أنواع مزيلات العرق ....وايها الافضل ؟

http://etl3mnrasi.com/wp-content/uploads/2013/05/ONFMLOLYWF.jpg
هناك انواع مختلفه من مزيلات الرائحه فى السوق اليوم والاكثر شيوعا : -
1- مزيل الرائحه الجامد داخل عبوه تدور فتحتها (roll-on)ويجد العديد من الناس ان النوع الجامد يميل الى الجفاف بسرعه اكثر ولا يسبب تهيجا مثله مثل باقى الانواع خاصه عندما يستعمل تحت الإبط بعد الحلاقه .
2-اصابع مزيلات الرائحة: وهى مركبه من عطور طبيعيه وزيوت عطريه ولا تحتوى على الكحول او املاح الالمونيوم او الاصباغ والمواد الحافظه او المهيجات او المكونات الحيوانيه بل تحتوى على مكونات طبيعيه مثل البابونج واكليل الجبل .
3-وهناك نوع من مزيلات العرق على شكل بخاخ غير طيار وهى معده خصيصا لتسهيل وضعها بدون تلون وهى غير مؤذيه للبيئه وهى مصنعه من عطور طبيعيه مثل المريميه ولن مثل هذه الكونات الطبيعيه تمنع رائحه الجسم دون الاخلال بوظيفه البشره الطبيعيه .
4-مزيل الرائحة البلورى : هو نوع طبيعي من مزيلات الرائحه وننصح بشده بستخدامها وهو فعال جدا وان فعاليته فى السيطره راجع الى احتوائه على املاح معدنيه طبيعيه والبوتاسيم المستخرجه من الارض وهذه القطعه الصغيره الاملاح المعدنيه التى يمكن ان تسيطر على نمو البكتيريا دون تهيج البشره وهى مضاده للحساسيه وهى غير دبقه وغير ملطخه للملابس او الجسم ...


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات