بلاك بيري ماسنجر يحدث للاصدار6.1 بمميزات جديدة


حصل بلاك بيري ماسنجر (BBM) على تحديث يوصله للاصدار 6.1، كما في كل تحديث تم اصلاح عدد من المشاكل التي واجهتهم ضمن النسخه السابقه بالاضافه الى بعض التحسينات، لكن ليس هذا كل شيء بل عند تحميلك لهذه الاصداره الجديده ستتمتع بالتالي:

  • امكانية التمتع بالرسوم المتحركه: الان اصبح بامكان المستخدم وضع صورة شخصية متحركة ضمن بلاك بيري ماسنجر ولم يعد الامر بالسابق، فبالسابق لا تستطيع الا اختيار الصور التي تكون من امتدادات معينه وهي الثابته .
  • المزيد من الابتسامات الجديده: قد شاهدت من قبل عددا من الاشخاص الذين كانوا يستفسرون عن تحديث الابتسامات في بلاك بيري ماسنجر الا انه لم يكن هناك اي تحديث بالاصدار السادس من البلاك بيري ماسنجر، لكن الان مع اصدار ٦.١ يمكنك التمتع ببعض الابتسامات الجديدة كليا عن جميع الاصدارات السابقه .
  • رساله شخصيه (Personal massage – البيرسونال مسج) اكبر: الرساله الشخصيه في بلاك بيري ماسنجر كانت لا تسع سوى ٨٠ حرف فقط، الان مع هذه الاصداره الجديده يمكنك كتابة حتى ١٦٠ حرف، اي انها قامت بمضاعفة العدد وهذا رائع جدا .
  • لون فقاعات الدردشه: الان يتوفر لديك ١٠ الوان لتختار من بينها كيف تريد الوان فقاعات الدردشه مع اصدقائك وبالتالي تحس بالتغيير وللتوضيح بشكل اكبر فان التغيير يكون بدخول الملف الشخصي لصديقك ومن ثم اختيار اللون وبعدها ستجد الفقاعات الخاصه به باللون الذي اخترته ويمكنك اختيار لون لكل شخص تريده او تركه كما هو.
  • تغيير الصورة الشخصية مباشرة: الان يمكنك تغيير الصورة الشخصيه مباشره عند التصوير وذلك بعد أن تقوم بالتصوير بواسطة كاميرا الهاتف الخاص بك ستجد خيار (ضعها كصورة شخصيه) وبالتالي يمكنك وضعها مباشره وهذا يوفر الوقت .
هذه الاصداره حملت المزيد والعديد من المميزات الجديده والتحديثات الجديده وليس مجرد اصلاح اخطاء كما في الاصدارات السابقه وهذا رائع جدا، وانا واثق تماما ان الكثير منكم كان ينتظر مثل هذه المميزات الكمالية التي تحسن من بلاك بيري ماسنجر وتجعله ممتعا اكثر، الحقيقه ان النسخه تستحق التحميل وخوض التجربه فوراً ولكن الخبر السيء أن النسخه مازالت ضمن “المنطقة التجريبية” وهي Beta Zone وبالتالي ان لم يكن لديك عضويه هناك الان فلن تستطيع تحميلها حتى تتاح النسخه للجميع .


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات