تحميل متصفح Firefox 8 Beta لجميع الأنظمة بما فيها نظام أندرويد Android

مازلنا لم نتعرف بشكل كامل على متصفح فايرفوكس Firefox 7.0 الذي صدر منذ أيام قليلة، و رغم ذلك  هاهي موزيلا Mozilla تزف إلينا في نسقها المعهود النسخة التجريبية الأولى من Firefox 8.0 Beta،
هذه النسخة الأخيرة أيضا تعتمد على محرك Gecko 8  و ستكون جاهزة في نسختها النهائية Final release يوم 8 نوفمبر (11)  المقبل.
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRyPXoCohX6JHUBwjfCVYmTMHkAEwt36aknS6oOD4cS3Qifn9aZ
أول ما نلاحظه في هذه النسخة التجريبية الجديدة هو أداة مراقبة توافق الإضافات add-on control ، فقد قامت موزيلا بتطويرها و تحسينها  جاعلة الخيار للمستخدم لإختيار الإضافات التي يريد تشغيلها و مراقبة توافقها، حيث أن الإضافات الثانوية تبقى غير مفعلة حتى يوقم المستخدم بتفعيلها يدويا و هو ما يضمن حماية أكبر للتصفح من الإضافات الغير آمنة و أيضا الحفاظ على سرعة تحميل المتصفح.
الشيء الجديد أيضا هو دمج أداة البحث الخاصة بي الشبكة الإجتماعية تويتر Twitter  هذا إضافة بالطبع إلى محركات البحث التقليدية مثل ياهو Yahoo و جوجل Google و بينج Bing و امازون..

حاليا فقط النسخه الإنجليزية و البرتغالية و السلوفينية تدعم خاصية البحث الجديدة في انتظار تفعيلها في باقي اللغات.
شيء آخر  و هي خاصية تحميل النوافذ  عند الطلب on demand وهي خاصية رائعة تقوم بتحميل الصفحات التي نريدها  فقط عند الضغط عليها و فتحها.
كما أن فايرفوكس Firefox 8 beta جاءت بالعديد من التحسينات الأخرى في عديد من الأدوات و التقنيات مثل   WebSockets, Cross-Origin Resource Sharing (CORS)  و لا ننسى بالطبع الدعم الأفضل  ل HTML5 للتعامل مع ملفات الميلتيميديا و التعامل مع قائمة الإختيارات السريعة menu.

يمكنكم تحميله مباشرة من هنا لجميع الانظمة و بجميع اللغات
http://www.littleabout.com/cim/firefox-4-beta-8.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض