نصائح للتخلص من الخلاف مع الزوج

http://4.bp.blogspot.com/-1xRv9_2UxB0/UPAhSeJ9pHI/AAAAAAAACGg/QQi5fNxmJtY/s400/img_1340963814_353.jpeg
تكلمنا فيما قبل عن بعض الأسباب والمحفزات التي تجعلك تتوقفين عن الشجار والجدال المستمر مع شريك حياتك والذي يحول الحياة إلى مشكلة كبيرة , لكن مازال هناك الكثير من الأفكار التي تساعدك للتخلص من هذا المشاكل كالتالي.
1-      إعترفي بالخطأ .
من أكثر النقط التي تزيد المشاكل إشتعالاً أن كل من الطرفين بما فيهم المخطأ لا يريد الإعتراف بالخطأ أو أن الخطأ يقع في جانبه لذا تستمر المشكلة , لكن إذا إعترف كل منكما عن جزء حتى من خطأه فستلاحظين تغير كبير , فلتبدأي أنتِ بالحل وإعترفي عن بعض أخطائك وستجديه يقدر لك ذلك ولكن دون ظلم نفسك بالطبع فلاحظي التوسط !
2-      إحذفي كلمة ( لكن )
إذا كنتِ تريدين إنهاء المشكلة والتخلص من الشجار فحاولي حذف كلمة لكن من قاموسك ( لكن لو عملت كذا ) (لكن لو كنت كذا ) فهذا يؤجج المشكلة ويشعر من أمامك بالخطأ والنقد .
3-      تذكري سبب علاقتكما !
للأسف عندما ندخل في شجار حتى مع أقرب الناس إلينا نشعر وكأن الدنيا توقفت وننسى كل ماكان بيننا من أيام لطيفة ومستقبل مهم ونبدأ في الرغبة بإنهاء العلاقة ! لذا عليكِ بتذكر بيتكما الذي بنيتيه معه  والمستقبل الذي سيكون أفضل بلا مشاكل !
4-     حاولى تبعدى عن مكان المشكلة وتتوضى وتصلى ركعتين لله


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات