كيف تفوزين بحب زوجك وإخلاصه لك؟

 http://haveanaffairguide.com/wp-content/uploads/2012/08/29.jpg

كل امرأة تبحث عن كل السبل التي تساعدها في أن تجذب زوجها إليها، وذلك ليشعر بأن بيتهما هو قصرهما الصغير وعش الحب، وإن رغبتي في تحقيق ذلك، اتبعي النصائح التالية لتساعدك على كسب ود زوجك:

• إشعاره أنه الأول والأخير في حياتك: يشعر الرجل بالارتياح والتقدير عندما تشعره شريكة حياته أنه الرجل الأول والأخير وأنه أهم شيء في حياتها، لذلك من الخطأ الكبير أن تتكلم بعض الفتيات عن من تقدم لها من الشباب أو حتى تشكر صفاتهم أمامه، فأحرصي على تقدير مشاعر الرجولة عند زوجك وستلاحظين شدة ارتباطه بكِ.

• لا تكوني متعطشة دائماً للمال: الرجل ينزعج عندما يشعر أن علاقته بزوجته أو حتى خطيبته مجرد علاقة مادية بينما هي طوال الوقت تطلب المزيد والمزيد , حيث أن النساء يحببن التسوق والشراء ولكن كوني عاقلة في هذا فيوجد الكثير من الرجال الذين يمتلكون الأموال لكن قد لا تجدي عندهم الحب والتقدير الموجود عند زوجك فأحفظي هذه النعمة.

• كوني فخورة به: من الأمور التي تسعد الرجل أن تشعره زوجته بأنها فخوره به وبعمله وبشخصيته وصفاته وأخلاقه فهذا يزيده حباً لها وتقديراً كما يعمل على تحسين شخصيته.

• إخباره أنه يعمل باجتهاد شديد: عندما يبذل الرجل الجهد والعمل لأجل بيته فهو يستمتع إذا أخبرته زوجته بتقديرها لذا، جربي الأمر وستلاحظين النتيجة.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات