شيفروليه تراكس 2013 الجديدة بالصور والتفاصيل Chevrolet Trax

شيفروليه تراكس 2013 الجديدة بالصور والتفاصيل سعر شيفروليه تراكس 2013 الجديدة بالصور والتفاصيل Chevrolet Trax صور شيفروليه تراكس 2013 الجديدة بالصور والتفاصيل Chevrolet Trax مواصفات شيفروليه تراكس 2013 الجديدة بالصور والتفاصيل Chevrolet Trax
http://blu.stb.s-msn.com/i/12/CAB7F9A47CF69ADC8345CD53513EF6.jpg
بعد ظهورها الخاطف وتعريف متابعي عالم السيارات ببعض المعلومات البسيطة عنها خلال شهر مايو الماضى ، وبعد ظهورها من قبل بالفعل خلال الدورة السابقة من معرض شمال أمريكا فى صور نسخ أخرى تحت علامات بويك بمسمى انكور وكذلك بالنسخة الأوروبية والتى تحمل اسم أوبل موكا ، أفرجت جنرال موتورز عن باقة كبيرة من الصور والمعلومات عن سيارة الكروس أوفر الصغيرة الجديدة شيفروليه تراكس .
فبتصميمها لتنافس سيارات من فئة الدفع الرباعى الصغير أمثال نيسان جوك ، تأتى تراكس الجديدة لتتوفر فى أكثر من 140 دولة حول العالم ، إلا أنها وعلى الرغم من هذا الانتشار لن تتوفر فى السوق الأمريكي حيث تظن شيفروليه أن تلك الفئة مغطاة بالفعل هناك بطراز ايكونيكس الأكبر حجماً إضافة إلى توفر نسخة بويك إنكور الشقيقة لتراكس .
http://trendszine.com/wp-content/uploads/2012/08/Chevrolet-Trax-2013-top.jpg
وتأتى شيفروليه تراكس بأبعاد خارجية تصل إلى 4.248 مم طولاً ، و 1.776 مم عرضاً ، إضافة إلى قاعدة عجلات بطول 2.555 مم ، وعلى الرغم من أنها مبينة على نفس قاعدة البناء التى تستخدمها بويك إنكور وأوبل / فوكسهول موكا حيث أنهم نفس السيارة ولكن بعلامات مختلفة ، إلا أن شيفروليه تراكس تتميز بروح رياضية أكثر من شقيقاتها وخطوط تصميمية مختلفة للمقدمة والمؤخرة ، كذلك تقدم السيارة أقواس عجلات أكثر بروزاً فى الأمام والخلف إضافة إلى نوافذ جانبية خلفية مربعة الشكل بخطوط أكثر وضوحاً من النسخ الأخرى من السيارة .
http://sacarfan.co.za/wp-content/uploads/2012/08/chevrolet-trax-4.jpg
وبالنظر بتمعن إلى اى من صور شيفروليه تراكس الخارجية لإلقاء نظرة على المقصورة ، ستلاحظ أنها هى الأخرى حصلت على بعض الخطوط الخاصة بعلامة شيفروليه وتم تحسين منطقة العدادات والكونسول الوسطى .
وبناء على المعلومات المقدمة من شيفروليه ، ستوفر تراكس الجديدة المزيد من مساحات التخزين داخل المقصورة متضمنة موزعة على الأبواب وباقى أجزاء المقصورة إضافة إلى درج للتخزين أسفل المقاعد . إضافة إلى ذلك ستوفر شيفروليه تراكس مساحة تخزين ثانوية إضافية تحت مساحة التخزين الخلفية والتى ستتسع إلى 358 لتر من الأمتعة بما يجعل شيفروليه تراكس عملية بتميز .
وستجهز الكروس أوفر الصغيرة بمقاعد خلفية قابلة للطى بنسبة 40/60 إضافة إلى إمكانية طى المقعد الامامى للراكب كذلك بما يسمح بمساحة تخزين كبيرة تعامل مساحة ثمانى مقاعد إذا حسبنا منطقة التخزين الأساسية الخلفية ، وتتوفر الطرازات كاملة التجهيزات من شيفروليه تراكس بنظام ماى لينك المعلوماتى إضافة إلى تطبيق لنظام ملاحة يمكن تحميله على النظام وتوصيله كذلك بالهواتف الذكية ليسهل عملية التوجيه أثناء القيادة .
وستتوفر شيفروليه تراكس والتى ستقدم للسوق الأوروبي إلى جانب أوبل موكا بثلاثة خيارات من المحركات تتضمن محرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 138 حصان ، ومحرك سعة 1.4 لتر ذو شحن توربينى يتصل بناقل حركة يدوى من 6 سرعات ، إضافة إلى محرك سعة 1.7 لتر ذو شحن توربينى ديزل يولد قوة 129 حصان وعزم يصل إلى 300 نيوتن . متر .
وسيتوفر كل من المحركين الـ 1.7 لتر ديزل والـ 1.4 لتر البنزين ذو الشحن التوربينى ، بناقل حركة أوتوماتيكي سداسى السرعات إضافة إلى خيار للدفع الكلى للعجلات ، فى حين أكدت شيفروليه أن كل الطرازات بمختلف المحركات التى ستزود بناقل حركة يدوى ستزود بنظام ستارت / ستوب كتجهيز قياسى .
وقد صرحت سوزان دوتشرتى ، رئيسة شيفروليه أوروبا والمديرة التنفيذية للشركة ” لعقود عدة ظلت شيفروليه معروفة بسيارتها رباعية الدفع الاعتمادية وذات الجودة العالية ” ، واستكملت قائلة : ” ستقدم سيارة تركس كل ما اعتادت أن تقدمه شيفروليه من قيمة ومميزات وأكثر ، فهى عصرية ، وعملية للغاية ، ومع ذلك اقتصادية فى الوقود كرباعية دفع صغيرة ، إضافة إلى توفيرها مرونة فى الأداء ونظام دفع كلى ” .
ومن المنتظر أن تنطلق شيفروليه تراكس رسمياً خلال الشهر المقبل فى معرض باريس الدولى للسيارات قبل أن تبدأ فى الوصول إلى الأسواق العالمية نهاية العام الجارى أو بداية العام المقبل 2013 على أقصى تقدير .


http://trendszine.com/wp-content/uploads/2012/08/Chevrolet-Trax-2013-back.jpg

http://newcarspec.com/wp-content/uploads/2012/08/Chevrolet_Trax_2014_wallpaper_1339577670-e1344924192657.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



هناك تعليقان (2):

  1. كم سعر شيفورليه تراكس فى مصر

    ردحذف
  2. هل السياره موجوده بالسعوديه بالفعل والا لسى ما نزلت لاسواق السعوديه

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض