احصائيات: آيس كريم ساندويتش على 5% فقط من الأجهزة

الآن نحن فى موقع ويكيموبايل بصدد نشر مجموعة من نتائج آخر الاحصائيات التى تخص نسب استخدام اصدارات اندرويد المختلفة على الاجهزة سواء كانت هواتف او اجهزة لوحية, ومن المميز فى استعراض الاحصائيات هو اعطاء فكرة عن السوق وعن ميول المستخدمين الآن, ويسهل عليك هذا قرار شراء أحد الاجهزة الجديدة فى المستقبل القريب.
 
 بعد اعلان شركة جوجل عن آخر اصدارتها من نظام التشغيل الشهير “اندرويد” والملقب بآيس كريم ساندويتش, استطاع هذا الاصدار الجديد وفى فترة وجيزة ان يحصل الى 4.9% من الأجهزة التى تعمل بنظام اندرويد, متقدما من 2.9% خلال مطلع شهر ابريل الماضى, ثم يأتى اصدار “Honeycomb” والذى يستحوذ على 3.3% من الاجهزة فقط, بينما المقدمة بالطبع يستحوذ عليها اصدار “GingerBread” وبرصيد 64.4% من الأجهزة مرتفعاً من 63.7% خلال نفس الفترة.
 
ويستحوذ كل من “Froyo” و “Eclair” على 20.9% و 5.5% على الترتيب, وتتشارك بقية الاصدارات فى نسبة ضئيلة تقدر بحوالى 4.3% فقط, وهذا قد يعطينا فكرة عن سيطرة الاصدار GingerBread على أغلب الاجهزة, ومحاولة آيس كريم ساندويتش منافسته ,ولكن لم تتاح له الفرصة الكاملة بعد, فخطط التحديث على هواتف أغلب الشركات لم تنتهى بعد, ولكنها فى طريقها الى ذلك.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض