نوكيا تطلق واجهة تدعم اللغة العربية لهواتف "n9"


أطلقت شركة "نوكيا" أحدث تحديثات برامجها لهاتف نوكيا N9 الذكي ومن أبرز التحديثات إطلاق خاصية الدعم باللغة العربية مما يسمح للأشخاص المتحدثين باللغة العربية مشاهدة واجهة المستخدم كاملة بلغتهم الأصلية.
http://img-2.product.pchome.net/VtNIazJ/Eq_522vn22/yn/zBkwXmCrgEqzz.jpg


وتناقلت وسائل إعلامية عن مديرة الشؤون الإعلامية في نوكيا الخليج قولها إن" اللغة العربية هي اللغة الثالثة الأكثر تداولاً في العالم مع 300 مليون متحدّث باللغة الأم" مضيفةً أن" تحديثات البرنامج الجديدة تجعل من نوكيا N9 سهل الاستخدام بفضل الخصائص المحسنة مثل لوحة المفاتيح العجيبة Swype Keyboard، ووظيفة مشاركة الصور على موقع تويتر".

وأضافت نوكيا مجموعة جديدة من مرشحات تعديل الصور، مثل الصور بالألوان التي تتفاوت ما بين الأبيض والأسود، ومظهر سيبيا، وتأثير الصور السلبية، عدا ذلك فإن التحديثات تضمنت شاشة رئيسية محسنة تتسع لعدد أكبر من التطبيقات، بطريقة مبسطة تتيح الانتقال فورياً بين تطبيق وآخر، وبين المشّغلات الوسائطية والألعاب، مع الحرص على إبراز الروزنامة المحسنة ومراقبة الطاقة المتبقية من البطارية.

ويستطيع مستخدمو هواتف N9 تحديث هواتفهم بسهولة، فعند اتصال المستخدم بالإنترنت يتلقى تنبيها على الشاشة الرئيسية يطلعه على توافر التحديثات الجديدة، وللمباشرة بالتحديث، على المستخدم أن يمرر إصبعه على التنبيه، ويتابع تنفيذ الخطوات التالية التي تقوده إلى إكمال العملية.
http://www.nokiatividade.com/wp-content/uploads/2011/08/NokiaN9.jpg

http://www.kahvel.ee/wp-content/uploads/HLIC/307a03a90ac40a213648215678acf390.jpg
يشار إلى أن شركة Nokia جاءت بحسب دراسة سابقة في المرتبة الأولى من حيث مبيعات الهواتف المحمولة حول العالم، وتسيطر نوكيا على 41.1 في المئة من سوق الهواتف الذكية العالمية في عام 2009، إلا أن حصتها تراجعت لصالح شركتي أبل وريسيرش أن موشن، بسبب المنافسة الشديدة لهاتين الشركتين.
http://cdn.booredatwork.com/wp-content/uploads/2011/12/IMAG0066.jpg

http://img.evolife.cn/2011-11/e2e07e952e92417a.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض