رسائل قبل النوم 2013 , مسجات قبل النوم 2014 , اجدد رسائل قبل النوم 2015

 رسائل قبل النوم  جديدة 2013  , اقوى مسجات قبل النوم 2014جامدة جدا  , اجدد رسائل قبل النوم روعه  2015 , اجمل رسائل قبل النوم  للجوال 2013 , احلي رسائل قبل النوم 2014 مميزة , احدث رسائل قبل النوم جميلة 2015 , مسج قبل النوم قصيرة  2013رسائل قبل النوم طويلة2014 , مسجات قبل النوم 2015  للموبايل  , اجدد رسائل قبل النوم 2013 , اجمل رسائل قبل النوم 2013 , احلي رسائل قبل النوم 2013 , رسائل قبل النوم جميلة 2013 , مسج قبل النوم 2013

 حبيبي أنا ما أقول تصبح على خير
أنا أقول إنت الخير لكل صبح
********
حبيبي أتمنى قبل ما أنام
تكون
أخر إنسان شافته عيوني
********
أتمنى ما أحلم إلا فيك
و لما أقوم تكون أول ما أشوف
********
نفسي قبل ما أنام أرسلك
ملك حتى من المنام يحرسك
********
أنا أتمنى ما أحلم إلا فيك
و ما أعيش إلا ليك
********
حبيبي النوم من عيني طار
قلت أرسلك مسج و تشاركني السهر
********
أنا كل ما أنام أحلم فيك
و أقوم الصباح و أفكر فيك
********
لو الإنسان يقدر يطلب الحلم
كان طلبت من ربي ما أحلم إلا فيك
********
حبيبي ساعات أخاف من الليل
هدوء و سكون ويبعدني عنك حيل
********
يا ليل خف على الحبيب
و أرسله أحلى قمر و نجوم
ينورله ليلو و يسلوه
********
يا ليل الكل ينام إلا أنا
أفكر بالحبيب إيش أرسله أنا


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض