ملابس تجعلك تبدين انحف وتخفي عيوب الجسم!

http://www.yasmina.com/sites/default/files/imagecache/652x456/article_main_images/2013/02/28/67810-1362061200.jpg
تعانين من الوزن الزائد وتخافين من أن يأثّر ذلك على تألّق إطلالتكِ؟ تقدّم إليكِ القطع الأساسيّة التي يجب أن تتضمّنها خزانتكِ لكي تبدي أنحف بأناقة!

- السروال الضيّق coupe cigarette: لعلّ هذه القصّة لا تقتصر في إيجابيّاتها على ابراز طول الجسم، ولكّنها كفيلة أيضاً بإخفاء الكيلوغرامات الزائدة. إختاريها بالخصر العالي وبألوان داكنة لتمويه منطقة الأرداف والبطن، ولكن إحرصي على إرتدائها في معظم الأحيان مع الكعب العالي.

سروال بقصّة ضيّقةسروال ضيق باللون الأسود

حذاء الـ wedge: لمناسباتكِ المهمّة، إبتعدي لدى إرتدائكِ الكعب العالي عن الأحذية ذات الكعب الرفيع لأنّها تفقدكِ التوازن وتجعل طريقتكِ في المشي غير جذابة. إستعيضي عن ذلك بأحذية الكعب العريض wedge.
حذاء Ankle Bootحذاء wedge

الأقمشة المطبّعة: بالإضافة إلى أنّها من صيحات الموسم البارزة، تبقى الأقمشة المطبّعة المموِّه الأفضل للكيلوغرامات الزائدة، ولكن إبتعدي عن الأقمشة المقلّمة أو ذات الطبعات الكبيرة الواسعة.
سروال مطبّعJumpsuit مطبّع
- الأحزمة العريضة: هذا الأكسسوار هو حتماً القطعة الأساسيّة خصوصاً لصاحبات الدهون الزائدة في منطقة البطن. عند إرتدائكِ الفساتين أو القمصان الواسعة، ضعي الأحزمة عند الخصر لإبراز منحنيات الجسم بشكل أفضل.
حزام عريض باللون الأحمرحزام مميّز من إيلي صعب
- القمصان المستقيمة: إبتعدي عن فصّة الـ Baby Doll الواسعة عند البطن والضيقة عند الصدر وإختاري كنزاتكِ وقمصانكِ بقصّة مستقيمة.
قميص باللون الأبيضقميص مستقيم باللون الأسود
 


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات