صور نوكيا 700 - Nokia 700

لن تصدق مدى خفة هذا الهاتف الرفيع الذي يعمل باللمس. هاتف Nokia 700 يلائم تماماً راحة يدك، وينزلق بخفة داخل جيبك أو محفظتك. تصميم جميل من جميع جوانبه - غطاء معدني مطلي على جانب وزجاج عاكس على الجانب الآخر. إضافة إلى حصولك على جودة مذهلة لعرض الصور من خلال الشاشة التي تعمل بتقنية ClearBlack AMOLED، حتى إذا كنت خارج المنزل.
one-mobile-ring-omr-nokia-700-01
one-mobile-ring-omr-nokia-700-02
one-mobile-ring-omr-nokia-700-03
one-mobile-ring-omr-nokia-700-04
one-mobile-ring-omr-nokia-700-05
one-mobile-ring-omr-nokia-700-06
one-mobile-ring-omr-nokia-700-07
one-mobile-ring-omr-nokia-700-08
one-mobile-ring-omr-nokia-700-11
one-mobile-ring-omr-nokia-700-09
one-mobile-ring-omr-nokia-700-10
one-mobile-ring-omr-nokia-700-12
مظهر جديد وأنيق مع حتى ست شاشات رئيسية تقدم لك كل ما هو مهم بين يديك، بما في ذلك الأصدقاء وتحديثات Facebook والموسيقى والمزيد. وبإمكانك أن تحدد شكل هذه الشاشات. غيّر صور الخلفية وأضف اختصارات التطبيقات المفضلة. كما يمكنك إضافة اختصارات للبريد الإلكتروني والراديو - فهي عبارة عن تطبيقات مصغرة تتحكم فيها بنفسك من الشاشة الرئيسية. 
تمنحك تقنية NFC طريقة سهلة للاتصال والمشاركة لاسلكيًا. كل ما عليك فعله لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع صديق هو لمس الهاتف الآخر الذي يدعم تقنية NFC. كما يمكنك استخدام NFC لتوصيل الهواتف وتشغيل ألعاب ترفيهية يشترك فيها العديد من اللاعبين مثل Angry Birds Magic. أو يمكنك التوصيل مباشرة مع أي ملحقات تدعم تقنية NFC، مثل مكبر صوت Nokia Play 360°. ما عليك سوى القيام بنقرة واحدة للاقتران.
هناك العديد من التطبيقات المحملة مسبقًا على Nokia 701، مثل تطبيقات Facebook وTwitter وتطبيقات الأعمال والخرائط والبريد الإلكتروني والمزيد. لكن هذه هي البداية فقط. في متجر Ovi ستجد تطبيقات لكل شيء، بداية من السفر مروراً بالرسائل ووصولاً إلى أحدث الألعاب - وغيرها المزيد يُتم إضافتها كل يوم. تساعدك هذه التطبيقات في جعل حياتك أفضل أو أسهل أو ربما أكثر متعة.
 البقاء على تواصل بأسهل ما يكون كل ما تحتاجه تجده جاهزاً منذ الاستخدام الأول - مع سهولة الوصول. يعني التطبيق المصغر للبريد الإلكتروني أنه يمكنك تصفح صندوق الرسائل الواردة مباشرة من الشاشة الرئيسية - انقر على رسالة البريد الإلكتروني لقراءتها ثم الرد عليها. ومع التطبيق المصغر للشبكات الاجتماعية، يمكنك التمرير بين المعلومات والبقاء على اطلاع بكل ما هو حديث دون الحاجة لفتح أي تطبيق.
مع خدمات خرائط نوكيا ستكون دائمًا على علم بما يحدث من حولك. اكتشف فورًا أفضل الأماكن الموجودة في مدينتك - المقاهي والمحلات والفنادق وغير ذلك الكثير. تم تصنيف ملايين الأماكن في كل أنحاء العالم، مع نصائح خبراء من Trip Advisor وLonely Planet. والأفضل من كل ذلك أن هاتف Nokia 700 مزود بنظام الملاحة والسير المجاني طوال فترة حياة الهاتف والذي يشتمل على خاصية التوجيه الصوتي منعطف بمنعطف.

الكاميرا
كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل
محدد مشهد ملء الشاشة 16:9 مع مفاتيح تحكم بالشاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام
مصباح فلاش LED ثنائي من الجيل الثالث
برنامج التعرف على الوجه
بؤرة تركيز كاملة
زوم يصل إلى 2x (رقمي) للصور الثابتة
زوم يصل إلى 3x (رقمي) للفيديو


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

  1. الجوال باين عليه تحفه بجد ,,, ممكن اعرف كم سعرو بالسعوديه ؟؟؟؟

    ردحذف
  2. ممكن سعره بمصر
    يا دكتور حسام
    ارجو الرد

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض