توقف Siri على هواتف iPhone المجرى لها Jailbreak

كلنا نعرف المساعد الشخصى  Siri  المتوفره على أجهزة أبل iPhone 4s ولا ننسى المحاولات المبذولة من قبل الهاكر لجعلها تعمل على هواتف أبل القديمة وقد نجحت هذه المحاولات لجعل Siri تعمل على هذه الهواتف ولكن أصبح هذا الأمر غاية في الصعوبة بعد أن قررت أبل إيقاف هذا التطبيق عن العمل على الهواتف القديمة والتى أجرى لها عملية Jailbreak .
http://cultofmac.cultofmaccom.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2012/02/ap_siri_womans_voice_nt_111024_wg.jpg
فقد قالت مصادر أن Apple قامت بتعديل متطلبات الهواتف القديمة نسبيا لتشغيل تطبيق Siri حيث تم إضافة امر SetAuthenticationToken الى الأجهزة غير iPhone 4S تمنع تطبيق Siri من تأسيس إتصال من هذه الأجهزة .
بعد ظهور هذه المشكلة في الهواتف التي تم فيها إجراء عملية jailbreak قام بعض المطورين باكتشاف الحل و هو من خلال حذف ملف يدعى com.apple.assistant.plist ضمن المسار var/mobile/Library/Preferences/ من خلال احد تطبيقات ادارة الملفات .
هذه المحاولة تأتي ضمن سعي أبل لإيقاف عمليات الجيلبريك لأجهزتها التى تعمل بنظام iOS ومن المتوقع صدور النسخة الجديدة من النظام 5.1 على أجهزة iPad3 والتى يتوقع أن تجعل عملية الجيلبريك اصعب من السابق وليست سهلة كما فى النسخ السابقة.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض