بنتلي كونتيننتال جي تي سي 2013 Bentley Continental GTC

اسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سي 2013 Bentley Continental GTC  صوربنتلي كونتيننتال جي تي سي 2013 Bentley Continental GTC  مواصفات بنتلي كونتيننتال جي تي سي 2013 Bentley Continental GTC  سعر بنتلي كونتيننتال جي تي سي 2013 Bentley Continental GTC مميزاتبنتلي كونتيننتال جي تي سي 2013 Bentley Continental GTC
http://automotivetrends.com/wp-content/uploads/2012/01/2013-Bentley-Continental-GT-V805-e1326173307986.jpg
قدمت شركة بنتلي طراز كونتيننتال جي تي سي الجديد للمرّة الأولى في قطر وذلك خلال فعاليات معرض قطر الدولي للسيارات.
وتتمتع السيارة الجديدة المكشوفة بالكامل بمزيد من الرحابة داخل مقصورة فاخرة مصنّعة يدوياً وغنية بالجلد الناعم الملمس، بالإضافة الى مجموعة واسعة من الزخارف الخشبية والألواح المعدنية الأنيقة والسجّاد الطويل الوبر.
وتتميز كونتيننتال جي تي سي الآن بمحرّك من إثنتي عشر أسطوانة مثبَتة على شكل الحرف دبليو اللاتيني سعة 6.0 ليتر مع توربو مزدوج يساعد المحرك على توليد قوة 583 حصاناً، إضافةً إلى ناقل حركة جديد من نوع “كويك شيفت” يُتيح عمليات تعشيق أسرع للسرعات أكثر من أي وقتٍ مضى.
وتستمد كونتيننتال جي تي سي الجديدة بعض ملامحها التصميمية من طراز جي تي كوبيه الذي تم إطلاقه العام الماضي، وهي ترتكز على الأسس الناجحة جداً للسيارة المكشوفة السابقة التي ظهرت لأول مرّة في العام 2006. وعملت فرق التصميم والهندسة في بنتلي على تحسين كل ناحية تقريباً من السيارة المكشوفة الأسطورية مع التركيز التام على أعلى مستويات الجودة.
أما السيارة الأخرى التي يتم عرضها خلال معرض قطر للسيارات، فهي بنتلي مولسان التي تستمر بتحقيق نتائج جيدة جداً في منطقة الشرق الأوسط. وتُعد مولسان الجديدة سيارة عصرية رائدة ضمن مجموعة بنتلي وهي تتمتّع بروحية بنتلي الحقيقية. وهذه السيارة الأنيقة التي تتميّز كذلك بشخصيتها الرياضية، توفر أداءً عالياً ودون أي مجهود عبر محركها الجبار الذي يتألف من ثماني أسطوانات سعة 6.75 ليتر، فيما تضم مقصورتها الداخلية الفاخرة تقنيات متقدمة تندمج بشكلٍ متناسق تماماً مع مختلف عناصر الفخامة المصنّعة يدوياً.







في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض