نظام اندرويد Jelly Bean القادم هو اندرويد 4.1

من المنتظر يوم الاربعاء من هذا الاسبوع ان ينطلق مؤتمر المطورين لدى جوجل – Google I/O وضمن سيل الشائعات الذي يصلنا هذه الايام تلقينا معلومة جديدة جديرة بالتوقف عندها.
http://www.technobuffalo.com/wp-content/uploads/2012/02/android-jellybean-logo-3-640x480.jpg
يتوقع المراقبون ان من بين الامور الجديدة التي ستكشف عنها جوجل خلال هذا المؤتمر هي بعض خصائص النسخة الجديدة القادمة من نظام الاندرويد والتي سميت Jelly Bean والتي سارع الى تسميتها البعض بأنها اندرويد 5.0، هذه النسخة وفق ما وردنا من معلومات لن تكون اندرويد 5.0 كما يحلو للبعض ان يتوقع، وانما ستكون اندرويد 4.1.
وقد تسربت هذه المعلومة الهامة بعد ان شوهد اعلان لتسويق الجهاز الجديد من جوجل، وهو جهاز Galaxy Nexus في قول خاص بجوجل وقد كتب عليه بالانجليزية العبارة التالية:
The latest smartphone from Google, soon the first phone with Android 4.1 Jell…
يتضح من هذا ان المقصود هنا هي نسخة اندرويد 4.1 الامر الذي يعني اننا لن نشهد تطورات بعيدة المدى في تظام التشغيل القادم الذي سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر المطورين في جوجل، في حال تم الكشف عن هذه النسخة اصلا.
وتبقى امالنا معلقة بأمرين قد يتم الكشف عنهما خلال هذا المؤتمر، الاول هو الجهاز اللوحي ثمرة التعاون بين جوجل واسوس وهو Nexus Tablet وكذلك متصفح كروم الذي لا يزال لغاية الآن بنسخته التجريبية.
http://3.bp.blogspot.com/-Tv4T13kkDE4/Tz1rR1vdk7I/AAAAAAAACTE/VnAEBCLIcGA/s1600/Android+5.0+Jelly+Ben.jpg

http://www.gadgetmasala.com/wp-content/uploads/2012/03/android-jellybean-logo-4-640x480.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى


هناك 3 تعليقات:

  1. لو سمحت يا دكتور موبايلي جلاكسي ميني بيعمل فورس كلوز
    لبعض التطبيقات زي الخرائط وجوجل سرش وفي ايقونة اسمها نافيجيشن مفروض تقريبا انها بتفتح بالجي بي اس من غير الانترنت بس بتقعد كتير تقولي checking navigation avalaibility

    ردحذف
  2. اجبني بسرعة يا دكتور

    ردحذف
    الردود
    1. لازم تضبط اعدادات الانترنت مع شبكة المحمول المقدمة للخدمة

      حذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض