بالصور..دومينيك تتألق بفستان احمر مثير عارى الصدر فى أبو ظبى

دومينيك
اختتمت إحدى أكثر العلامات التجارية فى مجالى العناية الصحية والشخصية، فعاليات مجلسها السنوى الذى أقيم مؤخراً فى فندق "ياس فايسروى"، إلى جانب حلبة سباق "جزيرة ياس" بالعاصمة أبو ظبى، بحضور المطربة دومينيك حورانى والمطربة ديانا كرازون باعتبارهما سفيرتين للعلامة التجارية "دابر".

وجاء تنظيم هذا الحدث المستوحى من أجواء الفورمولا واحد "f1" على مدار يومين متتاليين، لاستعراض مجموعة المنتجات التى تعتزم الشركة إطلاقها فى الأسواق قريباً، إضافة إلى تقديم الجوائز المرموقة لكبار الموزعين، تقديراً لأدائهم المتفوق.

كما شهد الحدث مؤتمراً رفيع المستوى وعروضاً تقديمية الغنية بالمعلومات وحفل عشاء ترحيبى ترأسه الدكتور أناند بورمان، مدير مجموعة "دابر"، بمشاركة مجموعة من الشركاء التجاريين من أكثر من 30 دولة.

وتم اختيار المطربة دومينيك حورانى لتكون سفيرة مجموعة "ديرمو فيفا" لكريم الوجه والعناية بالبشرة، كما تسلمت دومينيك درعا تقديريا من الشركة كونها الوجه الإعلانى الخاص بهذه المنتجات واختتمت دومينيك الحفل بباقة من أجمل أغانيها باللغة الإنجليزية والعربية، بينما نجمة سوبر ستار العرب الفنانة ديانا كرازون هى سفيرة إحدى العلامات التجارية لإحدى زيوت الشعر.

وتخلّل الحدث استعراض مجموعة المنتجات الجديدة التى تعتزم الشركة إطلاقها فى الأسواق منتصف العام الجارى، بما فيها مجموعة من الكريمات للعناية بالوجه.


http://files.elnashra.com/elnashrafan/middle_pictures/1365194579_Dominique_Ambassador_of_Dabur_International-6.jpg

http://files.elnashra.com/elnashrafan/pictures/1365194640_Dominique_Ambassador_of_Dabur_International-8.jpg

http://files.elnashra.com/elnashrafan/pictures/1365194641_Dominique_Ambassador_of_Dabur_International-1.jpg

http://files.elnashra.com/elnashrafan/pictures/1365194641_Dominique_Ambassador_of_Dabur_International-3.JPG

 

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات