بالاسعار أبل تفتح الطلب لهاتف iPhone 4S مع تحديث 5.0.1

أبل تفتح الطلب لهاتف iPhone 4S مفتوح .. بسعة 16 و 32 و 64 جيجابايت خبر جميل لعشاق أبل أو عشاق الآيفون .. ان كنت تنتظر الهاتف المحمول آيفون 4 اس لتقوم بشراء نسخة فنحن نزف لك هذا الخبر السار .. قام موقع أبل الرسمي بفتح الطلب على الهاتف آيفون 4 اس بنسخة مفتوحة وليست مغلقة وبإمكانك الطلب الآن لتقوم أبل بشحنه لك خلال اسبوعين .. بالنسبة للسعر فأنت من تحدده حسب ما ستختاره من سعة تخزين والاسعار كالتالي:  سعة 16 جيجابايت 649 دولار امريكي أما بسعة 32 جيجابايت فبسعر 749 دولار امريكي والسعة 64 جيجابايت بسعر 849 دولار امريكي.
http://technoodling.net/wp-content/themes/technoodling/images/uploads/495200387.jpg

أبل تصدر تحديث 5.0.1 والذي يحل الكثير من مشاكل الهاتف ويقوم بتحسينات شاملة بالنظام , من أهم المشاكل التي يصلحها هذا التحديث هي مشكلة البطارية والتي كانت تواجه اصحاب iPhone 4S .. التحديث الاول الذي تنشره أبل من خلال برنامج آيتونز ..
يستطيع أصحاب الجوالات التالية تحديث هواتفهم:
iPhone 4S , iPhone 4 , iPhone 3GS , iPad , iPad 2 , iPod Touch 4th Generation , iPod Touch 3rd Generation
تحديث iOS 5.0.1 التي وعدت بأنه سيكون الدواء الذي يعالج مشكلة البطارية وسيكون هو الحل النهائي لمشكلة البطارية وكانت أبل تنتظر الإنطباعات الإيجابية من مستخدمي هذا التحديث الا ان الانطباعات كانت مفاجئه لشركة أبل حيث ان عدد من المستخدمين لا زالو يشكون من مشكلة البطارية حتى بعد تحديث هواتفهم !  ومن خلال منتدى الدعم الخاص بأبل “Apple Support Forums” انطلقت الانتقادات للتحديث وسط صمت من أبل ولا تعليق رسمي من الشركة حتى الآن! .



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض