نصائح لعلاج النحافة

 http://www.khaberni.com/assets/images/51335_47501.jpg
قد تجد الكثيرات صعوبة في إنقاص وزنهن و تتمنين لو تستطعن التخلص و لو من كيلوغرام واحد من الدهون و لكن بالمقابل تحلم أخريات بأن يكتسبن بعض الوزن و تحاولن كل شيء من أجل ذلك . هذه نصائح فعالة لزيادة الوزن و الحصول على وجه ممتلئ في وقت قصير :
- واظبي كل صباح على تناول كوب من الماء الدافئ مع ملعقة من العسل و 7 حبات من التمر ، على الريق .
- دليلي نفسك في وجبة الإفطار بأن تتناولي شتى أنواع الأكل ، احرصي على أن تكون الطاولة ممتلات بكل الأصناف و تأكدي أن تأكلي من كل صنف .
- خذي كمية من خليط العسل الأسود و من المكسرات المحمصة و تناولي منها مرتين على الأقل .
ملاحظة: تناولي الخبز الأبيض بكثرة و اجعلي في وجباتك على الأقل حصة واحدة من العجين ، تناولي تحلية دائما بعد الوجبة إما فاكهة أو حلويات .
وتتبع نظاما غذائيا لزيادة الوزن مع تناول كوب لبن كامل الدسم مع أربع ملاعق لبن بودرة مع أربع ملاعق عسل أبيض صباحا ومساء، مع تناول بعض الفيتامينات والمكملات الغذائية لمدة ثلاثة أشهر متواصلة، ويمكن بهذه الطريقة زيادة وزنها من 3 : 5 كيلو، وسوف تزيد بعد ذلك فى وزنها بطريقة تلقائية، وعليها أن تتبع هذا النظام لزيادة وزنها:

الإفطار اليومى:
رغيف + بيض بالبسطرمة بـ2 ملعقة زبده + 2 شريحة جبن رومى أو شيدر + كوب لبن حليب مزود بـ 2 ملعقة لبن بودرة + 2 ملعقة عسل أبيض.
بين الإفطار والغذاء:
كمبوت فاكهة أو 2 شريحة حلوى.

الغداء اليومى:
أرز أو مكرومة أو رغيف + نصف فرخه أو نصف كيلو سمك أو ربع كجم لحمة + ربع كجم بطاطس محمرة + 4 ملاعق سلاطة + طبق خضار مطبوخ باللحم المفروم + 2 ثمرة فاكهة.

بين الغذاء والعشاء:
2 قطعة حلوى + شاى بلبن.

العشاء اليومى:
مثل الغذاء.
قبل النوم مباشرة:
كوب لبن كبيرة + 4 ملاعق عسل أبيض + 4 ملاعق لبن بودرة.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات