عروض اتصالات على هواتف نوكيا و3 شهور موبايل إنترنت بلا حدود مجانًا

أطلقت اتصالات مصر حملة تسويقية مشتركة، مع شركة نوكيا بمناسبة طرح 3 موديلات جديدة من نوكيا Smartphones Asha 300 وAsha 303 وNokia 603 مع عرض خاص من اتصالات لعملائها باستخدام مجانى للموبايل إنترنت بلا حدود لمدة 3 شهور عند شراء أى من موديلات نوكيا الجديدة.

http://etisalat.com.eg/etisalat/templates/77/nokia_ar.jpg

ويقوم فريق عمل شركة Nokia بأنشطة ترفيهية ومسابقات فى 30 فرعا من فروع اتصالات مصر مع عرض عملى لمزايا الموديلات الجديدة، وفى تعليقه عن الحملة التسويقية.

صرح المهندس خالد الخولى الرئيس التنفيذى لقطاع التسويق بالشركة، بأن اتصالات دائما سباقة فى توفير مختلف أنواع الموبايل الذكية لعملائها وأن نسبة كبيرة من عملاء اتصالات يستخدمون موديلات Nokia Smartphone، كما تمثل هذه الحملة تعاون استراتيجى بين اتصالات مصر وشركة نوكيا نحو تقديم الأفضل لعملاء الشركتين على مستوى الخدمات والمنتجات، ولاستمرار قيادة اتصالات بتوفير أعلى قيمة مضافة لعملائها من خلال توفير أحدث الأجهزة الذكية بأفضل الأسعار فى السوق المصرى.

وأضاف خالد أن من خلال هذه الحملة التسويقية المشتركة تقدم اتصالات مصر لعملائها وجميع عملاء أهلا الجدد سعرا خاصا للموديلات الجديدة يشمل باقة الاستخدام المجانى للموبايل إنترنت بلا حدود لمدة 3 شهور، حيث يقوم العميل بسداد مبلغ 50 جنيها شهريا ويحصل على الشهر التالى مجانا، وذلك لمدة 6 أشهر. ويجب التأكد من وجود الـ 50 جنيها قيمة الباقة فى الشهور مستحقة السداد للحصول على الشهر التالى مجانا مع مراعاة الاحتفاظ بالشريحة داخل الموبايل للاستفادة من بالعرض. وتبدأ أسعار موديلات Nokia Smartphone الجديدة بـ 775 جنيها إلى 1799 جنيها فقط مع إكسسوارات عديدة مجانا، يحصل عليها العميل مع الموديلات الجديدة، ووجه خالد الدعوة لعملاء اتصالات بالاتصال برقم 500 لمعرفة المزيد عن الفروع المتوفر بها حملة اتصالات ونوكيا والتعرف على مزايا موديلات Nokia Smartphone الجديدة.

ويقول شريف بركات، المدير العام لنوكيا مصر وليبيا " نحن جد سعداء لتمديد دعم شراكتنا مع "اتصالات" التى تعد واحدة من أكبر شركات الهاتف النقال فى المنطقة. إنها شراكة تمكننا من الجمع بين الأجهزة المتطورة والخدمات المتميزة لتمكين المستهلك من تجربة غير مسبوقة. "ومن خلال شراكتنا مع اتصالات ستواصل نوكيا تطوير الشكل الذى يكتشف من خلاله عملائها أجهزتها وخدماتها، لأن هدفنا هو الحصول على أحسن التجارب الممكنة ومنح عملائنا إمكانية الاستفادة منها حسب الطريقة التى يختارونها".


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. اشترى احد ال Nokia Smartphones المعروضة و احصل على موبايل إنترنت مجاني بلا حدود لمدة 3 اشهر مع هداية اخرى كثيرة!
    --------------------------------
    * اشترى Nokia 300, 303 او 603 و احصل على موبايل إنترنت مجاني بلا حدود لمدة 3 اشهر بنظام شهر عليك و شهر علينا
    * يوجد على التليفونات المحمولة برامج محمله تلقائيا:
    * Nokia 300 :فيس بوك و تويتر
    * 303 Nokia:فيس بوك و تويتر و انجرى بيردز
    * احصل على إكسسوارات مجانية للهاتف المختار
    * العرض ساري على جميع عملاء Ahlan الجدد
    * يرجى الاحتفاظ بالشريحة داخل التليفون حتى تتمتع بالعرض
    * يتم سداد شهر ثم يتم الحصول على الشهر التالي مجانا و ذلك لمدة 6 اشهر لذلك يجب التأكد من وجود ال50 جنيه قيمة الباقة في الشهور المستحقة السداد للحصول على الشهر التالي مجانا
    *الباقة متوفرة في جميع فروع اتصالات و i2

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض