قلم S Pen القادم من سامسونج قد يكون قادراً على إجراء المكالمات الهاتفية

قلم S Pen  قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen  قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen قلم S Pen
http://cdn.gottabemobile.com/wp-content/uploads/2012/02/Galaxy-Note-05.jpg
كشفت براءة اختراع جديدة قامت سامسونج بالتسجيل للحصول عليها، عن ميزات جديدة قد نراها في الجيل الجديد من قلم S Pen الخاص بجهاز Galaxy Note. والميزة الأولى التي يحتويها القلم هي شريحة NFC تجعل ارتباط القلم بالجهاز بسهولة ملامسة القلم له.
لكن الميزة الثانية المتوفرة هي امتلاك القلم لسماعة تسمح باستخدامه للتحدث بواسطته وإجراء المكالمات الهاتفية. بالطبع هذه الميزة ليست جديدة كلياً إذ رأيناها سابقاً في جهاز ASUS Padfone لكن من الجيد أن نراها في الجالاكسي نوت، حيث أن حجم الهاتف الكبير يجعل استخدامه لإجراء المكالمات ليس مريحاً جداً، وبالتالي فاستخدام القلم كسماعة هاتف قد يكون فكرة ممتازة يوجد احتمال أن نراها في الجيل القادم من الجهاز.
يُذكر أن الشركة ستطرح قريباً في الأسواق الحاسب اللوحي Galaxy Note 10.1، لا ندري بالضبط إن كانت ستطرح القلم الجديد معه، لكن هذا من المستبعد خاصة أن الجهاز على الأغلب وباعتباره حاسب لوحي لن يدعم ميزة المكالمات الهاتفية، لهذا من المرجح أن نرى القلم في Galaxy Note 2 ربما.
ما رأيك بهذه الميزة؟
 http://mobigyaan.com/images/stories/Reviews/Samsung-Galaxy-Note-Review/Galaxy-Note-S-pen.jpg

http://r.phonedog.com/shared/images/2012/3/171864-Galaxy-Note-S-Pen.jpg

http://www.careace.net/wp-content/uploads/2012/02/galaxy-note-picture.png

http://www.mobileburn.com/media/samsung/galaxynote/page_DSC00204.jpg




في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    اريد شراء جهازين G-Tide G707 يا دكتور

    ده رقم تليفوني 01200142003
    ارجو فضلا ان تتصل بي

    ولك جذيل الشكر
    خالد

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض