«موبايلي» تمنح 15 غيغابايت مجانية لمقتني أجهزة HTC

منحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مشتركيها شريحة بيانات مسبقة الدفع تحتوي على 5 غيغا بايت شهرياً ولمدة ثلاثة أشهر مجاناً عند اقتنائهم أحد الهواتف الذكية من HTC.
http://se3er.com/wp-content/uploads/2012/01/mobily-HTC2.jpg
وأوضحت الشركة أنها طرحت أجهزت HTC الذكية في جميع فروعها المنتشرة في المملكة، وبأسعار تنافسية، إذ يبلغ سعر جهاز sensation XL مبلغ 2799 ريال، بينما بلغ سعر جهاز «sensation XE» مبلغ 2449 ريال، و»incredible S» مبلغ  1849 ريال، فيما جاء سعر جهاز «sensation» 2149 ريال. وقالت إن ما يميز أجهزة HTC الذكية مواصفاتها العالية التي تعد الأنسب للاستخدام الذكي، إذ تحتوي على شاشة تعمل باللمس بحجم 4 بوصة، ومعالج 1 غيغا هرتز ثنائي النواة، وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش LED، ونظام تشغيل اندرويد مزود بواجهة HTC Sense، ومساحة تخزينية 4 غيغا بايت إضافة إلى تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو بتقنية الفلاش.

وكانت «موبايلي» قد وقعت في وقت سابق مع HTC اتفاق شراكة استراتيجية لتسويق الهواتف المتحركة الحديثة بطريقة مبتكرة في المملكة، مما أتاح لها طرح العروض المميزة على باقات البيانات، كما عزز ذلك من خططها الاستراتيجية الرامية إلى الريادة في التطبيقات والبيانات.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات