Nokia W7 و Nokia W8 أول هواتف الشركة بنظام ويندوزفون

 http://gadgetsmedia.vamban.com/2011/04/Nokia-W7-and-W8-Windows-Powered-Mobile-Phone-Price-in-India-Reviews-Technical-Specifications-Photos.jpg
 ظهرت تسريبات خبير الموبايلات "الدر مارتزن" المعروف بتسريباته الحصرية عن Nokia قام بنشر اخبار جديدة يقول فيها أن الشركة بصدد إصدار هاتفين جديدين، يحملان الاسم: W7 و W8.
ليس فقط الاسم، بل هو يقول أن هذه الهواتف سيتكون مشابهة أيضا لجهازين موجودين من الشركة حاليا، هما X7 و N8 على الترتيب.
الأول سيكون الأقل في المواصفات حيث سيحمل معالج بسرعة 1 جيجاهرتز، وكاميرا 8 ميجابكسل، ومن المتوقع صدوره في الربع الرابع من هذا العام.
طبعا بعض المواقع قامت بعمل تصميم لتدخل واجهة Windows Phone على جهاز X7 الحالي، لذا لا تأخذ هذا على أنه الجهاز الحقيقي، فربما يكون التصميم مختلف:

http://www.mobileshop.com/blog/wp-content/uploads/2011/04/Nokia-W7-and-W8-will-these-be-the-first-Nokia-Windows-phones-300x250.jpg
الجهاز الآخر، وهو المتوقع أن يكون الجهاز الأعلى من الشركة، حيث أنه يتوقع أن يكون خليفة N8 في التصوير، لذلك فأقل ما يمكن توقعه هو نفس كاميرته، 12 ميجابكسل مع فلاش زينون. لكن هذا ليس كل شيئ، فالجهاز يتوقع أن يكون بمعالج ثنائي النواة، ويحمل معالج رسوميات Adreno 320 رباعي النواة [مع أني أشك في هذه المعلومة، وأتوقع أنه معالج رسوميات Adreno 220، لأن Adreno 320 أصلا سينزل مع معالجات Qualcomm رباعية النواة، لكن لا أعلم!]، بعض المصادر تقول أن هذا الجهاز قد يتأخر حتى 2012.
وقد قامت أيضا بعض المواقع بعمل تصاميم للجهاز، بإدخال واجهة النظام على N8 الحالي:

يذكر أنه من المتوقع أن تصدر الشركة 12 هاتف في العام القادم، ومن الإشاعات عن أجهزة الـ Windows Phone القادمة من الشركة هي وجود جهاز بكيبورد كامل مثل جهاز E6 الذي أعلن عنه سابقا، والآخر عبارة عن جهاز فئة متوسطة. 

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض