جهاز سامسونج جلاكسي أس 3 سيطرح بسعر مرتفع

أصبح جهاز Galaxy S III من صنع سامسونج احد الأجهزة الأكثر ترقبا وانتظارا في عالم التكنولوجيا على ضوء النجاح الكبير الذي حققه كل من جهاز الجلاكسي اس ومن ثم الجلاكسي اس 2.
 http://www.sprouce.com/wp-content/uploads/2012/03/SAMSUNG_galaxyS3996.jpg

وبما أن الجميع يعتبر الجهاز القادم Galaxy S III أكثر تطورا من سلفيه وانه الجهاز الذي سيحمل لواء شركة سامسونج خلال العام القادم، فراح الجميع يبحث عن أي معلومة مهما كانت ليست ذات أهمية، لتنقلهم إلى أجواء الجلاكسي الجديد.
ورغم النجاحات الكبيرة التي سجلها كلا الجهازين السابقين من سلسلة جالاكسي أس، فإن المستخدم لا يزال ينظر بنوع من الاستخفاف بأجهزة جالاكسي أس وسبب ذلك أن هذه الأجهزة مصنوعة من البلاستيك، ومهما كان الجهاز متطورا، يبقى البلاستيك يضفي عليه صبغة الجهاز الرخيص الذي لا يمكن احترامه بعمق.
انتبهت شركة سامسونج إلى هذا الجانب وقررت هذه المرة استخدام مادة السيراميك بدل البلاستيك في صناعة الجهاز الجديد Galaxy S III تماما كما فعلت ذلك من قبل شركةHTC  بجهازها One S الذي استعرضناه لكم هنا سابقا.
وإلى جانب المعلومة التي تتحدث عن الهيكل من السيراميك، فإن الشائعات تقول إن شركة سامسونج فرغت من تصميم الجهاز وبصورة نهائية وهي بصدد البدء بتصنيعه بكميات لتشبع رغبات المستخدمين.
ومن الأمور التي ترددت كثيرا عن الجهاز القادم Galaxy S III والتي أصبحت شبة حقيقة لشدة تكرارها هو أن الجهاز سيأتي نحيفا للغاية إذ لن يتجاوز سمكه الـ 7 مليمترات. وسيكون Galaxy S III مزودا حسب ما تردد من شائعات بمعالج رباعي النواة رغم انه من غير المؤكد هل سيكون هذا المعالج من صنع سامسونج نفسها أم ستلجأ إلى استخدام معالج Tegra 3. والأمر الآخر الذي أصبحنا ننظر إليه على انه حقيقة لا جدال حولها لشدة تكرارها في الشائعات المتعلقة بجهاز Galaxy S III هو أن شاشة الجهاز سيكون قطرها 4.8 بوصات وهي فائقة الدقة HD، وان الجهاز سيظهر في المتاجر في شهر يونيو المقبل، أي بعد شهرين ونصف من الآن.
هذا ما توفر لغاية الآن من معلومات تقنية حول الجهاز، ولكن هناك معلومات أخرى تتعلق بتسويق الجهاز ظهرت في صفحات المدون الروسي المعروف إلدار مورتازن، الذي كتب يقول إن شركات الاتصالات المحلية في عديد من الدول وكذلك الشبكات الكبرى من المتاجر قد خصصت أماكن واسعة في مستودعاتها لاستيعاب الطلبيات وهو ما قد يمنح الجهاز المنتظر منذ الآن لقب “أكثر أجهزة الاندرويد إقبالا على الاطلاق”.
 http://www.crazyupdates.com/wp-content/uploads/2012/03/Samsung-Galaxy-S-III.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض