اسعار شفرولية ترافرس 2013 في السعودية Chevrolet Traverse 2013

اسعار شفرولية ترافرس 2013 في السعودية Chevrolet Traverse 2013 ترافرس 2013 شفرولية ترافرس جمس ترافرس  شفروليه ترافيرس 2013 ترافرس ٢٠١٣ صور ترافرس شيفروليه اسعار شفرولية ترافرس 2013 في السعودية Chevrolet Traverse 2013 ترافرس 2013 عيوبه شفرولية ترافيرس 2013 شفروليه ترافس عيوب ترافيرس عيوب الشفروليه ترافيرس سعر ترافرس 2013 سعر سيارة شيفروليه ترافرس في مصر عروض شفروليه السعودية chevrolet arabia ترافرس
http://www.vehiclepassion.com/wp-content/gallery/2012-new-york-auto-show/2013-chevrolet-traverse.jpg
سعر شفرولية ترافرس 2013 في السعودية 2013 Chevrolet Traverse price Saudi Arabia
سعر Chevrolet Traverse 2013 اسعار سيارات شفرولية ترافرس 2013 في السعودية
السعر 109.000 الف ريال سعودي 
 اعلنت شركة شفرولية عن سيارتها الجديدة بتعديلات رائعة اضافتها الى سيارتها العائلية شفرولية ترافيرس 2013 حيث قامت شفرولية بتعديلات على السيارة من الداخل والخارج واضفة اليها قوة 288 حصان فين وفرت لها الوان جديدة للسيارة وقالت شفرولية انها ستشارك في هذه السيارة في معرض نيويورك للسيارة الذي سيدا قريباً
  في 2013 اجتياز شيفروليه وقد تصميم خارجي الجديد, مساحة أكبر مع نمط أكبر, الصقل والسلامة, والراحة, إضافات كثيرة جداً التي تجعل منها, اجتياز شيفروليه إلى أن شعبية. الجبهة ملامح شكل جديد يدعمها غطاء بوويردومي, تصميم الحاجز العلوي وشريط اثنين أقل شريط ثلاثة, مصابيح جديدة, لهجات كروم حول مصابيح هواء والضباب, وأركان الجبهة منحوتة مشابهة لسيارات الصالون ماليبو. التصميم الجديد يجسد الطابع العام لتشكيلة تشيفي للسيارة الجديدة, تشابه الأسرة متسقة.
الفضاء هو السمة المميزة للداخلية "اجتياز شيفروليه". برحابة الطبقة الرائدة, مقاعد مريحة ومرنة للبالغين تصل إلى ثمانية, والقدرة على حمل البضائع أكثر من أي مركبة أخرى في جزئه, في 2013 اجتياز شيفروليه يبني على هذه المنشأة سمات بتوفير بيئة داخلية مع ميزات جديدة ودقة المواعيد. مواد رفيعة المستوى تشمل الأسطح لينة على العلوية لوحة العدادات والباب الأمامي, المتناقضة خياطة, لهجات كروم والفضة, وتتوفر الإضاءة الزرقاء المحيطة التي تتدفق عبر المقصورة.  
الفضاء هو السمة المميزة للداخلية "اجتياز شيفروليه". برحابة الطبقة الرائدة, مقاعد مريحة ومرنة للبالغين تصل إلى ثمانية, والقدرة على حمل البضائع أكثر من أي مركبة أخرى في جزئه, في 2013 اجتياز شيفروليه يبني على هذه المنشأة سمات بتوفير بيئة داخلية مع ميزات جديدة ودقة المواعيد. مواد رفيعة المستوى تشمل الأسطح لينة على العلوية لوحة العدادات والباب الأمامي, المتناقضة خياطة, لهجات كروم والفضة, وتتوفر الإضاءة الزرقاء المحيطة التي تتدفق عبر المقصورة. 
 ميزة الآن المقاعد الأمامية في توضيح مساند الرأس التي يمكن تعديلها لأعلى أو لأسفل والصدارة والمعونة لأجل التجارة لراحة أكبر. مقعد الراكب السلطة نحو ثمانية ويشمل الجلد القطع. العلاجات القطع الخشبية الجديدة المعيار في LT ولتز. إضافة إلى أسلوب العرض العام للجودة, الاحتواء وإنهاء اللوحات الداخلية قد تحسنت في كافة طرازات. اجتياز شيفروليه الجديدة ستأتي مع ثلاثة خيارات الألوان الداخلية, في القماش أو الجلد, بما في ذلك الأبنوس وموجافي, التيتانيوم الخفيفة ووالتيتانيوم داكن, وابنوس.

http://image.motortrend.com/f/40942065+w786+ar1/2013-Chevrolet-Traverse-rear-three-quarter.jpg
http://image.motortrend.com/f/36027197+w786+ar1/2013-Chevrolet-Traverse-interior.jpg
http://image.motortrend.com/f/37270375+w786+ar1/2013-Chevrolet-Traverse-rear-cargo-area.jpg
صور شفرولية ترافرس 2013 في السعودية Chevrolet Traverse 2013
في اجتياز شيفروليه تجتاز الاختبار الأصل مع ثلاثة صفوف من المقاعد القياسية في كافة طرازات, تكوينات الجلوس مرنة, الناس الطبقة الرائدة والقدرة على حمل البضائع, ويأتي الترفيه صديقة للأسرة ومقعد لأخرى سمات-"شيفروليه اجتياز" الصف الثاني مع زوج من كراسي للقبطان أو مقعد الراكب ثلاثة. ويتضمن كل "شيفروليه اجتياز" صديقة للأطفال, الصف الثاني سمارتسليدي ميزة تمكن الوصول دون عائق إلى مقعد البدلاء الصف الثالث مع جهة – ومن السهل للأطفال بالعمل.مقعد الصف الثالث يمكن أن تستوعب راحة الركاب الثلاثة الكبار. شيفروليه الاعتراضية 24.4 cu. ft. (691 ليتر) الشحنات الغرفة خلف الصف الثالث به أكبر من عدد كبير من السيارات كاملة الحجم. اجتياز شيفروليه أيضا وقد سهل تعمل أحزمة الأمان, تصل إلى 12 حاملي كأس ونظام ترفيه متاحة في المقاعد الخلفية.
اجتياز شيفروليه وقد 118.9 بوصة طويلة (3,019 mm) قاعدة العجلات, مع 67.8 بوصة واسعة (1,721 mm) المسار الجبهة و 67.4 بوصة (1,712 mm) المسار الخلفي – تركيبة تمكن السلس, ركوب مستقرة والتعامل مع الخصائص.
الكفاءة في "اجتياز شيفروليه" يأتي من 3.6 تقدما من الناحية التقنية ل ت-6 مع تكنولوجيا الحقن المباشر المنقذة للوقود وتوقيت الصمام المتغير باستمرار. هو مقدرة بست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي مع تحول تحسين المظهر ينتج عنه تسارع أكثر ثقة عندما يحتاج برنامج تشغيل طاقة إضافية الدخول في الطرق السريعة أو تمرير سائق سيارة أخرى.

 http://image.motortrend.com/f/40942050+w786+ar1/2013-Chevrolet-Traverse-center-console.jpg
المحرك SAE معتمدة في 288 حصان (215 Nm) و 270 lb. ft. من عزم الشمال البحر الأبيض المتوسطوران (366 Nm) مع العادم المزدوجة (281 إتش بي/210 كيلو وات و 266 lb.-ft./361 شمال البحر الأبيض المتوسط مع العادم واحد). تسليم الوقود الحقن المباشر يساعد على توليد الطاقة مشابهة للعديد من محركات V-8 ويستخدم العادي الخالي من الرصاص البنزين-تم تنقيح ضوابط انتقال لتوفير التحولات أسرع وأكثر اتساقا. جنبا إلى جنب مع انتقال إضافية تغييرات الأجهزة, في اجتياز شيفروليه ومن المتوقع أن تواصل تقديم بين تصنيفات اﻻقتصاد الوقود أفضل من أي ثمانية ركاب (إعادة توجيه) فائدة مركبة. 
http://image.motortrend.com/f/37270369+w786+ar1/2013-Chevrolet-Traverse-dash.jpg

http://www.newcarsreleasedate.com/wp-content/uploads/2012/06/2013-Chevrolet-Traverse-Automatic-Transmission-Image.jpg
ركوب والتعامل مع التحسينات قد بذلت من خلال استخدام من سبرينغز انتعاش في الدعامات الجبهة التي تزيد من مراقبة لفة. فالفينج صدمة جديدة قد استخدمت لمراقبة السرعة المنخفضة لتسليم مطية أنعم سرعات أقل.
المتاحة الذكي الكل--العجلات (AWD) ويوفر نظام الجر زيادة على الطرق الزلقة بنشاط إدارة توزيع عزم الدوران بين الأمامي والخلفي المحاور, استناداً إلى عوامل مثل سرعة عجلة, ظروف الكبح والسطح. هناك لا تدخل السائق; تلقائياً تقرر مدى العزم على تطبيق النظام ويقوم بتسليمه للعجلات التي لديها أفضل الجر.
في اجتياز شيفروليه من بين السيارات الأكثر أماناً على الطريق اليوم, سبق لكسب يكرم كبار واعتراف من كبريات المنظمات الغير وفي اختبار تحطم الحكومة.
من أجل 2013 وهو يعزز سمعتها السلامة مع كيس الهواء مركز الجبهة الأولى في هذه الصناعة. هو مصمم لتقديم إضافية من ضبط النفس للسائقين والركاب الجبهة في الجانب البعيد أثر تحطم, حيث المحتل المتضررة على العكس, الجانب غير ضرب السيارة.
عندما يحدث أثرا شديدا, كيس الهواء ينشر بالمللي ثانية من الجانب الكفية من مقعد السائق ويضخم بين السائق والراكب الأمامي, توفير حماية إضافية لكل ركاب الجبهة.
ميزات إضافية في مجال السلامة والأمن:
  • نظم التنبيه متوفر الجانب المكفوفين المنطقة والخلفي عبر المرور التنبيه (معيار لتز) استخدام رادار لرصد البقع قد لا تشاهد برنامج التشغيل – وتقديم تحذيرات مرئية ومسموعة للمساعدة على منع حوادث الاصطدام.
  • الوسائد الهوائية الجانبية الستار الرأس القياسية مع حماية التمديد لشاغلي خارجي في جميع صفوف المقاعد. بالإضافة إلى توفير الحماية في الجانب معتدلة إلى حادة تعطل, الوسائد الهوائية مثبتة على سقف الستار رئيس ستنشر في الانتقال المساعدة في توفير حماية المحتل زيادة والاحتواء.
  • ستابيليتراك التحكم الاستقرار الإلكترونية مع تكنولوجيا التخفيف من التمديد هو المعيار على جميع النماذج ويتضمن مراقبة الجر كامل الوظائف.
  • نظام كاميرا الرؤية الخلفية القياسية مصممة لتوفير برنامج التشغيل مع قدرة إضافية لعرض ما هو في مسار ريروارد السيارة.
  • نظام الفرامل الأربع عجلات-قرص قياسي مع إس تتميز السلس, عملية هادئة, أطول لوحة الحياة ومقاومة أكبر نبض الفرامل.
  • حزام السلامة بريتينسيونيرس الحد من حركة إلى الأمام خلال حادث تصادم, وهي المعيار على أحزمة الأمان الأمامية, جنبا إلى جنب مع الحد من تحميل ريتراكتورس التي تساعد في الحد من الأحزمة’ تؤثر على شاغلي’ الصدر. دينامية قفل قفل لوحة التأمين لاستيعاب ركاب’ الحوض في مكان.
  • جامع (أقل من المراسي والحبال للأطفال) يتم تضمين نظام الحجز مقعد الأطفال يشغلون مقاعد الصف الثاني خارجي.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات القياسية في كافة طرازات.
  • هيكل هيئة قوية على استيعاب الطاقة تحطم الطائرة وتوفير حماية “قفص السلامة” حول الشاغلين.
  • هيل القياسية تبدأ مساعدة المكابح تساعد على الحد من اتجاه سيارة إلى لف إلى الأمام أو إلى الخلف على تلة بعد الإفراج عن دواسة الفرامل هي لحظات الإبقاء على الضغط على أقراص الفرامل.
OnStar المعيار في كافة طرازات الاعتراضية. فإنه يستخدم تكنولوجيا النظام العالمي لتحديد المواقع والهواتف الخلوية لدعوة تلقائياً للمساعدة في حالة وقوع حادث. المشتركين OnStar أيضا يمكن استخدام الخدمة لتكون "السامريون جيدة" بإرسال التعليمات لقائدي السيارات الأخرى, والدعوة للحصول على مساعدة في حالات الطوارئ الأخرى غير تحطم.
  • OnStar هو الجهة الرائدة لسلامة بالمركبات, خدمات الأمن والمعلومات في الولايات المتحدة وكندا.
  • ستة أشهر من الخدمة اتجاهات OnStar واتصالات متكاملة بواسطة تشغيل الملاحة لتوجيه مسار أسهل يأتي على جميع نماذج الاعتراضية. من السهل استخدام الميزة لأنه يتم إرسال جميع الاتجاهات للسيارات بأحد مستشاري, دون الحاجة إلى وقف. تشغيل التي يمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة, منذ التحديثات الخريطة والتنقل ما بعد النظم غير مطلوبة.
  • سرقة "المركبات المساعدة" يساعد الشرطة تعقب السيارة.
  • يسمح التطبيق المحمول OnStar أصحاب الهواتف الذكية ™ الروبوت أو ™ أبل لتشغيل المحرك عن بعد, قفل وفتح الأبواب وعرض المعلومات المركبات الحيوية مثل ضغط الإطارات, مستوى خزان الوقود, النطاق, تبقى من عمر النفط, إلخ.
من أجل 2013, اجتياز شيفروليه تقدم في ليرة سورية, طرازات LT ولتز (مع مجموعتي LT: 1فاتح و 2LT), في تكوينات الجبهة العجلات وجميع العجلات. أنها بنيت في لانسينغ, Mich.OnStar المعيار في كافة طرازات الاعتراضية. فإنه يستخدم تكنولوجيا النظام العالمي لتحديد المواقع والهواتف الخلوية لدعوة تلقائياً للمساعدة في حالة وقوع حادث. المشتركين OnStar أيضا يمكن استخدام الخدمة لتكون "السامريون جيدة" بإرسال التعليمات لقائدي السيارات الأخرى, والدعوة للحصول على مساعدة في حالات الطوارئ الأخرى غير تحطم.
  • OnStar هو الجهة الرائدة لسلامة بالمركبات, خدمات الأمن والمعلومات في الولايات المتحدة وكندا.
  • ستة أشهر من الخدمة اتجاهات OnStar واتصالات متكاملة بواسطة تشغيل الملاحة لتوجيه مسار أسهل يأتي على جميع نماذج الاعتراضية. من السهل استخدام الميزة لأنه يتم إرسال جميع الاتجاهات للسيارات بأحد مستشاري, دون الحاجة إلى وقف. تشغيل التي يمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة, منذ التحديثات الخريطة والتنقل ما بعد النظم غير مطلوبة.
  • سرقة "المركبات المساعدة" يساعد الشرطة تعقب السيارة.
  • يسمح التطبيق المحمول OnStar أصحاب الهواتف الذكية ™ الروبوت أو ™ أبل لتشغيل المحرك عن بعد, قفل وفتح الأبواب وعرض المعلومات المركبات الحيوية مثل ضغط الإطارات, مستوى خزان الوقود, النطاق, تبقى من عمر النفط, إلخ.
من أجل 2013, اجتياز شيفروليه تقدم في ليرة سورية, طرازات LT ولتز (مع مجموعتي LT: 1فاتح و 2LT), في تكوينات الجبهة العجلات وجميع العجلات. أنها بنيت في لانسينغ, Mich.
http://www.autoguide.com/auto-news/wp-content/uploads/2012/04/2013-Chevy-Traverse-012.jpg
http://www.autoguide.com/gallery/d/545520-3/2013-Chevy-Traverse-04.JPG
http://image.motortrend.com/f/37269661+w786+ar1/2013-Chevrolet-Traverse-Interior.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-XvLvdjCs-XQ/T3NsY54i5aI/AAAAAAAHK8o/1XWTqhR9miQ/s1600/2013-Chevrolet-Traverse-8.jpg
http://image.motortrend.com/f/37328584+w569+h356+ar1/2013-Chevrolet-Traverse-front-three-quarters.JPG.jpg
http://image.motortrend.com/f/37328641+w786+ar1/2013-Chevrolet-Traverse-rear-three-quarters.JPG.jpg
http://digitaljournal.com/img/9/3/1/2/3/7/i/1/1/7/o/PIC_DJ_Chevy_Traverse_2013.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



هناك تعليقان (2):

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض