كيف تحصلين على سيقان كالمرمر بلا عمليات تجميل



 السيقان الجميلة المشدودة الممشوقة هى حلم كل امرأة تهتم بجمالها وأناقتها حتى تحصل على قوام رشيق وسيقان خالية من السيليوليت..
وخلال السطور التالية نقدم لكِ وصفات بسيطة للتخلص من أى شكل قد يشوه مظهر ساقيك لتحصلي على سيقان رائعة وتكونين كنجمات هوليوود 
يمكنك سيدتي أولا القيام بتدليك الساقين مع التمدد على السرير الخاص بالماساج واستمري في ذلك لمدة ساعة كاملة وهناك طرق خاصة تقضى على كل مشكلات السيقان يعرفها المتخصصون فى هذا المجال جيدا ، ويفضل استعمال جيل به أساس بروتين اللوز لأنه يزيد من إفراز الكولاجين والسيليسيوم الموجودين فى الجسم والمسئولين عن تماسك وشد البشرة..
كما يمكنك أيضا عزيزتي الجلوس لنصف الساعة مع أجهزة التدليك فمن المعروف أنه أصبح هناك تطور تكنولوجي كبير فى مجال الجمال والعناية ..حيث تعمل هذه الأجهزة على شد ترهلات السيقان والقضاء على السيليوليت .. بها بكرات كبيرة الحجم تعمل بفعالية وبعمق من أجل تنعيم وشد الساقين.. وللحصول على أفضل النتائج يفضل استخدام الأجهزة الحديثة مع التمرينات التقليدية فهما يكملان بعضهما، ويؤكد الخبراء أن قضاء نصف الساعة على أجهزة التدليك تعادل ساعتين من أداء التمرينات .
حقن الدهون
ويعد الحقن بدهون الجسم كما يؤكد الدكتور "أوليفييه كلود" الجراح العالمى - من أفضل التقنيات لمواجهة السيليوليت ، ويفضل حقن المريض بدهونه لتجنب أى احتمال للإصابة بالحساسية أو رفض الجسم للجيل لأننا نحقنه بدهونه هو نفسه ، وتتميز هذه العملية بأن نتائجها دائمة فنحن نأخذ الدهون الزائدة فى أى مكان من جسم المريض لنحقنه بها فى المكان المراد بعد تنقيتها..أما عن المشكلة التى قد تظهر فهناك بعض السيدات قد يكن رفيعات للغاية وليس لديهن أى دهون زائدة فى أى مكان.
الرياضة هى السر
ومن أفضل الطرق الطبيعية لسيقان رائعة هى ممارسة الرياضة ومنها السباحة ، وكلما كان رداء القدم طويلا كان المجهود المبذول أقوى وأفضل للقضاء على مشكلات السيقان .
ويفضل السباحة على الظهر لإفادة فقرات الظهر والبطن ..ويمارس هذا التمرين لمدة 45 دقيقة ثلاث مرات فى الأسبوع .
أيضا المشى فى الماء إذا كان هذا ميسرا لكِ،ويفضل ممارسة المشى فى الماء حتى منتصف الفخذ لتنشيط الدورة الدموية وصقل الجسد.
الباتيناج
وإذا كنتِ يا سيدتي ممن يعرفن ارتداء الأحذية ذات العجلات أو السير بالباتيناج فكل ما عليكِ هو ممارسة هذا لإعادة تشكيل الجزء الأسفل من جسمك بشكل رائع وجذاب.
ويعد الجرى هو أفضل طريقة لتجميل المنطقة السفلى وشدها بشكل رائع والقضاء على الترهلات والسيليوليت وكذلك المشى السريع لمن يكرهن الجرى فيمكن الاستغناء عنه واستبداله بالمشى السريع ويجب المشى بأقصى سرعة ممكنة مع تحريك الذراعين
الرقص
والرقص كمجهود بدني له فوائد عديدة خصوصا الصلصة والتانجو والهيب هوب والجاز والرقص الإفريقى..وللحصول على سيقان كنجمات هوليوود وهو يعتبر حلم كل سيدة قفى على أطراف أصابعك وعودي للوضع الأصلي للقدمين وذلك لمدة خمس دقائق واحرصي على شد عضلات السيقان أثناء ركبتكالصعود ..
عندما تكونين جالسة أمام الكمبيوتر اجعلى ظهرك مستقيما والصقى ركبتيك إحدهما فى الأخرى ثم اثنيهما وارفعى ساقيك عشر مرات متتالية مع شد عضلات السيقان..ثم نامى على جانبك وضعى وسادة بين ركبتيك واضغطي عليها بأقصى قوة ممكنة لمدة خمس ثوان .. قومى بهذا التمرين عشرين مرة متتالية وسوف تدهشك النتيجة التى سوف تحصلين عليها
http://www.jarreauphotography.com/just_legs_ash.JPG

http://s.dresswe.com/images/product/10/10927/10927248_1.jpg

http://s.dresswe.com/images/product/10/10927/10927248_2.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات