صفات المرأة التي يفضلها الرجل

 http://www.alarab.net/data/news/2013/02/23/alarab120113a133.jpg
مثلما ترسم الفتاة صورة مثالية للرجل في مخيتلها عن شهامته وأخلاقه وغيرها من الصفات يرسم الرجل أيضاً في خياله صورة عن المرأة الرقيقة ذات الحياء والأنوثة , لذا هناك بعض الأمور التي يجب على الزوجة مراعتها حتى لا تفقد حب زوجها .
الحياء .
وهو خلق رائع وهو أيضاُ خلق الإسلام كما أنه يميز المرأة ويزيدها أنوثة ورقة , حتى بعد مرور السنين على الزواج فالحياء هو خلق في النفس يزداد مع إيمان المرأة المسلمة .
الرقة .
لا توجد مشكلة إذا كنتِ عفوية أو حتى تتجمع عليكِ مشاكل الحياة مما يجهدك , لكن حاولي دائماً الحفاظ على رقتك فهي عنوان أنوثتك بصوتك العذب ونبرة صوتك المنخفضة , لا تجعلي زوجك يفقتد صورتك الأنثوية .
التواضع .
الزوجة التي تتكبر على زوجها لأي سبب كان كالجمال أو المال أو غير ذلك يفقد إحساسه تجاهها ولا يشعر بأنها الشريكة المنتظرة .
الصداقة والعفوية والمرح.
لا تجعلي حياتك تمشي على وتيرة واحدة , إبحثي عن الجديد وأضيفي نكهات المرح إلى حياتك , لاتنسي الحدث مع زوجك في مشاكله الأساسية , لاتغفلي النقاش عن أمور الحياة , كوني عفوية إلى درجة الجنون وكوني متجددة .
أهم الصفات التي يتمناها الرجل في زوجته:
أولا: أن تهتم المرأة بجمالها وأنوثتها ورقتها.
ثانيا: أن لا تكوني كثيرة الطلبات وأنانية فلا تهتمي الا لنفسك وطلباتك الشخصية دون أن تهتمي بحالة زوجك المادية وتحافظي على ماله ومستقبله.
ثالثا: أن تهتمي بزوجك ومشاعره وتقدمي له الحنان والحب والرومانسية وتكوني الحبيبة والصديقة وكاتمة الأسرار.
رابعا: ابحثي دائما عن أخطائك وحاولي تغييرها وتصليحها لتكوني الزوجة المثالية.
خامسا: كوني دائما مبتسمة وابتعدي عن كثرة الشكوى والنكد فالرجل لا يحب الزوجة النكدية مهما كانت جميلة.
سادسا: حافظي على كرامتك وابتعدي عن التكبر والغرور وكوني بسيطة ومتواضعة
 http://www.elhawanem.com/images/posts/4912_large.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات