ابل تعلن عن iOS 6 التحديث الجديد لأجهزة الايفون والايباد، قائمة بأهم الجديد

 iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6  iOS 6
أعلنت ابل عن أحدث إصدارة من نظام تشغيلها الـ iOS المستخدم في أجهزة الايفون والايباد. الإصدارة الجديدة هي iOS 6 وقدمت بعض التحسينات والتحديثات، ولكنك بشكل عام لن تجد تغييرات بارزة أو جذرية.
http://dailymobile.se/wp-content/uploads/2012/06/IOS6.jpg
التحديث سيتوفر في الخريف للـ ايفون 4S، ايفون 4، ايفون 3GS، ايباد 3، والايباد 2. ولكن جدير بالذكر أن الخصائص الكاملة ستكون للـ ايفون 4S والايباد 3، بقية الموديلات ستنقصها بعض التحديثات هنا وهناك.
خرائط جديدة
تم استبدال خدمة خرائط جوجل المستخدمة لفترة طويلة في تطبيق الخرائط في الـ iOS. التطبيق الجديد سيكون مختلف ويستخدم مزودين آخرين، وهو خاص بـ ابل.
تحسينات لـ Siri
تم إضافة عدة خدمات للمساعد الآلي Siri. حيث تم تحسين النتائج ودمج بعض المواقع الأخرى لتوفير خصائص إضافية مثل إمكانية إرسائل الرسائل لتويتر وغيره من المواقع. بالإضافة لذلك سيتم توفير Siri في الايباد 3، وسيتم إضافة عدة لغات إضافية (العربية ليست من ضمنها).
دمج Facebook
دمج خدمات الفيس بوك في النظام حيث يمكنك الآن مشاركة الكثير من التطبيقات والمحتويات الموجودة في جهازك بسهولة أكثر على الفيس بوك.
الهاتف
خاصية Do Not Disturb تجعل الرسائل والاتصالات تصلك ولكن بدون صوت أو إنذار. بالإضافة لذلك أصبح بإمكانك إرسال رسالة لمن يتصل عليك إن كنت لا تستطيع الرد، أو وضع تذكير للاتصال.
تطبيق الـ Passbook
هذا التطبيق يجمع تذاكرك، كوبوناتك، واشتراكاتك في مكان واحد ليسهل عليك إيجادها ومتابعتها.
هذه أهم التحديثات، مع وجود تحديثات أخرى بسيطة في المتصفح والايميل وبرنامج الصور وغيرها من التطبيقات.
 http://www.techfever.net/wp-content/uploads/2012/06/APPLE-IOS-6.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض