نزول هاتف hTc One V الى مصر بسعر معقول

HTC One V صور مواصفات اسعار هاتف  HTC One V مواصفات HTC One V صور  HTC One V price HTC One V specification HTC One V pictures HTC One V
http://www.newcellphonesblog.com/wp-content/uploads/2012/02/HTC-One-V-cell-phone-03.jpg

أنه أول ما تقع عليه عينك صباحًا، وآخر شيء تتركه من يدك مساءً. فعن طريقه تعمل وبه تتصل بالعالم الرقمي وتتفاعل مع هؤلاء الذين يعنون لك الكثير. وعندما ترغب في تذكر أي لحظة من لحظات حياتك، لا تكتفي بالتقاطه فحسب، بل تستطيع مشاركة مثل هذه اللحظة مع أصدقائك بمجرد نقرتين. إنه ليس مجرد هاتف ذكي مختلف، ولكنه صديق لا يُمَلُّ يلازمك دائمًا.
 هذه داعية هاتف HTC One V الهاتف الذكي الأساسي للأشخاص المشغولين دائمًا.
اتش تي سي ون في HTC One v الهاتف الجديد التي كشفت عنه النقاب شركة HTC والذي يعتبر من سلسلة هواتف HTC One القادمة والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android و واجهة سينس 4.
من اهم مواصفات هاتف اتش تي سي ون اكس شاشة عرض بتقنية Super LCD 2 ودقة 800×480 مع طبقة حماية Gorilla Glass وقياسها 3.7 انش و زود الهاتف بمعالج احادي النواة على عكس ون اكس رباعي النواة او ثنائي النوارة لهاتف ون اس وبسرعة 1 غيغا هرتز ميغا هرتز مع كاميرا بدقة 5 ميغا بيكسل وبدون كاميرا امامية سعة الجهاز الداخلية 4 غيغا بايت و ذاكرة عشوائية RAM بسعة 512 ميغا بايت وبدون مدخل كرت ذاكرة microSD  وطبعاً سوف يتم تقديم 25 غيغا بايت من خدمة Dropbox للحوسبة السحابية وتخزين ملفاتك فيه ولمدة سنتين مجاناً كما يحمل الجهاز كل من تقنيات الاتصال لاسلكي و بلوتوث وايضاً وجود نظام الملاحة GPS مع وجود بطارية 1,500 ميلي امبير.
ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش مع واجهة اتش تي سي المعروفة سينس بإصداراها الرابع
والهاتف متوفر الان فى مصر بسعر 2500 جنيه

مواصفات صور مميزات عيوب سعر HTC One V


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض