اسعار كاديلاك اكس ال ار 2013 في السعودية Cadillac XLR 2014

 سعر كاديلاك اكس ال ار 2014 في السعودية 2013 Cadillac XLR price Saudi Arabia سعر Cadillac XLR 2014 اسعار سيارات كاديلاك اكس ال ار 2013 في السعودية سعر كاديلاك اكس ال ار 2013 في السعودية 2014 Cadillac XLR price Saudi Arabia سعر Cadillac XLR 2013 اسعار سيارات كاديلاك اكس ال ار 2014 في السعودية
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2009/01/00_09cadillacxlrv_opt.jpg
لو قمنا بالبحث في الموديلات الأمريكية الموجودة حاليا لوجدنا أن هناك موديلا يتميز عن غيره بالكثير من الأشياء أهمها التطور التقني الذي يبدو في كافة مكوناته وحتي في الشكل الخارجي له. والموديل هو XLR التي كان ظهورها منذ سنوات بمثابة بداية عصر جديد لكاديلاك بعد سنوات من السبات العميق. مؤخرا قامت الشركة بطرح نسخة خاصة أطلقت عليها إسم "النسخة البلاتينية" والتجهيزات التقنية الحديثة المتوفرة لموديل XLR تزيد من عامل المتعة إلي تجربة القيادة وتبتعد كلياً عن التعقيد. ومن هذه التجهيزات نظام الإنارة الأمامية النشط ونظام عكس المعلومات علي الزجاج الأمامي للسيارة، جهاز التحكم المغناطيسي بالانقيادية، ستابيليتراك للتحكم بالتماسك، مقاعد مدفأة ومبردة، نظام فتح وإغلاق عن بعد، مفتاح ضغط لتشغيل المحرك وجهاز DVD وموسيقي عصري. تتوفر XLR التي تندفع عبر محرك يولد قوة 443 حصاناً بفئتين جديدتين لعام 2007:
XLR بلاتينوم وXLR باشن رد ستعملان علي
إضافة المزيد من التألق والأناقة والحصرية إلي مجموعة XLR.
وكان الاستعمال الأول لبلاتينوم مع فئة خاصة من طراز إسكاليد أرادت كاديلاك تمييزها من خلال توفيرها مع مجموعة من إضافات الترف التي لم تكن تتوفر مجتمعةً في سيارة واحدة. وتتوفر هذه الفئة من XLR مع لونين خارجين هما LIQ
UID AMETHIST والأسود الرافيني .ويتم
تجهيزها بشبك أمامي كرومي مع عجلات معدنية رياضية بقياس 18 إنشا تقوم علي 15 مقبضاً من الألومنيوم، شعارات بلاتينوم خارجية، صفائح فريدة في أسفل الأبواب وتزيينات خشبية ومعدنية خاصة في لوحة القيادة وبطانات الأبواب. أما XLR فئة باشن رد فتتميز عن باقي طرازات XLR بشبكة فتحة التهوية الأمامية المطلية بالكروم مع عجلات معدنية رياضية خفيفة بقياس 18 بوصة ولوحات مرقمة خاصة تثبت هويتها.
تم تزويد الموديل بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب وتم استبدال اللون الأحمر بلون أزرق حديدي مع مقصورة بلون الكشمير.
وفي الواقع تشكل XLR تعبيراً معاصراً لتراث كاديلاك في عالمي التصميم والتكنولوجيا. وقد تم استلهام تصميمها من الطائرات الحربية بحيث ذهبت هذه السيارة بعالم كاديلاك إلي آفاق جديدة كلياً. ومع تصميمها القاسي والأنيق في وقت واحد، تتمتع XLR بحضور ديناميكي جعل منها رمزاً في عالم السيارات الرودستر الرياضية والفخمة. فالواجهة الشبكية الأمامية القوية تعزز تراث كاديلاك وتعبر عنه بطريقة معاصرة وفنية. أما المصابيح الأمامية العمودية، فتشكل امتداداً لفلسفة كاديلاك التصميمية الجديدة. وترتفع عملانية XLR من خلال سقفها المعدني القابل للطي. فمن خلال الضغط علي مفتاح واحد تتحول XLR من سيارة كوبيه إلي رودستر في أقل من 30 ثانية. وقد تمت صناعة السقف ومكوناته الميكانيكية من الألومنيوم والمغنيسيوم مع أسطح خارجية من مواد مركبة.
ويعكس الداخل مدي الفخامة التي تتمتع بها سيارات كاديلاك. فالخشب الفاخر المتوافر بلونين احدهما فاتح وثانيهما داكن يمتزج مع الألومنيوم موفراً مقصورة فخمة يدعمها العدادات التي تم تصميمها بالتعاون مع المصمم العالمي بولجاري. ويتوافر للموديل محرك نورث ستار V8 بكامة مزدوجة مع نظام VVT للتحكم المستمر بتوقيت عمل الصمامات التي تتوفر بمعدل 4 صمامات لكل أسطوانة. ويعمل هذا المحرك الذي يتوفر مع مجموعة كبيرة من التجهيزات التقنية الجديدة علي توفير قوة 320 حصاناً مع عزم أقصي قدره 420 نيوتن مترا. وقد تم تزويد هذا المحرك بوحدات مرحلية الكترونية هيدروليكية لمحددات كامات السحب والعدم مع دواسة وقود إلكترونية (ETC)
ويتسم هذا المحرك أيضاً بكفاءته وجودته وقدراته العالية علي الاحتمال. وقد تم تثبيت هذا المحرك الذي تبلغ سعته 4600 سي سي بوضعية طولية في الأمام حيث يتصل بناقل سرعات أوتوماتيكي لست سرعات. وتنفرد XLR بتثبيت علبة التروس الجديدة في الخلف، مما مكن السيارة من التمتع بتوزيع مثالي للوزن بين المقدمة والمؤخرة وهو ما أدي إلي إرتفاع مستويات الثبات مع توفير مساحات أكبر لأقدام راكبي السيارة. تتميز السيارة ببنيتها التحتية المقواة لتوفير مستويات عالية من الصلابة وبهيكلها الذي يتحلي بوزن منخفض. فالعوارض المعدنية المحيطة بالبنية التحتية المصنوعة من الالومنيوم وقد تم تحديد شكلها من خلال تقنية ضغط الماء العالي. كذلك تم تزويد السيارة بمقصورة ركاب مصنوعة من الألمنيوم مع أرضية تتكون من خشب البالسا وخليط من المواد المركبة، الأمر الذي مكنها من التحلي بصلابة عالية جداً وبقدرات التوائية متقدمة ولينعكس الامر بالتالي بشكل إيجابي علي القدرات الرياضية للسيارة.
تتمتع XLR بنظام تعليق يوفر مستويات عالية من الراحة لسيارة من فئة الرودستر الفخمة مع مواصفات تماسك متفوقة يعود الفضل فيها إلي وجود جريدة مزدوجة في الأمام والخلف مع نوابض حلزوينة في الأمام والخلف. وينتج عن هذا التعليق التماسك المتفوق الذي يراعي مستويات الراحة المطلوبة من سيارات كاديلاك.
تم تزويد الموديل الذي يمكنه تحمل قوي جاذبية تصل إلي 9,0 بإطارات ميشلان من طراز EMT يمكنها السير حتي ولو كانت مثقوبة مما يلغي الحاجة إلي وجود إطار احتياطي. وتتوفر XLR أيضاً مع جهاز التحكم المغناطيسي في إرتفاع السيارة عن الأرض الذي كانت XLR من أوائل السيارات التي تزود به والذي يعمل من خلال سائل ممغنط يتحكم بعمل ماصات الصدمات. ويعمل هذا النظام من خلال أدوات إستشعرات تتواجد عند الإطارات الأربعة تعمل علي قياس حركة الإطارات فوق سطح الطريق وتتجاوب من خلال تعديلها لعمل ماصات الصدمات تبعاً لنوعية الطريق وبسرعة تصل إلي جزء من الالف من الثانية، أي أسرع بنحو 5 مرات من النظام السابق.
وتتميز السيارة أيضاً بنظام الدخول بدون مفتاح. فهي متوفرة مع جهاز صغير يمكن للسائق أن يضعه في جيبه.. يعمل هذا الجهاز علي التواصل مع كمبيوتر خاص داخل السيارة لفتح أقفالها وتشغيل محركها من خلال هوائي مخبأ تحت هيكل السيارة. ويتميز هذا النظام بسهولة إستخدامه وقدرته علي التحمل. وتعتبر XLR من أول السيارات التي تم تزويدها بنظام الإضاءة الأمامي النشط الذي يسمح للمصابيح الأمامية بالتحرك إلي اليمين واليسار تبعاً لاتجاه عجلة القيادة ودرجة التفافها مما يرفع من مستويات الإضاءة الليلية ويساهم بالتالي بزيادة عوامل الأمان خلال أحلك الظروف.
مقاعد XLR مدفأة ومبردة. أما شاشة كونسولها المركزي التي يبلغ قياسها 178 ملليمتر والتي تم تثبيتها في أعلي الكونسول الوسطي، فتعمل علي عرض معلومات جهاز DVD ونظام الملاحة من خلال 9 مكبرات صوت من إنتاج شركة "بوز" الشهيرة" وقد تم توصيلها أيضاً بالنظام السمعي المتطور مع مشغل لست أسطوانات مدمجة في لوحة القيادة. 

سعر كاديلاك اكس ال ار 2013 في السعودية
2013 Cadillac XLR price Saudi Arabia
سعر Cadillac XLR 2013
اسعار سيارات كاديلاك اكس ال ار 2013 في السعودية
السعر 320.000 الف ريال سعودي

http://media.caranddriver.com/images/05q2/267432/cadillac-xlr-v-photo-165020-s-429x262.jpg
صور كاديلاك اكس ال ار 2013 صور Cadillac XLR 2014
http://www.info2india.com/cars/gallery/exterior/big/ext-1311079479Cadillac_XLR_Platinum_Edition_2008_sf-07_OEE_0397.jpg
صور كاديلاك اكس ال ار 2013 صور Cadillac XLR 2014
http://1-photos4.zibe.com/used-2008-cadillac-xlr-vconvertible-7409-6169611-1-400.jpg
صور كاديلاك اكس ال ار 2013 صور Cadillac XLR 2014
http://www.leasetrader.com/photos/actual150459/640x480/2008-Cadillac-XLR-V-Convertible-Black.jpeg
صور كاديلاك اكس ال ار 2013 صور Cadillac XLR 2014
http://visualogs.com/images/2013/02/Cadillac-XLR-Wallpaper1.jpg
صور كاديلاك اكس ال ار 2013 صور Cadillac XLR 2014
http://img1.jike.com/get?name=T1A3_oBgYb1RCvBVdK
صور كاديلاك اكس ال ار 2013 صور Cadillac XLR 2014
http://www.thesupercars.org/wp-content/uploads/2009/05/2004-cadillac-xlr-side-view.jpg
صور كاديلاك اكس ال ار 2013 صور Cadillac XLR 2014
http://images.thecarconnection.com/med/2008-cadillac-xlr-2-door-convertible-dashboard_100273338_m.jpg
صور كاديلاك اكس ال ار 2013 صور Cadillac XLR 2014

 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض