وصايا السعادة للعروس في ليلة الزفاف

http://im19.gulfup.com/IbyW1.jpg
من البديهي أنه يجب على‏ ‏الزوجة‏ في أول ليلة من حياتها الزوجية يجب ‏أن‏ ‏تتخلي‏ ‏عن‏ ‏الخوف‏ ‏و‏ ‏تتحلي‏ ‏بالصبر‏ ‏وتتذكر أن المودة‏ ‏والرحمة‏ ‏هما‏ ‏النصيحة‏ ‏الإلهية‏ ‏التي‏ ‏يلتزم‏ ‏بها‏ ‏الزوجان‏ ‏منذ‏ ‏اللحظة‏ ‏الأولي‏ ‏التي‏ ‏يغلق‏ ‏عليهما‏ ‏باب‏ ‏عش‏ ‏الزوجية.‏
‏وأولي‏ ‏باللزوجين‏ في هذا اليوم المتميز ‏اتباع‏ ‏منهج‏ ‏المودة‏ ‏عند‏ ‏بداية حياتهما ويجب‏ ‏عليهما‏ ‏أن‏ ‏يتعلما‏ ‏أن‏ ‏الزواج‏ ‏يجعل‏ قربهما ‏حلالاً‏ ‏ولذلك‏ ‏يجب‏ ‏علي‏ ‏الزوجة‏ ‏التخلص‏ ‏من‏ ‏خجلها‏ ‏ولكن بالتدريج.‏
وفي ليلة العرس، كل امرأة هي أميرة جميلة ونجمة متألّقة، وهي في هذا اليوم عليها أن تتذكر أن هذه ليلة العمر التي كانت تحلم بها لسنين طوال، لذا فعليها أن تخطّط لها جيّداً وتهيّئي لها كما يجب.
وفيما يلي بعض الوصايا العامة التي تقدّم لكلّ عروس في كلّ مكان، ومهما كانت ميزانيّة عرسها:
1- اختاري حذاءً بكعب عال، يرفع جسمك وسط هذا الكم الكبير من الأقمشة والأكسسوارات. ولكن احرصي على أن يكون الحذاء مريحاً يوفّر لجسمك التوازن والاستقرار، ولا يعيقك وأنت تتحرّكين لتحيّة الضيوف أو التقاط الصور التذكاريّة مع الأهل والصديقات.
2-كوني متأكّدةً من إحكام ربط ذيل الفستان بدبابيس قويّة، والأفضل أن تجدي طريقة للمّ أطراف الفستان، كي لا تتعثّري به أثناء الحركة .
3- احرصي على تناول كميّة معقولة من الطعام، ولا تدعي الفرحة تشغلك عن الأكل، بل تناولي وجبة الفطور والغداء ووجبةً خفيفةً قبل بدء الحفل، كي يبدو وجهك نضراً ومتورّداً، وتذكّري أنّ ضجّة العرس قد لا تدع لك مجالاً للأكل.
4- استرخي في ساعات النهار الأولى ليوم العرس. إختاري زاويةً هادئةً من البيت، واستمعي إلى بعض الأناشيد اللطيفة وركّزي على ما تريدين عمله في الساعات التالية، لكن من دون قلق أو ارتباك، فالهدوء هو الوصفة السحريّة لحفلة عرس ناجحة .
5- في حفل الزفاف وبين قريباتك وصديقاتك ومعارفك، كوني مبتسمةً دائماً، واحرصي على ماكياج وجهك خاصّة إذا كان الفصل صيفاً، وتأكّدي من تألّق أحمر الشفاه بعد قضم قطعة كيك العرس، واصلحي ما خرّبه الأكل، واحرصي على إظهار التعابير الجميلة طوال الحفل .
6- لا تنسي أن تقولي لعريسك عندما تكونين معه وحدكما أنّك سعيدة، وأنّ الحفل وكلّ شئ كان رائعاً، حتى لو كنت غير راضية عن أمر ما، لأنك يجب أن تبدأي حياتك الجديدة بالمحبّة والتسامح، لأنهما يضيفان لجمال طلّتك جمالاً إضافيّاً.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات