بالصورحفل زفاف ملوكى لحفيد الملك فاروق على حفيدة ملك أفغانستان




احتفل الملك أحمد فؤاد، ابن الملك فاروق، ملك مصر والسودان السابق، بعقد قران نجله الأمير محمد علي، على نوال ظاهر، ابنة الأمير داوود باشتونيار، حفيدة الملك ظاهر شاه، ملك أفغانستان السابق، والذي كانت تربطه علاقة صداقة بالملك فاروق.
ونشرت الصفحة الرسمية للملك فاروق الأول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا من حفل الزفاف الذي أقيم في فندق "كمبنسكي" في إسطنبول القديمة، والذي يقع على شاطئ البسفور، وهو أحد أفخم وأعرق فنادق تركيا الذي يعبر عن التاريخ العثماني.
حضر الحفل، أهل العروسين، وكان في استقبال المدعوين، الأمير أحمد فؤاد الثاني، والد العريس، وبصحبته نجله الأمير فخر الدين، وكريمته الأميرة فوزية، وكريمة شقيقته فريال وياسمين ورلوف نجل الأميرة فادية، وحرص الملك فؤاد على ارتداء قلادة أسرة محمد علي ونيشان الأسرة المالكة.
الأمير محمد علي، هو الابن الأكبر للملك السابق أحمد فؤاد، ولد في 5 فبراير 1979 في القاهرة، وتلقى تعليمه في مدرسة لوزير بسويسرا، وأتم تعليمه الجامعي في باريس، وهو الآن يعمل خبيرًا عقاريًا.




 الملك السابق احمد فؤاد فى حفل الزفاف





http://www.faroukmisr.net/images/96585.jpg

http://www.buzzst.com/ppppp/20130831/902930d35f6d4fe8c69da520463de858.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض