بلاك بيري بولد و كيرف

 [blog-dec12.JPG]

التعريف
في البداية، يجب أن تعرف أن الـ "بولد" و الـ "كيرف" هي سلسلة جوالات لدى الشركة. بمعنى يوجد عدد من الموديلات تحت مسمى البولد، ويوجد عدد من الموديلات تحت مسمى الكيرف. لذلك كلمة هل أشتري بولد أو كيرف غير صحيحة، يجب أن تحدد موديل من سلسلة البولد و موديل من سلسلة الكيرف وتقارن بينهم. ولكن لا تقارن بين السلسلتين، 

الحقيقة، لا يوجد فرق
لو نظرت للسلسلتين، لن تلاحظ أي فرق حقيقي بينهم. كلاهما يأتيان بشكل متشابه، وبحكم تنوع الموديلات، ستجد موديل في البولد أفضل من موديل في الكيرف، وستجد موديل في الكيرف أفضل من موديل في البولد. الفروق الرئيسية هي لمسات تصميمية بسيطة مختلفة من سلسلة لسلسلة، وهذا أمر تلاحظه في المعرض، فقط امسك والمس الأجهزة وقارن.
قارن بين المواصفات، ليس الاسم
حدد ميزانيتك وانظر لأجهزة البلاك بيري في مداك السعري وقارن بينها، لا تقارن بين سلسلة الكيرف وسلسلة البولد بشكل عام، ولكن قارن بين الموديل نفسه بين السلسلات، وأفضل طريقة لعمل ذلك هي تجاهل اسم السلسلة والنظر للموديل نفسه.
الشكل واللمسات التصميمية
أحد العوامل الهامة عند شراء بلاك بيري بعد المواصفات والميزانية، هي الشكل ولمسات التصميم ولوحة المفاتيح. لوحة المفاتيح خاصة هي عامل مهم، جرب لوحات المفاتيح للموديلات المتنوعة وقارن بينها. بالنسبة للمستخدمين، فكل مجموعة لها تفضيل، البعض سيقول لك لوحة مفاتيح موديلات البولد أفضل، والبعض سيقول لوحة مفاتيح الكيرف أفضل، لذلك جرب واحكم بنفسك.
الخلاصة
النقطة الهامة التي نرغب بإيصالها هي أنك لن تجد موديل بمواصفات معينة في سلسلة البولد، وموديل بنفس المواصفات في سلسلة الكيرف. ما ستجده هو تنوع الموديلات باسماء مختلفة، لذلك لا تهتم باسم السلسلة واهتم باسم الموديل نفسه. قارن بين الموديلات ومواصفاتها والشكل وميزانيتك، ومن ثم اختر جهازك.
http://phonewebz.com/wp-content/uploads/2011/08/Blackberry-Curve-9360-vs-Curve-9300.jpg

هناك تعليقان (2):

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض