بالصور: هيفاء وهبى وهى طفلة

 
لم يكتف محبو النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتشبيهها بالنجوم العالميين من النساء أمثال صوفيا لورين ومارلين مونرو، بل دخل على نفس الخط مؤخرا النجم المصري العالمي عمر الشريف، الذي كان له نصيب من المقارنة مع هيفاء.
محبوها اختاروا هذه المرة “عيون” النجم المصري، التي كانت تثير اهتمام النساء في شبابه، وقالوا تعليقا على صورة من طفولتها وضعتها اليوم الأحد 3 يونيو/حيزران على حسابها الخاص بموقع تويتر: “بالصورة عيونك تشبه عيون عمر الشريف”.
وكانت هذه الصورة قد أرسلت لها على نفس الموقع من إحدى المعجبات، حيث وجدتها على إحدى مواقع الإنترنت، وسألت النجمة اللبنانية إن كانت تخصها أم لا، فجاءت إجابتها بالإيجاب، لتنهال بعدها التعليقات التي تشيد بجمالها في الصورة.
ومن بين هذه التعليقات ما كتبته إيمان الصافي، التي كانت أول من ربط بين عيون النجمة اللبنانية وعيون النجم المصري، وقالت: “عيونك بالصورة، تشبه عيون عمر الشريف في أفلام زمان”.
وأشادت “نيني” بهذا التشبيه الذي أشارت إليه إيمان، وقالت: “تصدقي يا إيمان عندك حق.. عيون هيوفة تشبه عيون عمر الشريف كتير”.
من ناحيتها، أشادت النجمة اللبنانية بهذا التشبيه، مؤكدة أنه يعكس حب “الفانز” الذي يراها في أحسن حال دائما، وقالت موجهه حديثها لأصدقاء صفحتها: “ربنا يجعلكم تقفون بجانبي دائما”.
http://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1357374107_250.jpg



http://www.gerasanews.com/image.php?token=befaf441c185c7d4abf3eafb5968d207&size=large


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض