Toyota Rav 4 تويوتا راف 4 Toyota RAV4 تويوتا راف 4 Toyota RAV4 تويوتا راف 4 Toyota RAV4 تويوتا راف 4 تويوتا راف تويوتا راف فور 2011 تويوتا راف 4 تويوتا راف 4 للبيع في الاردن تويوتا راف فور 2006 تويوتا راف 4 2012 تويوتا راف فور 2013 تويوتا راف فور 2012 تويوتا راف فور 2014 تقرير حصري عن السيارة تويوتا راف 4 EV 2012 تقرير حصري عن السيارة تويوتا راف 4 EV 2012 تقرير حصري عن السيارة تويوتا راف 4 EV 2012
السيارة الجديدة تقوم بالطبع على راف 4 التقليدي، والنسخة الكهربائية من الطراز تكلف نحو ضعف سعر راف 4 الأعلى تجهيزاً، حيث يبلغ سعر الأخير 25.530 دولار أمريكي، ويتكون نظام الدفع في راف 4 EV من محرك كهربائي بقوة 154 حصاناً مع بطارية تم وضعها في مكان منخفض وفي منتصف السيارة للحفاظ على ثبات متقدم، هذا المحرك الكهربائي يقوم بدفع العجلات الأمامية ويمكن للسائق الاختيار من بين وضعيتين مختلفتين للقيادة، الأولى العادية والثانية سبورت، وتسمح الوضعية الثانية للسيارة بتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة تقريباً خلال سبع ثوان، مع إمكانية الوصول لسرعة قصوى تبلغ 160 كم/ساعة، أما في الوضعية العادية فيتقلص الأداء ليتم التسارع في 8.6 ثانية وتقل السرعة القصوى لتصبح 137 كم/ساعة. وتقول تويوتا أن الطراز يستطيع السير لمسافة 160 كم قبل الحاجة لإعادة شحنه بالكهرباء، ويمكن عندئذ شحن البطارية خلال 6 ساعات بواسطة مقبس كهرباء بقوة 240 فولت، كما تقدم تويوتا ضماناً على البطارية لمدة 8 سنوات أو مسافة 160.000 كم، ولم تقم تويوتا بمجرد احلال المحرك التقليدي بآخر كهربائي، بل قامت بعمل تعديلات خارجية على الطراز ليصبح أكثر آيروديناميكية ليصبح معامل مقاومة الهواء 0.30 Cd، وتتضمن هذه التعديلات إعادة تصميم الصادم الأمامي، شبكة التهوية الأمامية العلوية والسفلية، المرايا الجانبية، الجناح الخلفي ومكونات أسفل السيارة، كما يوجد أيضاً بالطراز الجديد مصابيح LED للإضاءة أثناء وقت النهار، وبالطبع كان لابد من إضافة الشعارات التي تكشف عن هوية الطراز الجديد الكهربائية والتي جاءت بدرجة من اللون الأزرق اعتادت تويوتا استخدامها في سياراتها الكهربائية أو الهجينة. داخل المقصورة هناك أيضاً بعض التعديلات، بداية من تنجيد النيوترون الخاص للمقاعد وحشيات الأبواب، فضلاً عن إعادة تصميم لوحة الأدوات التي تتضمن شاشة عاملة باللمس من قياس 8 بوصة تشغل وظائف النظام الملاحي، الاتصالات وبالطبع معلومات المنظومة الكهربائية وإعداداتها، وتؤكد تويوتا أن رحابة المقصورة لم تتأثر تماماً بسبب تركيب محتويات النظام الكهربائي. خطط الصانع الياباني لهذا الطراز هي إنتاج 2600 وحدة خلال الثلاثة أعوام المقبلة، وسيتم بناء نظام الدفع الكهربائي في مصنع تسلا المتواجد في بالو ألتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومن ثم سيتم شحن مكونات النظام إلى مصنع تويوتا في كندا لإتمام عمليات التجميع النهائي للطراز، ومن المقرر أن يتم تسليم النسخ الأولى من الطراز الجديد في أواخر الصيف المقبل في أربعة مناطق رئيسية في كالفورنيا كبداية تتبعها إضافة عدة مدن جديدة
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
السيارة الجديدة تقوم بالطبع على راف 4 التقليدي، والنسخة الكهربائية من الطراز تكلف نحو ضعف سعر راف 4 الأعلى تجهيزاً، حيث يبلغ سعر الأخير 25.530 دولار أمريكي، ويتكون نظام الدفع في راف 4 EV من محرك كهربائي بقوة 154 حصاناً مع بطارية تم وضعها في مكان منخفض وفي منتصف السيارة للحفاظ على ثبات متقدم، هذا المحرك الكهربائي يقوم بدفع العجلات الأمامية ويمكن للسائق الاختيار من بين وضعيتين مختلفتين للقيادة، الأولى العادية والثانية سبورت، وتسمح الوضعية الثانية للسيارة بتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة تقريباً خلال سبع ثوان، مع إمكانية الوصول لسرعة قصوى تبلغ 160 كم/ساعة، أما في الوضعية العادية فيتقلص الأداء ليتم التسارع في 8.6 ثانية وتقل السرعة القصوى لتصبح 137 كم/ساعة. وتقول تويوتا أن الطراز يستطيع السير لمسافة 160 كم قبل الحاجة لإعادة شحنه بالكهرباء، ويمكن عندئذ شحن البطارية خلال 6 ساعات بواسطة مقبس كهرباء بقوة 240 فولت، كما تقدم تويوتا ضماناً على البطارية لمدة 8 سنوات أو مسافة 160.000 كم، ولم تقم تويوتا بمجرد احلال المحرك التقليدي بآخر كهربائي، بل قامت بعمل تعديلات خارجية على الطراز ليصبح أكثر آيروديناميكية ليصبح معامل مقاومة الهواء 0.30 Cd، وتتضمن هذه التعديلات إعادة تصميم الصادم الأمامي، شبكة التهوية الأمامية العلوية والسفلية، المرايا الجانبية، الجناح الخلفي ومكونات أسفل السيارة، كما يوجد أيضاً بالطراز الجديد مصابيح LED للإضاءة أثناء وقت النهار، وبالطبع كان لابد من إضافة الشعارات التي تكشف عن هوية الطراز الجديد الكهربائية والتي جاءت بدرجة من اللون الأزرق اعتادت تويوتا استخدامها في سياراتها الكهربائية أو الهجينة. داخل المقصورة هناك أيضاً بعض التعديلات، بداية من تنجيد النيوترون الخاص للمقاعد وحشيات الأبواب، فضلاً عن إعادة تصميم لوحة الأدوات التي تتضمن شاشة عاملة باللمس من قياس 8 بوصة تشغل وظائف النظام الملاحي، الاتصالات وبالطبع معلومات المنظومة الكهربائية وإعداداتها، وتؤكد تويوتا أن رحابة المقصورة لم تتأثر تماماً بسبب تركيب محتويات النظام الكهربائي. خطط الصانع الياباني لهذا الطراز هي إنتاج 2600 وحدة خلال الثلاثة أعوام المقبلة، وسيتم بناء نظام الدفع الكهربائي في مصنع تسلا المتواجد في بالو ألتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومن ثم سيتم شحن مكونات النظام إلى مصنع تويوتا في كندا لإتمام عمليات التجميع النهائي للطراز، ومن المقرر أن يتم تسليم النسخ الأولى من الطراز الجديد في أواخر الصيف المقبل في أربعة مناطق رئيسية في كالفورنيا كبداية تتبعها إضافة عدة مدن جديدة
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
Toyota RAV4 تويوتا راف 4 2012 2013
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
تقرير جداً جميل جزاك الله خير.
ردحذف