تواصل مع خدمة ChatON من سامسونج للتراسل المجاني

أطلقت مؤخراً سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في توفير الهواتف المتنقلة، خدمة التواصل ChatON في منطقة الخليج. وتعتبر ChatON من سامسونج خدمة مجانية تتيح للمستخدمين التواصل المباشر مع أصدقائهم وعائلاتهم.
 http://mobilitydigest.com/wp-content/uploads/2011/08/samsung-cross-platform-messaging-service-chaton-chics.jpg
وتزود خدمة ChatON للتراسل المستخدمين بإمكانية تبادل محتوى الوسائط المتعددة ورسائل الرسوم المتحركة، فضلاً عن الرسائل الفورية التقليدية. ويمكن للمستخدمين في منطقة الخليج تنزيل خدمة ChatON مجاناً، من خلال موقع متجر تطبيقات سامسونج (Samsung Apps) أو موقع سوق أندرويد (Android MarketTM)، واستخدامها عبر العديد من الأجهزة المتنقلة، بما في ذلك هاتف سامسونج "جالكسي إس ||" الذكي. وتأتي خدمة ChatON مدمجة ضمن هواتف سامسونج الذكية العاملة بنظام "بادا" وفي نخبة من أبرز هواتف سامسونج، كما ستتوفر الخدمة عبر منصات أخرى مع نهاية عام 2011.
http://static8.businessinsider.com/image/4e9e1339eab8eaef68000006-401-300/samsung-chaton-android-app.jpg
وفي هذا السياق، قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تسمح خدمة ChatON لمستخدمي الأجهزة المتنقلة الرائدة بالاستمتاع بأسلوب تواصل متنقل أسهل وأكثر تنوعاً ودون تكلفة وبصرف النظر عن أنظمة التشغيل أو موقع الاتصال. وفيما يحظى المستخدمون في منطقة الخليج باتصال أسرع عبر الإنترنت، تأتي خدمة ChatOn لتتيح لهم التواصل المباشر باستخدام محتوى غني بالميزات وكفاءة في التكلفة. فمن خلال دعم المنصات المتعددة والانتشار العالمي، تبدأ خدمة ChatON عصراً جديداً من أساليب التواصل المتنقل بكل بساطة والمزيد من المميزات الغنية."

تتوفر خدمة ChatOn في أكثر من 120 دولة حول العالم وهي تدعم ما يقارب 62 لغة، بما في ذلك اللغة العربية، والفارسية، والتركية والاردية ,وتأتي بخيارين للوظائف. أولهما خَيار الوظائف الرئيسية لمستخدمي الهواتف المتميزة الذين يفضلون السهولة والبساطة في الاستعمال، حيث يمكنهم تبادل النصوص والصور والتقويم وجهات الاتصال (الأسماء) والرموز التعبيرية من خلال الوصول السهل إلى متصفح ويب.
http://www-bgr-com.vimg.net/wp-content/uploads/2011/08/samsung-chaton110829123113.jpg
كما يستمتع مستخدمو الهواتف الذكية بخيارات الوظائف المتميزة التي تتيح تواصلاً غنياً من خلال السماح لهم بمشاهدة معدل تواصلهم مع أصدقائهم باستخدام ميزة "معدل التفاعل" (Interaction Rank)، وإرسال رسائل نصية برسوم متحركة وتبادل الصور ومقاطع الفيديو عبر "صندوق تخزين" يوثّق كافة المواد المرسلة والمستقبَلة أثناء المحادثة. وعلاوة على ذلك، تتيح خدمة ChatON للمستخدمين إمكانية توسيع علاقاتهم وتفاعلاتهم الاجتماعية بشكل فوري وبمنتهى المرونة عن طريق أجهزتهم المتنقلة. كما تسمح ميزة الرسائل النصية بالرسوم المتحركة في خدمة ChatON إنشاء وتبادل المحتوى عبر كتابة النصوص وإضافة الملفات الصوتية واختيار صور الخلفية.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjT02Yy2JlXg-_9dG2zwQnpZ7Fo0ZavaHz_GEPtUd9pA5Xh0yboLXvmVO7tg9pBiiL9fOYhyphenhyphenv3_ij2xgCq3JBbz-8rOqgq9Na_SCR83uZCHDMOPffWh3V3qFs3I8aByKgr1ZhOguTM6nck/s1600/samsung-to-mobile-messaging-service-october-chat-on-technosurfer.JPG

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. معقوووله مجانا بدون اي هلله...
    بس اللي اعرفه مافي شي مجاني بهالزمن..

    طيب وشلون اتراسل عن طريق الواي فاي او الثري جي؟؟

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض