سيارة إنفينتي إف اكس كروس أوفر infiniti fx crossover

أعلنت إنفينيتي، العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات الفاخرة من اليابان، عن بدء مبيعات سيارة إنفينتي إف إكس المطوّرة موديل 2012 في منطقة الشرق الأوسط.
http://www.egmcartech.com/wp-content/uploads/2010/10/review2010infinitifx.jpg

وتعزز ترقية هذا الطراز الشهير أساساً في المنطقة إلى موديل 2012 من جاذبية سيارة الكروس أوفر من خلال التكنولوجيا الموجودة والنواحي التصميمية الجديدة بما يتناغم مع ديناميكيات القيادة للأداء الملهم.
http://www.intechcars.com/wp-content/uploads/2011/09/04-2012-Infiniti-FX50-Rear-View.jpg

وقال يورغن شميتز،مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط:"كانت سيارة إنفينيتي إف اكس نموذجاً مهماً بالنسبة لنا منذ إطلاقها لأول مرة، وقد لعبت دوراً مهماً في بناء شهرة العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسطالتي تعتبر سوقاً غاية في الأهمية بالنسبة لنا. ويؤكد وصول سيارة إنفينتي إف اكس موديل 2012على التزامنا بتقديم المجموعة الكاملة من سيارات إنفينيتي وتجربة التملك المتكاملة والفريدة إلى العملاء. ونحن على ثقة من أن التحسينات التي أجريت ستسهم في استمرارية التاريخ المشرّف في منطقة الشرق الأوسط."
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh4TRg-8CA0iZZBJC98HTpIS1oF23Bnoz0IclbjGsg_jc3y3aFF2XjIoDYjn9I05a5vxLpRi2R9zpZIjnnwRli6bMXLsgiQJ9JrXnrFp-2rovxpE_ZYGCh3cBTaJDaR7HRRYrin132fjRw/s1600/Crossover+Infiniti+FX+represents+a+unique+driving+of+aggressive+design+2.jpg
وتتركز هذه التحسينات على النواحي التصميمية بحيث يضفي الشبك الأمامي الجديد على المظهر الجريء للنماذج السابقة مزيداً من الشجاعة الصريحة، بالإضافة إلى توفر كشافات الضباب الأمامية المزودة باطار من الكروم والتي تأتي بشكل قياسي في جميع موديلات طراز إف إكس. أما بالنسبة للعجلات، فهي بتصميم جديد ومصنوعة من سبائك الألمنيوم قياس 20 بوصة بالنسبة لسيارة إنفينيتي إف إكس 35 وقياس 21 بوصة بالنسبة لسيارة إنفينيتي إف إكس 50 وجميعها تأتي بشكل قياسي. ويمكن التمتع بالتحسينات الخارجية مع باقة متنوعة من الألوان تشمل أزرق الإيريديوم الذي يطرح لأول مرة و"جرافيت شادو". وبنفس الوقت، تعزز مقصورة سيارة إف إكس شخصية إنفينيتي من خلال لوحة العدادات التي تحتوي على مؤشرات بيضاء اللون وإضاءة بيضاء لكومبيوتر الرحلة.
http://images.brisbanetimes.com.au/2011/12/28/2861811/infiniti-fx.jpg?rand=1325043632679

تواصل سيارة إنفينيتي إف إكس موديل 2012 تألقها كواحدة من أبرز السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المتوفرة اليوم، وهي متوفرة بخيارين بالنسبة للمحرك:DOHC V8 (عمود كامات علوي مزدوج) بسعة 5.0 ليتر وثمان اسطوانات واثنين وثلاثين صماماً مع نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) يولد قوة تبلغ 390 حصاناً، أو محرك DOHC V6 بسعة 3.5 ليتر وست اسطوانات وأربع وعشرين صماماً يولد قوة تبلغ 303 حصاناً. وتم تجهيز إنفنيتي إف إكس موديل 2012 بنظام الدفع الرباعي الذكي، ونظام تعليق أمامي بدعائم متشعبة مزدوجة وتعليق خلفي بوصلات متعددة وأقراص مكابح كبيرة للعجلات الأربعة، إضافة إلى نظام التحكم المستمر بالمخمدات (CDR) ونظام عجلة القيادة الخلفي النشط وجميعها ميزات قياسية في نسخة إف إكس 50.

وبالإنتقال إلى مقصورة إنفينيتي إف إكس الترحيبة، فهي مصممة تماماً لتلبية احتياجات السائق وأدوات التحكم السلسة، وتشمل مقاعد رياضية وأنظمة متطورة على صعيد الصوت والملاحة (تشمل دعم اللغة العربية واتجاه القبلة) والتكنولوجيا مثل نظام بوز المتفوق للترفيه الصوتي بأحد عشر مكبراً للصوت ومفتاح إنفينيتي الذكي وتقنية تحكم ذكية لتثبيت السرعة (على كافة السرعات) ونظام شاشة الرؤية الشاملة (AVM).

التجهيزات القياسية

ناقل الحركة
ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات يتم التحكم به الكترونياً مع تقنية التحكم المتكيف بنقل الحركة (ASC)،ونمط نقل الحركة يدوياً يوفر تغييرات متلاحقة لمستويات السرعة، وتقنية التلاؤم بين عملية النقل إلى سرعات أدنى وبين سرعة دوران المحرك DRM.

تجهيزات الهيكل الخارجي
مصابيح زينون أمامية تتمتع بتفريغ شديد التركيز HID مع نظام الإنارة الأمامية المتكيفة AFSمع تعديل مستوى إنارة المصباح آلياً، وماسحات زجاج متناوبة ثنائية الوظيفة تستشعر سرعة السيارة، وعادم ثنائي الفتحات مطلي بالكروم، ومرايا خارجية مدفأة قابلة للطي والتعديل آلياً إلى الأسفل والخلف، وقضبان سقف من الألمنيوم، وغطاء للمحرك من الألمنيوم مع قوائم انضغاط غازية لتثبيت الغطاء عند فتحه، وفتحة سقف زجاجية تنزاح آلياً منفتحة أو منغلقة بالكامل بلمسة زر، تتمتع بخاصية الإمالة وبحاجب شمسي قابل للانزلاق، وماسحة متقطعة للزجاج الخلفي ومزيل للصقيع مع مؤقت، وكشافات ضباب أمامية مدمجة ضمن المصد الأمامي، وجناح خلفي مدمج، ومصابيح لإنارة المحيط الخارجي من جهة السائق والراكب الأمامي (صمامات ثنائية مضاءة LED)، وفتحات هوائية جانبية، ومصابيح خلفية (صمامات ثنائية مضاءة LED) ومصباح توقف مركزي سقفي CHMSL، وعتبات ترحيبية مصنوعة من الألمنيوم مع شعار إنفينيتي، وزجاج مظلل مخفف للأشعة فوق البنفسجية يقلل من الحرارة المنتقلة بالإشعاع إلى داخل مقصورة السيارة.
http://www.intechcars.com/wp-content/uploads/2011/09/15-2012-Infiniti-FX-Interior-Seats-and-Dashboard-View.png

المقصورة
مفتاح إنفينيتي الذكي مع خاصية تشغيل المحرك بلمسة زر، والقفل الآلي للأبواب مع ميزة القفل الآلي، ومصابيح سقفية ثنائية للقراءة في الأمام، ومصابيح للقراءة خاصة بالمقاعد الخلفية، وعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع وذراع ناقل الحركة مكسوتان بالجلد مع تطعيمات من الألمنيوم.

المقاعد والتطعيمات
مقعد السائق مكسو بالجلد ويتحرك آلياً بثمانية اتجاهات مع دعم قابل للتعديل باتجاهين للمنطقة القطنية (أسفل الظهر)، ومقعد الراكب الأمامي يتحرك بثماني اتجاهات، ومقاعد خلفية 60/40قابلة للطي،وتتضمن مقاعد قابلة للطي إلى الأسفل في منطقة الأمتعة، ومساند للظهر لمقاعد خلفية قابلة للطي.
http://www.intechcars.com/wp-content/uploads/2011/09/10-2012-Infiniti-FX50-Interior-With-Driver-View.jpg

نظام الصوت
نظام بوز المتفوق للترفيه الصوتي باستقبال موجات AMوFM ومشغل أقراص مدمجة CD مع أحد عشر مكبراً للصوت وخاصية تشغيل الملفات المضغوطةMP3 ، ونظام ميوزيك بوكسMusic Box® بسعة 9,3 جيغا بايت يعتمد القرص الصلب، ومشغل أقراص مدمجة أحادي القرص مدمج في لوحة التجهيزات المركزية، ومشغل أقراص مضغوطة وأقراص فيديو رقميDVDمدمج في لوحة التجهيزات المركزية (قياسي في نسخة إف إكس 50)، ومفاتيح التحكم بالصوت مدمجة بعجلة القيادة، ومقبس لتوصيل تجهيزات صوتية إضافية، ومنفذ USB لتوصيل أجهزة آي بود iPod وغيرها من الأجهزة المتوافقة، وهوائي سقفي متنوع لموجات FM.

تجهيزات القياس وأدوات تحكم السائق
عمود عجلة القيادة قابل للتعديل آلياً، ونظام إنفينيتي للتحكم بأنظمة الصوت والمناخ واقتصادية استهلاك الوقود وميزات الصيانة والراحة والملاءمة، حساسات ركن أمامية وخلفية، مفاتيح للتحكم بتقنية تثبيت السرعة مدمجة بعجلة القيادة، ساعة إنفينيتي، وعدادات واضحة الرؤية، والطاقة الإضافية المختزنة للنوافذ وفتحة السقف، وكمبيوتر معلومات الرحلة متعدد الوظائف مع ميزة عرض المسافة التي يمكن قطعها بالوقود المتبقي.

تتوفر سيارة إنفينيتي إف إكس بسبعة ألوان خارجية وثلاثة ألوان داخلية ولونين للتطعيمات داخل المقصورة: أسود لماع مع ألمنيوم، وخشب القيقب.
http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2008/04/29_fd_infiniti_fx-450-op.jpg

http://www.automotiveaddicts.com/wp-content/uploads/2011/09/2011-infiniti-fx35.jpg

http://media.il.edmunds-media.com/infiniti/fx35/2012/ns/2012_infiniti_fx35_f34_ns_80411_717.jpg

http://www.autoevoblog.com/wp-content/uploads/2011/09/Infiniti-FX-Sebastian-Vettel-Edition.jpg

http://lh3.ggpht.com/-xNOme24SNNY/To_pHmH9o5I/AAAAAAAAGjk/7PNltTUGECE/2012%252520Infiniti%252520FX%252520diesel%252520006.jpg

http://www.carsendse.com/wp-content/uploads/2011/08/2012-Infiniti-FX35-Rear-Angle.jpg

http://paultan.org/image/infiniti-fx3-500x300.jpg

شارك بتعليقك واعجابك خلال ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض