فريد، أمامي. أعمق، المصد الأمامي أكثر عمودي يضم اكبر القسم السفلي من تصميم "المغزل" عائلة لكزس مصبغة.

يشتمل على العرض الكامل، جناح الهوائية لتحسين الاستقرار عالية السرعة، وبيت السفلي الوفير والحدود القصوى المشتعل تحسم بعمق مصابيح الضباب. كلا العليا والسفلى من البوابات تتميز الرياضية، F تصميم شبكة SPORT محددة.

في الملف، يمكن تحديد النماذج الرياضية F بواسطة الحصري، 19 "عجلات المظللة وجبهة SPORT F التأشير الجناح.

هندسة ديكور

ودمغه إف SPORT حصرية الداخلية من قبل مقابلة حصرية، أبيض وأسود رمادي اللون مخطط. رسمت ملامح الصلب الفضة السوداء، والمفروشات والجلود السلس مع الثقوب رمادي أبيض وخياطة النقيض من ذلك، إدراج وخفض سقف أسود لإعطاء الداخلية أكثر قمرة القيادة في الطائرة مثل الشعور والمساعدات تركيز السائق.

الأداء
النماذج الرياضية F تستفيد أكثر من أداء النظام المثبط الوحشي، الذي صمم لامتصاص الاهتزازات والتقليل من الجسم غير مرغوب فيه، تقترح توجيه مزيد من خطي يشعر والمساهمة في تحسين الراحة.

بدلا من تستعد الثابتة التقليدية، فإن النظام يتميز المثبط أداء الجبهة التي تربط نظام التعليق الأمامي الأيمن والأيسر الأبراج، والمثبط الخلفي الذي يربط بين الجانبين الأيسر والأيمن من اللوحة الخلفية أسفل الظهر.

مع البناء مماثلة لتلك التي قضت monotube تعليق نموذجي، والمثبط أداء الأمامية والخلفية المجالس تختلف وفقا لتغيرات في صلابة الجسم، والضوضاء والاهتزاز من محيطهم، وتحسين قدرتها على استيعاب التواء الجسم، والثنية والاهتزازات غرامة.

خفضت خفض تشوه الجسم من خلال الانخفاض في اليسار واليمين التعليق الأمامي برج التشريد، وحتى تركيبها خفضت اهتزازات أرضية السيارة عبر مجموعة واسعة التردد، والصوت نظام مستويات الضوضاء البيضاء.

على الرغم من الصعب تحليل حتى باستخدام التصميم بمساعدة الكمبيوتر، ميكرون الحجم، الاهتزازات ضئيلة تعبر عن نفسها بوصفها إزعاج طفيف عندما تحول الانحرافات عجلة القيادة ودقيقة في سلوك السيارة خلال تسريع خط مستقيم. إزالتها يضيف بعدا جديدا للاستجابة القيادة، وخفة الحركة والراحة لقطاع سيارات الدفع الرباعي قسط.

6 سرعات متعدد الأوضاع مع ناقل حركة أوتوماتيكي التحكم تحول مضرب

وقد تم تجهيز الآن انتقال 6 سرعات أوتوماتيكية من 350 إصدارات RX SPORT F مع عجلة القيادة محمولة على مجداف مراقبة التحول. ويمكن استخدام مفاتيح مجداف حتى مع محدد والعتاد في نطاق التطوير، مما يسمح للسائق لتغيير بسرعة إلى وضع مجموعة ثابتة من دون الحاجة إلى الانخراط S نطاق عبر مقبض علبة التروس.

http://www.thetruthaboutcars.com/wp-content/uploads/2009/02/20080529-184201-pic-5517624502.jpg
http://www.autoguide.com/gallery/d/79912-4/2010-lexus-rx350-14.jpg
http://reviews.cnet.com/i/bto/20090109/2010_RX_450h_04sm.jpg
http://www.lexuscolors.info/wp-content/uploads/2011/06/2009-Lexus-RX-350-FWD-1.jpg
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2009/02/10_2010_lexus_rx_fd_580op.jpg
http://www.caradvice.com.au/wp-content/uploads/2011/02/Lexus_RX350_PaulMaric_1.jpg
http://image.automobilemag.com/f/37014754+w760+h474+cr1+ar0/2013-lexus-RX-450h-front-left-view.jpg
http://www.rahnavard.com/repository/product/LEXUS%20RX350-2013.jpg
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/c/c9/2010_Lexus_RX350_02.jpg/640px-2010_Lexus_RX350_02.jpg
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/4/44/2010_Lexus_RX_350_03.jpg
http://www.clublexus.com/forums/attachments/rx-third-generation/195760d1294328554-2011-lexus-rx350-vs-2011-bmw-x5-thoughts-and-impressions-lexus-post.jpg
http://cdn2.digitaltrends.com/wp-content/uploads/2012/01/2011-Lexus-RX350-front-angle.jpg
http://img2.netcarshow.com/Lexus-RX_350_F_Sport_2013_800x600_wallpaper_02.jpg
http://www.ottawacitizen.com/Entertainment/Movie-Guide/6431365.bin
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/4/44/2010_Lexus_RX_350_03.jpg
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2009/01/05_2010_lexus_rx_fd_580op.jpg
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2012/08/lead6-2013-lexus-rx-350-f-sport-review.jpg
http://www.automotiveaddicts.com/wp-content/uploads/2010/08/2010LexusRX350BeautyRightLoAng001small.jpg
http://images.smh.com.au/2009/11/24/906367/LEXUS-RX350-980_l-600x400.jpg
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/4/44/2010_Lexus_RX_350_03.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEihw0If8TCy7hdE9hoO1WgV-I96dBMsx7tXV6REhUo7pRZ1RUpLu4EfZ2R0ygvIFq068z1I_NPR6MNmSQe9zm3VTGXYedy-P5Sz1s-p5OYR1vVX64ZSeYPwQ-iIi6Ha9JZNP6bMq_0s6xQ/s1600/2010-lexus-rx-450h-and-rx-350-interior.jpg
http://www.autoguide.com/gallery/d/80080-4/2010-lexus-rx350-38.jpg
http://www.prestigeway.com.au/img/vehicles_images/original/9062_4197273_4.jpg
http://image.trucktrend.com/f/12972921/163_0901_14z%202010_lexus_RX_350%20interior_view.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض