بعد الانفلات الامنى أيفون يحميك من البلطجية ويحمى النساء من التحرش

حافظة آيفون للنساء مزودة ببخاخ ضد التحرش وللحماية من البلطجية وذلك فى ظل الانفلات الامنى.
http://cdn.slashgear.com/wp-content/uploads/2012/02/spray2-580x266.png

كشف تقرير نشر في مجلة التايم الأمريكية، توصل مصممي المحافظ الخاصة بهواتف آيفون إلى تصميم جديد لمحفظة تحتوي على مكان مخصص لوضع أنبوب بخاخ الفلفل للدفاع عن النفس.

وجاء في التقرير الذي نشرته "سي إن إن"، أن المصممين توصلوا إلى طريقة عصرية لمنع البخاخ من إطلاق الفلفل دون الحاجة إليه، من خلال وضع رز للأمان يسهل نزعة، لتوفير الحماية ضد أي حوادث من الممكن أن تصيب المستخدم.

وأشير في التقرير إلى أن هذا التصميم الجديد، سيقلل من مشكلة فقدان النساء لبخاخ الفلفل، حيث سيتلازم حمله مع الهاتف بصورة لا شعورية، إلى كل الأماكن وبالتالي حماية الفتيات من خطر التحرش والمشاكل الأخرى التي تنتشر في المجتمعات.

ونوه التقرير إلى أن الحافظة الجديدة طرحت في الأسواق الأوروبية وخصوصا الأسواق الألمانية مؤخرا، ويبلغ سعرها 50 دولار أمريكي ( 37.50 يورو).

وذكر التقرير أن المحافظ الجديدة تخضع لقوانين حمل السلاح في الدول الأوروبية، ولابد من وجود رخصة لحمل هذه الحافظة، حيث يعتبر حملها دون ترخيص مخالفة للقوانين الأوروبية، وبالأخص القوانين الألمانية، دولة المنشأ.
http://cdn.slashgear.com/wp-content/uploads/2012/02/spray1-580x262.png
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض