تعرف على طرق سرقه السيارات حتى تحافظ على سيارتك

من واقع الأحداث وتفاصيل سرقات حدثت بالفعل من الشارع المصري لأجل اتخاذ الحيطة والحذر هذا وللعلم ان الحذر لا يمنع القدر ولكن حتى نكون غطينا الموضوع باذن الله من اكتر من جانب.

الطريقة الاولى
وهى المعروفة للجميع السرقة بالإكراه ولها عده أساليب آن يقوم الحرامى أو العصابة بعمليه تثبيت كاملة لصاحب السيارة باى اله حادة أو مسدس أو رشاش عن طريق قطع الطريق بطريقه مباشره على قائد السيارة بعمل حاجز بسيارة أخرى آن يرمى اللص أو العصابة فرع شجره على السيارة المستهدفة أو آن يضع حجرا أمامها أو آن ياتى من خلف السيارة المستهدفة و يخبطها بسيارة أخرى و عندما تنزل من سيارتك تحدث السرقة أو آن ينادى عليك بشكل مباشر و يقول لك توقف لاى سبب.

الطريق الثانية
السرقة بالصدفة ولها عده أشكال منها آن ينزل سائق السيارة ويترك مفاتيح السيارة بها لاى سبب آن يشترى شيء من محل قريب أو آن يغسل عربيته أو يمسحها أو انه يكون بيجيب أولاده من المدرسة أو بيجيب فطار و سايب ابنه في العربية تبقى سرقه وخطف أو بتدى عربتيك لسايس و يقولك هات اركنهالك أنا طبعا ده أكيد مش سايس المكان المهم واتسرقت على كده أو أن تقع منك المفاتيح ويجدها لص أو أن تترك المفاتيح لدى البواب فيقو بعمل نسخه عليها ويعطيها لأحد أخر ليسرقها أو أن تعطى نسخه المفتاح الأخرى لاى كان ويسرق سيارتك.

الطريقة الثالثة
سرقه السيارة بأسلوب رفع العربة بالكامل على عربيه نقل أخرى يقوم عدد من الحراميه وخصوصا تلك الأيام في حاله الانفلات الامنى التي نعيشها و يتم اختيار الأماكن دائما التي بها هدوء شديد بجلب حديديتين و يتم وضعهما أسفل لسيارة ألمراده و عن طريق عدد حوالي ثمانية أفراد من العصابة يتم رفع السيارة بالكامل على عربه نقل أخرى بجوارهم ويتم أخذها وفتحها بعد ذلك باى طريقه فالعربة بحوزتهم.

الطريقة الرابعة
كسر الهواية وهى الطريقة القديمة للسرقة وهو أن يقوم اللص بكسر الهواية الموجودة في سيارات كثيرة ويدخل سلك حديد متني مجهز لكل عملية وهو سلك يشبه لحد كبير سلك منشر الغسيل أو سلك السباك سلك الومنيوم أو صلب طوله حوالي من 60 إلى 80 سنتيمتر المهم و يكون ملفوفا في أخر طرفه حتى يصل للمسوجر ويشده ويقوم بفتح الأبواب بعد ذلك ويتم فتح الكونتك باسلوب توصيل الاسلاك.
الطريقة الخامسة
المفتاح المضروب مجموعه من المفاتيح تكون مع الحرامى تقدر تفتح بيها أنواع معينه من العربيات و تدورها كمان.

الطريقة السادسه
هو عمل توسيعه بين الباب و جسم السيارة عن طريق حديديتين يتم وضعهم بين المسافة الموجودة بين الباب و بين جسم السيارة نظام توسيع يعنى و يتم إنزال نفس السلك إلى قلناه قبل كده بين الباب و جسم السيارة و يرفع المسوجر.

الطريقة السابعة
و هي اكتر الطرق قدما و لكن يصاحبها الكثير من الضوضاء و كسر الزجاج مباشره و فتح الباب و تقريبا لم يعد ستخدمها احد لما فيها من ضوضاء و خصوصا لو أن للعربية جهاز إنذار.

الطريقة الثامنة
أسلوب الخدعة و سرقه بالإكراه تقف فتاة جميلة بريئة المظهر على أحد الطرق السريعة ويبدو عليها الضعف والوهن وهي تشير لسيارتك. من الطبيعي في هذه الحالة أن أتخذك الشهامة فتتوقف لها وتعرض توصيلها للمكان الذي ترغبه أو لأقرب نقطة تتفق مع طريقك الأصلي وخاصة إذا أخبرتك أنها مصابة أو مريضة. ولو كنت سائق سيارة أجرة سيتجاوز الأمر حدود الشهامة ليدخل تحت بند ممارسة المهنة والاستجابة البديهية لـ "زبون" يشير لك بالتوقف.

ولكن بمجرد توقفك تجد شخصين يظهران فجأة من خلفها ويحملان الأسلحة البيضاء، وتكتشف أن الأمر عبارة عن عملية سرقة بالإكراه كنت أنت ضحيتها!


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات