سعر ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2014 2013 mitsubishi outlander sport

مواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2013 mitsubishi outlander sport اسعار سيارات ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2013 , سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2013 , اسعار ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت , ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2013 , ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت ,اسعار Mitsubishi Outlander Sport 2013 , اسعار السيارات 2013 , اسعار السيارات الجديدة
http://1.bp.blogspot.com/_IUO14PT4e8A/TTdDVRXlI_I/AAAAAAAAAMA/42W4Qoc4vIo/s1600/mitsubishi-outlander-sport.jpg
أثارت ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت مزيدا من التشويق والحماس في الولايات المتحدة الأمريكية ، فبعد ظهور نسختها المعدلة لعام 2013 في معرض نيويورك لأول مرة أعلنت الشركة اليابانية عن بدء تصنيع الموديل الجديد في يوليو القادم في مصنع ميتسوبيشي في ولاية الينوي الأمريكية.
وجديرا بالذكر أن الموديل الذي يعرف خارج الولايات المتحدة باسم ASX أو RVR ، حظي ببعض التحسينات في التصميم شملت المصد والشبكة الأمامية الجديدين ، مصابيح ضباب جديدة ، تعديل تصميم المصد الخلفي ، تزويد السيارة بعتبات سوداء واطارات حديثة تصميم قياس 18 بوصة والتي ستكون قياسية في جميع الموديلات اضافة الي تقديم السيارة بلونين جديدين هما : الأبيض اللؤلؤي والزئبقي. 
أما بالنسبة للتجهيزات الداخلية ، فشملت ألوان جديدة للفرش الداخلي ، تطعيمات كروم في الأبواب الأمامية وزر جديد للتبديل لنظام التحكم في القيادة بالعجلات الأربع . وذكر الصانع الياباني أنه أدخل تطوير علي التعليق الخلفي لتحسين الأداء والراحة بجانب تحسين نظام نقل السرعات (CVT) لتسريع عمليات التحويل وتحقيق سلاسة أكثر في النقلات ، فيما لم يحدث تغيير بالنسبة للمحرك ، حيث تستمر السيارة في الاحتفاظ بمحركها الـ 2.0 لتر المكون من 4 أسطوانات والذي يولد قوة مقدارها 148 حصان بعزم أقصي 196 نيوتن.متر. 
وذكرت ميتسوبيشي أن المصنع لن يقوم بانتاج السيارات للسوق الأمريكي فقط ، بل أيضا للأسواق الخارجية ولم تقدم الشركة أية تفاصيل أخري حول هذا الأمر.
كشفت ( ميتسوبيشي نورث أمريكا إنكوربورشين ) نسخة جديدة محسنة و مطورة من ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت ) التي تنتمي إلى فئة الكروس
أوفر الرياضية المدمجة  (  سي يو في ) وذلك في معرض ( نيو يورك أوتو شو 2012 ) الدولي للسيارات .
في يوليو تموز 2012 , سوف يتم بناء  ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2013) في الولايات المتحدة الأمريكية في مصنع الشركة لتصنيع السيارات في ولاية إلينوي . السيارة  ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت ) المصنوعة في أمريكا لن يتم توريدها فقط إلى وكلاء ميتسوبيشي داخل الولايات المتحدة و إنما سيتم تصديرها إلى الأسواق العالمية أيضا  .
 مع مستوى التحكم المناسب و الركوب المريح و نظام المقاعد الذكي الذي يتسع لخمسة أشخاص , تعتبر هذه الكروس أوفر الجديدة هي أكثر سيارة مبيعا في سلسلة طرازات ( ميتسوبيشي نورث أمريكا ) .
تنفرد ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2013 )  بالعديد من التحسينات في التصميم  و التجهيزات من أجل طراز العام القادم :
  • في التصميم الخارجي : الواجهة الأمامية : المصد الأمامي المعاد تصميمه و التصميم الجديد لشبكة المبرد , التصميم الجديد لمصابيح الضباب .
  • المصد الخلفي : تصميم جديد في المصد الخلفي .
  • العتبات الجانبية : أصبحت الآن سوداء اللون لكي تنسجم مع القطاعات السفلية للمصدين الأمامي و الخلفي المعاد تصميمهما .
  • عجلات ألمنيوم أنيقة قياس 18 بوصة تتوفر كتجهيز أساسي في جميع الطرازات  .
  • التصميم الداخلي : فرش قماشي جديد للتصميم الداخلي : تطعيمات جديدة من الكروم في الأبواب الأمامية , زر ( باش باتون  )  للتحكم في النظام الجديد للتحكم  في العجلات السيارة الأربعة ( إيه دبليو سي ) .
  • قاعدة العجلات : نظام تعليق خلفي متطور متعدد الوصلات لتحسين عملية التحكم و تعظيم راحة الركوب .
  • نظام الدفع : ناقل حركة متطور ( سي في تي ) لتحسين عملية التسارع و يمتاز بتبديل السرعات بشكل سلس و ناعم .
  • الألوان المتاحة للطلاء الخارجي :  اللونان الجديدان الأبيض (  وايت بيرل ) و الفضي ( كويك سيلفر ) ,  بالإضافة إلى اللون الأزرق ( لاغونا بلو ) و الأسود ( لابرادور بلاك بيرل ) و اللون الرمادي ( ميريكوري غراي ) و الأحمر (  رالي ريد ) .
واجهة أمامية جديدة تقدم نفس مستوى الأناقة و العصرية :
تمت إعادة صياغة التصميم الأمامي للسيارة  ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت ) بشكل كامل عن الطراز السابق . حيث تحتفظ الواجهة الأمامية بالشبكة شبه المنحرفة التي تحمل شعار ( ميتسوبيشي ) المميز و أيضا   مصابيح الضباب الأمامية البارزة , لكن أصبحت الآن أكثر بساطة و تقدما . و من التفاصيل الجذابة الأخرى : تطعيمات الكروم  في محيط مصابيح الضباب الأمامية .
و بالمثل , تمت إعادة صياغة التصميم الخلفي للسيارة  ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت ) لكي تكمل من المظهر الجديد للواجهة الأمامية للسيارة .
الواجهة الأمامية و الخلفية ذاتا التصميم بالغ الأناقة , بالإضافة إلى العتبات الجانبية الجديدة ذات اللون الأسود , تثري من الطابع الرياضي للسيارة  ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2013 ) بينما تميز هذا الطراز الفريد عن باقي الطرازات المنافسة في فئة الكروس أوفر المدمجة .
مع معدل إستهلاك الوقود المتوقع للسيارة  ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت ) الذي يبلغ غالون لكل 31 ميلا على الطرق السريعة و إمكانية تزويد السيارة إما بنظام الدفع الأمامي أو نظام الدفع الرباعي , تمثل ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2013 ) ذات الأناقة العالية الخيار الأمثل للعائلات الشابة أو رجال الأعمال ممن يريدون الإتساع و التنوع الذي يميز السيارات الرياضية ( إس يو في ) و جودة الركوب الفائقة و لإقتصاد في إستهلاك الوقود الذي يميز السيارات المهندسة بشكل إستثنائي .
 تتضمن التجيهزات القياسية في السيارة  ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت ) العجلات الألمنيوم الأنيقة قياس 18 بوصة ,  عجلة القيادة و مقبض ناقل الحركة المغلفان بالجلد , مثبت السرعة ( كروز كونترول ) , أزرار التحكم الموجودة في عجلة القيادة , نظام التوجيه الكهربائي آلي المؤازرة ( إلكتريك باور ستيرينغ ) و نظام ( فيوز هاندز فري لينك سيستم ) الذي يسمح بتشغيل جهاز ( أي بود ) و الهاتف الخلوي بالأوامر الصوتية , كما يتوفر نظام الدخول عن بعد بلا مفتاح ( ريموت كيليس إنتري ) , المصابيح الخلفية الجذابة ( إل إي دي ) و المرايا الخارجية المدفئة و أزرار التحكم في النظام الصوتي داخل عجلة القيادة , تكييف الهواء المزود بفلتر للميكرونات ( مايكرون فيلتر )  . و من ضمن خصائص السلامة المتاحة في السيارة الجديدة ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت ) الوسادة الهوائية لحماية ركبة السائق ,        نظام ( هيل ستارت أسيست ) و نظام ( أكتيف ستابيلتي كونترول ) و نظام التحكم في قوة الجر ( تراكشين كونترول لوجيك ) و نظام منع إنغلاق المكابح ( إيه بي إس ) و خاصية توزيع قوة المكابح إلكترونيا ( إي بي دي ) و تقنية ( بريك أسيست ) و الوسائد الهوائية المتقدمة ( إس آر إس ) المزودة بحساسات تقيس وزن الراكب الأمامي و وضعية مقعد السائق , الوسائد الهوائية في المقاعد الأمامية المخصصة للحماية ضد التصادم الجانبي , الوسائد الهوائية على الستائرالمزودة بحساسات ضد إنقلاب السيارة .
 تضيف النسخة الأعلى فخامة من الطراز ( ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت ) مزيدا من الخصائص الراقية  من ضمنها النظام الصوتي الديناميكي المتطورة  ذو ست سماعات مزود براديو متصل بالأقمار الصناعية مع إشتراك لمدة ثلاثة أشهر في الخدمة , المقاعد الأمامية المدفئة , نظام ( ستارت ستوب ) الذي يعمل بلمسة واحدة لتشغيل المحرك , نظام ( كلايميت كونترول سيستم ) مع نظام تكيف الهواء الأوتوماتيكي  كليا , ممسحات حساسة للمطر , مصابيح أمامية ( سوبر وايد بيم زينون ) و نظام الدخول السريع (  فاست كي باسيف إنتري سيستم ) .

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2013
ES 4dr Front-wheel Drive
$19,170
SE 4dr Front-wheel Drive
$22,295
ES 4dr 4×4
$21,770
SE 4dr 4×4
$23,695

http://www.thecollegedriver.com/system/photos/1669/large/2011_Mitsubishi_Outlander_Sport.jpeg?1333309998
http://bitcast-r.v1.iad1.bitgravity.com/nightmobile/cars/images2/160000/7000/800/167848.jpg
http://www.newjerseybuyeragents.com/wp-content/uploads/2012/05/Mitsubishi-Outlander-Sport.jpg
http://carstylishdesign.com/wp-content/uploads/2012/01/2013-Mitsubishi-Outlander-Sport-Marketed-Soon-Rear-View.jpg
http://image.motortrend.com/f/41015661+w786+ar1/2013-Mitsubishi-Outlander-Sport-front.jpg
http://www.autoguide.com/gallery/gallery.php/d/548115-1/2013-Mitsubishi-Ooutlander-Sport-02.JPG
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2012/04/2013-mitsubishi-outlander-sport-ny.jpg
http://image.motortrend.com/f/36100973+w786+ar1/2013-Mitsubishi-Outlander-Sport-side.jpg
http://www.roadandtrack.com/var/ezflow_site/storage_RT_NEW/storage/images/auto-shows/new-york/gallery18/2013_mitsubishi_outlander_sport_photo_25/2826448-1-eng-US/2013-mitsubishi-outlander-sport_gallery_image_large.jpg
http://www.roadandtrack.com/var/ezflow_site/storage_RT_NEW/storage/images/auto-shows/new-york/gallery18/2013_mitsubishi_outlander_sport_photo_24/2826433-1-eng-US/2013-mitsubishi-outlander-sport_gallery_image_large.jpg
http://mitsubishisanbernardinoca.sbmitsu.com/wp-content/uploads/2012/07/2013-Mitsubishi-Outlander-Sport.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



هناك تعليقان (2):

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات